إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيسان الشرق الأوسط تستبعد انخفاض أسعار سياراتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نيسان الشرق الأوسط تستبعد انخفاض أسعار سياراتها

    نفت شركة نيسان الشرق الأوسط الإشاعات المنتشرة على شبكة المعلومات العالمية (الانترنت) والتي يطلقها مدونون من دول مختلفة عن احتمالات الانخفاض الحاد في أسعار السيارات وأكدت الشركة أهمية احتمالات النمو في أسواق الشرق الأوسط مقارنة بمناطق العالم الأخرى، بالرغم من الأزمة المالية العالمية.


    وجاء بيان نيسان الشرق الأوسط بعد انتشار تكهنات أطلقها مدونون على شبكة الانترنت في دول خليجية تزعم بأن كل ماركات السيارات ستخفض أسعار مركباتها بنسبة 40 إلى 50 بالمائة في المنطقة خلال الأشهر الثلاثة الثلاثة بسبب الأزمة التي يمر بها العالم.



    وخلال زيارة إلى المنطقة قام بها مؤخراً الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور المحدودة، كارلوس غصن، ذكر أن التباطؤ قصير الأمد في مبيعات السيارات في الخليج أمر متوقع، ولكن نيسان متفائلة حول إمكانيات النمو في الشرق الأوسط.



    وقال مونال زيدان، مدير عام التسويق والاتصالات في نيسان الشرق الأوسط «التقارير التي تتحدث عن انخفاض حاد في أسعار السيارات خلال الثلاثة أو الأربعة أشهر ليست صحيحة على الإطلاق. فالارتفاع في سعر صرف الين الياباني مقابل العديد من العملات يجعل من هذه التكهنات أمراً غير قابل للتطبيق وغير واقعي على الإطلاق».



    وأضاف «قد تقوم بعض الجهات التجارية بتنفيذ الحملات الترويجية والتسويقية لكن خبراء صناعة السيارات في المنطقة يؤكدون بأن منطقتنا لن تشهد انخفاضاً دراماتيكياً في أسعار المركبات كما يتوقع مروجو الإشاعات».



    وأكد أيضاً أن الأزمة المالية العالمية كان لها تأثير على صناعة السيارات في الأسواق التي تسمى بـ«الناضجة» كأسواق اليابان والولايات المتحدة وأوروبا، لكن أسواق الشرق الأوسط قد تشهد تباطؤاً لكنها لن تشهد تراجعاً سلبياً كما حصل في الأسواق العالمية الأخرى.



    الجدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط والصين هما أسرع أسواق السيارات نمواً في العالم حتى بداية الأزمة الأخيرة التي أحدثت تباطؤاً في نموهما. ويقدر الخبراء أن نحو مليون شخص يعملون في قطاع السيارات في الوطن العربي.



    وقد شهدت مبيعات نيسان الشرق الأوسط نمواً بلغ 34 بالمائة خلال 2007 لتبلغ 183 ألف سيارة. يذكر أن السنة المالية الحالية في شركة نيسان تنتهي في آخر مارس 2009


  • #2
    ثانكس ع الموضوع
    بس أعتقد إذا التيوتا خفضة أكيد نيسان بتخفض

    تعليق


    • #3
      أخبرك ترا هالأزمة الإقتصادية مسوية بلاوي على العالم
      لكن نحن مستفيدين من إنخفاض أسعار السيارات
      وعسى يكون خبر تخفيض الأسعار بنسبة 50% خلال الأشهر القادمة صحيح
      يمكن ناخذلنا وحده من هالسيارات,,
      You Gotta Be Ready For
      "NICE DUDE"

      تعليق

      يعمل...
      X