إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يتوقع استلامها نهاية الشهر الحالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يتوقع استلامها نهاية الشهر الحالي

    يتوقع استلامها نهاية الشهر الحالي
    منشآت كأس الخليج شارفت على الانتهاء
    استادالسيب يتزين لاحتضان خليجي 19


    شارفت منشآت دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم على الانتهاء ويتوقع ان تتسلم وزارة الشؤون الرياضية بعض هذه المنشآت في نهاية الشهر الحالي والبعض الاخر في بداية شهر ديسمبر استعدادا لاحتضان منافسات الدورة التي ستقام خلال الفترة من 4 الى 17 يناير المقبل.
    استاد نادي السيب الذي طالته التحسينات والتعديلات يتزين الآن من اجل استضافة هذا الحدث الهام بعد ان وصلت المشاريع الانشائية الى المرحلة النهائية.
    اتفاقية مشروع تحسينات استاد السيب الرياضي التي وقعتها وزارة الشؤون الرياضية مع الشركة المنفذة اشتملت على رفع الطاقة الاستيعابية بالاستاد من خلال استكمال المدرجات لاستيعاب حوالي 6 آلاف مقعد اضافية للمتفرجين بتكلفة تصل الى (850,000) ألف ريال عماني لترتفع الطاقة الاستيعابية لحوالي 12 ألف متفرج.
    وجارى العمل في استاد السيب في اضافة غرف لتغيير الملابس لـ(4) فرق، وانشاء مركز اعلامي (قاعة المؤتمرات الصحفية) اضافة الى قاعة التسهيلات الاعلامية، فضلا عن انشاء غرف للتعليق الرياضي، وغرفة لفحص المنشطات وغرفة للاسعافات الأولية، وصالة كبار الشخصيات، وغرف للحكام والمراقبين، ومن أبرز المشاريع التي نفذت في الاستاد تركيب الساعة الالكترونية التي تبلغ تكلفتها (249,686) ريالاً عمانياً وتشتمل مواصفات الساعة على طول 9 امتار وعرض 6,8 متر وتكون شاشة العرض بطول 8,8 متر وعرض 5,28 متر مصنوعة في ايطاليا بمدينة ميلان.
    وكانت اعمال المرحلة الاولى من مشروع استاد السيب الرياضي قد بلغت تكلفتها الاجمالية حوالي مليون وثمانمائة ألف ريال عماني.
    ويشتمل استاد السيب الرياضي على منصة رئيسية لكبار الشخصيات ومدرجات للجماهير تتسع لحوالي خمسة آلاف متفرج في هذه المرحلة وملعب كرة قدم معشب بالاضافة الى صالات وتجهيزات فنية اخرى.
    ويذكر ان هذا الاستاد يعتبر من المنشآت الرياضية الحديثة التي بدأت تنتشر في كافة انحاء السلطنة من اجل افساح المجال للشباب لممارسة هوايتهم.. ويقع الاستاد في منطقة ذات كثافة سكانية وهو يضم العديد من المرافق المتكاملة التي تجعله متميزا ويشكل رافدا مهما للمنشآت الرياضية الاخرى الموجودة في كافة المحافظات والمناطق.

    الصالة الرياضية بنادي السيب على أعتاب التدشين


    من المتوقع ان تنتهي الاعمال الانشائية بالصالة الرياضية المغطاة التي تنفذ حاليا بنادي السيب الرياضي خلال الشهر القادم والتي تقع على يسار الملعب الرئيسي المعشب بالنادي بالقرب من الملعب الفرعي، حيث تم الانتهاء من بناء الهيكل العام للصالة وعدد كبير من الاعمدة الخرسانية والمنصة الرئيسية والمدرجات وجميع المرافق الخدمية والمكتبية، كما تم الانتهاء من بناء المواقف الخاصة للسيارات والحدود الرئيسية للصالة بالقواعد الحديدية وتنقسم الصالة الى طابقين مع المدرجات الخاصة بالجماهير وعلى جانبين متقابلين.
    وتقام الصالة على مساحة اجمالية تقدر بـ(2918) مترا مربعا وتشتمل على صالة رئيسية مغطاة مجهزة لثلاث لعبات هي الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة وتشتمل على 600 مقعد وغرفتين لتغيير الملابس بكافة ملحقاتهما وصالة لكبار الشخصيات وغرفة للحكام وغرفة للاسعافات الأولية وغيرها من الخدمات.
    يذكر ان وزارة الشؤون الرياضية قد اسندت مشروع بناء الصالة الرياضية بنادي السيب بالاضافة الى مشروع الصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بنزوى الى شركة سيف بن سالم الحراصي وشركاه بتكلفة تصل الى حوالي مليوني ريال عماني.

    اللجنة الإعلامية تناقش استعداداتها اليوم

    تعقد اللجنة الاعلامية لخليجي 19 صباح اليوم اجتماعا هاما برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني وكيل وزارة الاعلام لمناقشة بعض الامور التي تمضي وفق ما هو مخطط له بشأن الترتيبات الاعلامية للبطولة الخليجية المرتقبة في مسقط ومتابعة التوصيات والقرارات التي اتخذتها اللجنة في اجتماعاتها السابقة. ومنها فرق عمل التي بدأت بالمضي قدما في التجهيزات الاعلامية الخاصة بالبطولة وتناقش اللجنة تقريرا عن متابعة اصدار كتاب على مستوى عال من القيمة والجودة والمضمون يلخص مسيرة البطولات الخليجية على نحو مختلف ومغاير عما تم اصداره خلال البطولات السابقة وبما يشكل مرجعية للمكتبة الرياضية على المستوى البعيد، بالاضافة الى دليل منفصل يختص بإرشاد الزوار ورجال الاعلام الزائرين للسلطنة بمواقع الملاعب وفنادق الاقامة والمراكز الاعلامية التي سيتم انشاؤها في العاصمة مسقط او تلك التي سترافق منافسات الالعاب المصاحبة في صحار ونزوى.
    وستتم متابعة الاعمال الخاصة باللجنة ومنها المكان الرئيسي لعمل اللجنة الاعلامية للبطولة الخليجية حيث سيكون فندق »كراون بلازا« هو المقر الرئيسي للجنة الاعلامية والمكان الرئيسي لاقامة الوفود الاعلامية، والمراكز الاعلامية المتكاملة التي تنوي اللجنة اقامتها وتصب في خدمة الوفود الاعلامية في «كراون بلازا» ومركز مماثل له في ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بالاضافة الى مركز اعلامي في استاد الشرطة بالوطية وهو الملعب الذي سيستضيف العدد القليل من اللقاءات الكروية المتزامنة خلال البطولة.
    وتبحث اللجنة آلية تنظيم اعلامي من حيث السماح للدول المشاركة وممثليها بالتواجد على أرضية الملعب فيما يتعلق بالمصورين بالاضافة الى التراخيص الخاصة بالصحفيين وغيرها من الترتيبات المتعلقة بالمنصة الاعلامية وتحديد اماكن دخول الضيوف وتحركاتهم وغيرها من الامور التي تخص عمل اللجنة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    بـالـتـوفـيـق للأحـمـر الـعـماني
    تواضع تكن كالنجم لاح لناظر
    على طبقات الماء وهورفيع
    ولا تكو كالدخان يعلو بنفسه
    على طبقات الجو وهو وضيع

    تعليق


    • #3
      بصراحة مشتاقين كاس الخليج !!!

      تعليق


      • #4
        ـالحمدلله ألظاهر الاستعدادت على قدم وساع من التقدم

        شي طيب وجميل .,’


        ــكل ـالوود .,’


        ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

        تعليق


        • #5
          مشكور
          *كل عام وانتم بخير*

          تعليق

          يعمل...
          X