سيارة التحفة الفريدة: أرقى مستوى للتميز الفردي
احتفلت سيارة Maybach الاستعراضية الفائقة الأداء «إكسيليرو» في 11/5/2005 بظهورها العالمي الأول في تمبودروم ببرلين. والحديث هنا عن موديل فريد خاص جدا عبارة عن سيارة ذات مقعدين بمحرك تربو مزدوج V12 وقوة 700 حصان. وقد جاء أمر التكليف بتصنيع هذا الموديل الخاص من مصانع إطارات فولدا التي تستغل هذا الموديل من Maybach كسيارة مرجعية لجيل مطور حديثا من الإطارات العريضة. لقد نجح الصانع الألماني للسيارات الفارهة مرة أخرى في صناعة تحفة فريدة كتعبير عصري عن سيارته الانسيابية الأسطورية من عقد الثلاثينات وأقام بذلك جسرا للتواصل مع سلفه العتيق الذي صُنع آنذاك أيضا على أساس سيارة Maybach القوية (SW 38) واستخدمته مصانع فولدا للاختبارات التي تجريها على الإطارات.
تجسد السيارة «إكسيليرو» أسمى تعبير عن استراتيجية Maybach في التعبير عن التميز الفردي والمتمثلة في تقديم حلول فردية خاصة وفقا لرغبات العميل. ولقد حققت التجارب الأولى لهذه السيارة الفريدة سرعة قصوى قدرها 351.45 كم/ساعة (وحدة القياس المعيارية FIA*) على الطريق الفائق السرعة بمنطقة ناردو (إيطاليا). وقد جاء تصميم هذه التحفة الفريدة على يد المطورين بمصنع إبداع Maybach بالتعاون مع طلبة الكلية الفنية المتخصصة في بفورتسهايم (ألمانيا). وتولى مهمة صناعتها أخصائيو النماذج التجريبية للسيارات في منطقة ستولا بتورينو (إيطاليا). وليس من المخطط إنتاجها بشكل نمطي
احتفلت سيارة Maybach الاستعراضية الفائقة الأداء «إكسيليرو» في 11/5/2005 بظهورها العالمي الأول في تمبودروم ببرلين. والحديث هنا عن موديل فريد خاص جدا عبارة عن سيارة ذات مقعدين بمحرك تربو مزدوج V12 وقوة 700 حصان. وقد جاء أمر التكليف بتصنيع هذا الموديل الخاص من مصانع إطارات فولدا التي تستغل هذا الموديل من Maybach كسيارة مرجعية لجيل مطور حديثا من الإطارات العريضة. لقد نجح الصانع الألماني للسيارات الفارهة مرة أخرى في صناعة تحفة فريدة كتعبير عصري عن سيارته الانسيابية الأسطورية من عقد الثلاثينات وأقام بذلك جسرا للتواصل مع سلفه العتيق الذي صُنع آنذاك أيضا على أساس سيارة Maybach القوية (SW 38) واستخدمته مصانع فولدا للاختبارات التي تجريها على الإطارات.
تجسد السيارة «إكسيليرو» أسمى تعبير عن استراتيجية Maybach في التعبير عن التميز الفردي والمتمثلة في تقديم حلول فردية خاصة وفقا لرغبات العميل. ولقد حققت التجارب الأولى لهذه السيارة الفريدة سرعة قصوى قدرها 351.45 كم/ساعة (وحدة القياس المعيارية FIA*) على الطريق الفائق السرعة بمنطقة ناردو (إيطاليا). وقد جاء تصميم هذه التحفة الفريدة على يد المطورين بمصنع إبداع Maybach بالتعاون مع طلبة الكلية الفنية المتخصصة في بفورتسهايم (ألمانيا). وتولى مهمة صناعتها أخصائيو النماذج التجريبية للسيارات في منطقة ستولا بتورينو (إيطاليا). وليس من المخطط إنتاجها بشكل نمطي
تعليق