إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برادو.. متعة القيادة مع المغامرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برادو.. متعة القيادة مع المغامرة



    وضعت سيارة تويوتا برادو لنفسها شهرة عالمية منذ بدايتها الأولى بكونها السيارة التي لاتفشل أبداً في التغلب على أقسى الطرق وظروف القيادة الصعبة..
    ولذا أصبحت الإعتمادية هي كلمة السر لهذه السيارة والتي تُعد في نفس الوقت الكلمة المعبرة عن علامة تويوتا نفسها ، تقدم برادو شعوراً متناغماً للتحكم والسيطرة في أي طريق تسير عليه ، فهي تجمع بين متعة القيادة مع المغامرة وخلق إثارة بكونها تمتاز بالقدرة على القيادة في أي مكان في العالم تريد الذهاب إليه.
    ويزيد التعليق من فخامة وتعدد استخدامات برادو عن طريق توفير اختيارات متعددة للتحكم في الارتفاع من الخلف للتغلب على الطرق الوعرة باستخدام أسطوانات تعمل بالهواء المضغوط قابلة للضبط والتعديل وهي تشتمل على صيغة الضبط التلقائي التي تقوم بالضبط والتعديل باستمرار لتحافظ على ارتفاع مستوى السيارة في جميع الأوقات، وهذا التعليق مثالي لسحب المراكب أو سيارات الكرافان إلى جانب نقل الحمولات الثقيلة في منطقة وضع الأمتعة ، ويوجد مفتاح بمنتصف لوحة العدادات يتيح للسائق تخفيض أو زيادة ارتفاع التعليق الخلفي يدوياً من أجل توفير سهولة تامة في دخول وخروج الركاب ووضع الأمتعة، لقد تم تصميم تعليق برادو القابل للتعديل إلكترونياً ليزيد من قدراتها لأقصى مدى على الطرق الوعرة والممهدة على حد سواء ، كما أن تعليق تويوتا القابل للتعديل إلكترونياً يمنح الركاب مستوى فائق من الراحة التامة. تتحكم تلك التقنية الإلكترونية التي تعمل بمساعدة من السائق في التحكم في القوة الخامدة للتعليق حسب سيطرة السائق ، ونظام تعليق تويوتا القابل للتعديل إلكترونياً هو عبارة عن تعليق شبه فعال يقوم آلياً بامتصاص الصدمات القوية والمطبات قبل أن تتلقاها ، ويستخدم أجهزة استشعار تغطي سرعة الطريق وسرعة المحرك واتجاه وزاوية التوجيه ومعدل التسارع العمودي للتوجيه وتشغيل دواسة الكبح ، ويعمل التعليق باستمرار على تحديد أقصى قوة خامدة وتشغيل المشغل الميكا***ي لماص الصدمات ، وتكون النتيجة مستويات فائقة من الراحة والركوب والسيطرة التامة المساوية للسيارات الصالون ، أما الديفرنشل المركزي المحدود الانزلاق مع خاصية الغلق الذي يستشعر العزم الفريد لسيارة برادو فهو يقوم بتوزيع كمية أكبر من العزم سواء إلى العجلات الأمامية أو الخلفية حسب أيهما تتحمل عبء عملية السحب أكثر ، وعندما يتم تعشيق التروس تقوم ميزة الغلق بتجاهل ضبط وتعديل القوة سواء في الخلف أو الأمام من أجل توفير سير ثابت في المنحدرات أو الطرق الوعرة القاسية ، وبدون الديفرنشل المركزي الذي يستشعر عملية العزم ، فإن العجلات يمكنها الانزلاق تاركة إياك تجنح بالسيارة ، بالإضافة إلى أن قدرتها الفريدة التي تستشعر العزم تمكنها من توصيل نسبة 71% من العزم إلى العجلات الخلفية أو نسبة حتى 53% من العزم إلى العجلات الأمامية إذا ما استشعرت عملية انزلاق للعجلات في جانب من الجوانب ، وبالنسبة للسائق فان هذا يعني ثباتاً متطوراً وتحكماً فائقاً في ظروف القيادة على الطرق الوعرة القاسية مع ضمان القيادة المستمرة على العجلات الأربعة ، كما تمتاز برادو أيضا بنظام متكامل للمكابح يشتمل على مكابح مانعة للانغلاق لتساعد في تقليل الانزلاق، توزيع إلكتروني لقوة الكبح يعمل على إعادة توزيع قوة الكبح طبقاً لتغير حمولة السيارة، ومعززات للمكابح تساعد السائق في توفير أقصى قوة للكبح أثناء التوقف الطارئ.
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

  • #2
    [align=center]صراحة السيارة ما عليها كلام

    مشكورة أخيتي على المعلومات الرائعة

    وفي إنتظار جديدك الأجمل

    إلى اللقاء
    [/align]
    http://tinypic.com/9pubrt.jpg

    تعليق


    • #3
      مشكوووور اخوي

      على هالتواصل الحلو

      وانشاءالله اكون عند حسن الظن
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق


      • #4
        مشكوره على هالمواضيع الشنيييييييييييييعه
        ونتظر من الاشنع ثم الاشنع في السبوووورت
        sigpic
        شكرا جالكسي على التوقيع الروعه

        تعليق


        • #5
          مشكوور اخوي

          على التشجيع الحلو

          تسلم
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق

          يعمل...
          X