إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مركز تاول للسيارات يصنع التاريخ بإطلاق "الحقيقة المدمجة" لسيارات مازدا في السلطنة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مركز تاول للسيارات يصنع التاريخ بإطلاق "الحقيقة المدمجة" لسيارات مازدا في السلطنة

    مركز تاول للسيارات يصنع التاريخ بإطلاق "الحقيقة المدمجة" لسيارات مازدا في السلطنة


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Riyadh Ali Sultan, GM, TAC & Mr Kasthurirengan, CEO, TAC pose with the all-new Mazda6.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	510.0 كيلوبايت 
الهوية:	10802427


    في حفل بهيج بصالة عرض مركز تاول للسيارات بالعذيبة، أزيح الستار عن ثلاثة موديلات جديدة لسيارة مازدا في يوم واحد: مازدا6 صالون موديل 2014 الجديدة كلياً، وسيارة القوة الجبارة سعة 2,5 لتر CX-5 SUV وأخيراً السيارة الرياضية الأنيقة مازدا CX-9.

    عرضت في هذا المناسبة سيارة مازدا6 تحت عنوان "الحقيقة المدمجة" التي تحفز زوار المعرض للسعي على ألا يغادروا المعرض إلا وفي حوزتهم سيارة مازدا6. وهذا المعرض هو المعرض الأول من نوعه في السلطنة وقمة في المعالجات التكنولوجية التي بهرت كل زوار المعرض عبر أساليب التحديث المقدمة عن طريق الراديو ووسائل الإعلام العامة.

    في بيئة مشحونة بالإثارة التامة والحرفية ونموذج القيادة الرياضية الرشيقة ومعايير السلامة والوقاية التي تتلافى وقوع الحوادث، فإن سيارة مازدا6 الفائزة "بجائزة النقطة الحمراء" هي الأمثل وهي التي جذبت أنظار محبي القيادة، وتتوفر موديلاتها "الراحة" و "برستيج" بسعة 2,0 لتر و2,5 لتر. وتختص سيارة الصالون بمحرك "سكاي اكتف SkyActiv " الجديد الذي يتمتع بقوة إضافية ومتعة في القيادة أكثر من ذي قبل ويتميز بصرف منخفض للوقود. إضافة إلى ذلك فإن مازدا6 الجديدة كلياً تتمتع بتصميم "كودو KODO " الجديد الذي دشنته سيارة مازدا على الصعيد العالمي.

    وبالمثل أثبتت سيارة مازدا-CX-5 الجديد كلياً حضورها في المعرض، وهي الحائزة على أكثر من 43 جائزة على مستوى العالم منذ تدشينها. وتتوفر سيارة مازدا- CX-5في طراز مختلف أكثر قوة بماكينة سعة 2,5 لتر، بالإضافة إلى الطراز المختلف للماكينة سعة 2,0 لتر المتاح بالفعل. إن سيارة مازدا- CX-5الجديدة كليا هي في الواقع تركيبة مثالية من الكفاءة في استهلاك الوقود والسلامة ومتعة القيادة، تلك المقومات التي تضمنها تقنية مازدا المتفردة "سكاي اكتف SkyActiv" التي تمثل تجربة في قوة القيادة لا تقبل المساومة، مع الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود إلى جانب صداقة البيئة. وعلى صعيد آخر فإن سيارة الميزات القياسية CX-9 بسبعة مقاعد ذات الدفع الكلي SUV ومازدا صنعت على أساس تصميم "كودو KODO - روح الحركة" لتجربة رياضية ورشيقة وأكثر تطوراً. وتتوفر سيارة مازدا ذات الميزات القياسية CX-9 بمحرك 3,7 لتر و6 اسطوانات و24 صمام وناقل حركة سرعات آلي 6 سرعات، بموديلات "كلاسيك" و"تنفيذي" و"فاخر". وقد تم تجهيز مازدا بمجموعة من تجهيزات السلامة تشمل مجموعة متكاملة تحتوي على وسائد هوائية لزيادة الحماية للسائق وبقية الركاب.

    وعلى هامش هذه المناسبة الخاصة، صرح الفاضل بول فاليافيتيل رئيس مبيعات سيارات الركاب والسيارات التجارية الخفيفة بمركز تاول للسيارات: "انني سعيد جداً وفخور أن أعلن مرة أخرى أن مركز تاول للسيارات قام بتدشين ثلاث موديلات من سيارة مازدا دفعة واحدة في نفس اليوم. والهدف من وراء ذلك هو سعينا وراء إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من العملاء للاطلاع على أحدث موديلات سيارات مازدا عن قرب في أعقاب الكشف عنها وتدشينها على مستوى العالم. ومن المعروف إن سيارات مازدا تشتهر بديناميكية الحركة وتوفير أقصى درجات السلامة الكاملة والراحة الاستثنائية لمستخدميها. وفي خضم تقنية "سكاي اكتف SkyActiv" الجديدة فإن جميع سيارات مازدا خضعت لتعديلات وتغييرات هائلة. فسيارات القوة الجديدة تمنح إحساساً رشيقاً ومحركات ذات قوة جبارة، كل ذلك بدون مساومة على توفير الراحة التامة للركاب. إن مجموعة سيارات مازدا الجديدة تعتبر سيارة رائعة للعائلة وللاستخدام الشخصي لهواة قيادة السيارات".

    لقد تم تزويد جميع موديلات مازدا الجديدة بتقنية "سكاي اكتف SkyActiv" الحديثة، وأحدث المزايا وبأسعار ابتدائية مذهلة لا تصدق. وخلال المستقبل القريب سوف تقوم مازدا عمان بتغيير تواصلها بالكامل ليتناسب مع الشكل الجديد لمازدا وهو "سيارتي مازدا عالمي الجميل".

    هذا، ويقدم مركز تاول للسيارات خدماته لجميع موديلات سيارات مازدا مما يجعل امتلاك سيارة مازدا متعة أضافية لكفاءة خدمة المبيعات والاستجابة السريعة. ويعتبر مركز تاول للسيارات من خلال شبكة خدمة العملاء الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة والتي تشمل شبكة مكونة من 14 منفذ خدمة، و10 منافذ بيع قطع الغيار، وهو الموزع الحصري لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات مازدا للعملاء على مدار خمس سنوات على التوالي. ومع توفر 98.2٪ من قطع غيار أصلية، يستطيع مركز تاول تقديم خدمات الصيانة السريعة والموثوقة لكافة الموديلات على أيدي فريق صيانة مهرة مدربين على تقديم خدمات تتميز بالجودة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CX-5 & CX-9.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	210.3 كيلوبايت 
الهوية:	10802426

يعمل...
X