إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاحنات فان مرسيدس بنز .. جاهزة لكل المهمات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاحنات فان مرسيدس بنز .. جاهزة لكل المهمات

    من أهم العوامل في قطاع النقل فهم احتياجات العميل وتلبيتها مهما كان الثمن. ومن هذا المبدأ قامت ديملر كرايسلر الشرق الأوسط بالتعاون مع موزعيها العامين في منطقة الشرق الأوسط بتطوير خبراتها الفنية بصورة أوسع وتفهم ومعرفة رغبات العملاء على نحو أعمق. فعلى مر السنوات قام قسم المركبات التجارية في مرسيدس بنز بدراسة سلوك العملاء بدقة واتجاهات قطاع النقل في المنطقة بصورة عامة ما ساعد الشركة على تطوير خطوط فانات مثل سبرنتر وفيتو وفيانو التي تم تصميمها بصورة خاصة لتعمل بصورة أكثر كفاءة واستمرارية في الظروف المناخية القاسية المعروفة في منطقة الشرق الأوسط.


    يقول السيد رولاند شنايدر مدير عام مبيعات وتسويق المركبات التجارية لمرسيدس بنز:"تم طرح نسخ خاصة من شاحنة الفان سبرنتر الحائزة على عدة جوائز بنجاح في أسواق الشرق الأوسط ولاقت إعجاب العملاء لأنها تلائم احتياجاتهم العملية المختلفة". وتأتي سبرنتر الرحبة المساحة كشاحنة فان أو حافلة نقل صغيرة، وهي مجهزة بمحرك ديزل رباعي الاسطوانات من نسختين يعطيان 82 حصاناً أو 109 أحصنة وعزم دوران يبلغ 270 نيوتن متر عند 1400 دورة بالدقيقة فقط ما يضمن توفير القوة الكافية في الظروف الصعبة. ومقارنة مع منافساتها، تقدم مركبات سبرنتر مستويات أفضل من الاعتمادية والراحة للسائق والركاب وتحكما افضل ومزيد من تجهيزات السلامة وأداء مكابح محسن وعلاوة على ذلك تكاليف صيانة أقل. وأما نسخة الحافلة من سبرنتر فتتكون من 16 مقعد مريح مع مساند ظهر ثابتة ومساند رأس وأحزمة أمان ومساند ذراع في منطقة الممر، فيما تمتلك نسخة الفان منها أكبر مساحة نقل ممكنة في فئتها ومزايا مهمة في وزن التحميل. وحققت فانات مرسيدس بنز إنجازاً مهماً آخر مع وصول فانات فيتو وفيانو الجديدة والمنافسة للغاية والتي تهدف إلى تلبية العديد من الاستخدامات الخاصة والتجارية. ومقارنة مع الطرازات السابقة، تغطي السلسلة الجديدة من هذه الشاحنات نطاقاً أوسع من الاستخدامات العملية ونتيجة لذلك تم توفير ثلاث أطوال مختلفة منها (من 4748 مم إلى 5223 مم) وقاعدتي عجلات مختلفتين (3200 مم و 3400 مم) مع توفير أربع أنواع من المحركات للفيانو وخمسة لفيتو الجديدة. تشمل المحركات المتاحة إما محركي ديزل 2 أو 3 سلندر بقوة تتراوح بين 88 حصان إلى 150 حصانا، ومحركي بنزين 6 سلندر بسعة 3.2 لتر و3.7 لتر يعطيان قوة تبلغ 190 حصان و231 حصان على التوالي. يتم نقل القوة للعجلات الخلفية إما بناقل يدوي من ست سرعات أو ناقل أوتوماتيكي من خمس سرعات. مقصورة الطرازين الجديدين جميلة ومعبرة عن الحداثة كما هو الهيكل الخارجي. وفيما تم التركيز في تصميم مقصورة مرسيدس بنز فيتو على الجوانب العملية في استخداماتها التجارية، فإن فيانو تتميز بفخامة مقصورتها التي تكاد تشبه مقصورة سيارات الصالون. تأتي فيانو بأربع أنواع – تريند، فن، امبيانتي و ماركو بولو – تعكس تنوع تجهيزاتها وتصاميمها وتلبية احتياجات العميل لاستخدامها كسيارة عائلية أو للنشاطات الرياضية والترفيهية أو الاستخدامات التجارية. واختيار الطرازات المختلفة للاستعمالات اليومية أو الترفيهية أو النقل المرفه مضافا إلى ذلك الأطوال المختلفة للمركبات يعكس التنوع العالي لاستخداماتها. ويستطيع العملاء أيضا اختيار واحدا من تجهيزات المعدات وتشمل حزمة بزنس، لايف وبايك وهي تعكس الخيارات العملية الموجهة للاستخدامات الخاصة. تتوفر سلسلة طراز فيتو إما بنسخة "بانل فان" لنقل البضائع والمواد أو نسخة الحافلة "كرو" لنقل الركاب أو للاستخدام المزدوج. وينضم لهذين الطرازين طراز "فيتو مكستو" المصمم خصيصا لنقل حتى ستة أشخاص وكميات كبيرة من المواد.


    ويقول شنايدر " عملاؤنا يتوقعون ما هو أكثر من الاعتمادية والجودة في فانات مرسيدس بنز. إنها توفر لهم أيضا راحة جميع الركاب والأمان والعملانية وتكنولوجيا مرسيدس بنز الرائدة وتكاليف التشغيل الاقتصادية والتوافق مع الشروط البيئية".
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

  • #2
    [align=center]زين نشترينا وحده هذه الأيام الشاحنات مطلوبه واجد[/align]

    تعليق


    • #3
      الوطواط

      ههههههه

      كلامك صدج والله

      تسلــــــــــــــــــــــــــــــم
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق


      • #4
        [align=center]معلومات رائعة أخيتي

        مشكورة على الموضوع الرائع

        وفي إنتظار جديدك
        [/align]
        http://tinypic.com/9pubrt.jpg

        تعليق


        • #5
          مشكوور اخوي

          على مرورك الحلو

          تسلم
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق


          • #6
            موضوعك مفيد وشيق وشكراااا على المعلومات الجديده
            ونتظر المزيد منك
            sigpic
            شكرا جالكسي على التوقيع الروعه

            تعليق


            • #7
              حبوب_70

              مشكووور اخوي

              وما تجصر

              تسلم
              .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

              تعليق

              يعمل...
              X