إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخميس ..انطلاق سباق الجولة لتحدي بدية للسيارات والدراجات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخميس ..انطلاق سباق الجولة لتحدي بدية للسيارات والدراجات

    بمشاركة خليجية ومحلية
    الخميس ..انطلاق سباق الجولة لتحدي بدية للسيارات والدراجات



    تنطلق بولاية بدية يوم الخميس القادم الرابع من يناير فعاليات الجولة الثانية لسباق تحدي بدية للسيارات والدراجات والذي تنظمه لجنة بدية لسباقات القدرة للسيارات ضمن احتفالات السلطنة بعيد الأضحى المبارك.
    ويتضمن السباق عروضا ومسابقات للسيارات والدراجات حيث يشتمل سباق الجولة الثانية على مسابقات للسيارات لفئة 6 اسطوانات بدون تزويد ومسابقات شيقة للدراجات الرملية من نوع بانشي.
    وأكدت اللجنة المنظمة للسباق ان اللجنة حددت فئات المشاركين ونوعية السيارات حيث ستكون هذه المسابقة مفتوحة لأصحاب القدرات المتميزة لفئتي الدراجات والسيارات من مختلف الأنواع مع شروط الالتزام بالاحتياطات اللازمة للسلامة حيث يتوقع أن تشارك مجموعة من شباب السلطنة ودول الخليج وخاصة مشاركة متسابقين من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث حصلت اللجنة على تأكيدات لمشاركة مجموعة من الهواة من عشاق سباقات التحدي للسيارات.

    تطوير مستمر

    وأكد سعيد بن محمد الحجري رئيس لجنة بدية لسباقات القدرة للسيارات والدراجات ان سباق المحطة الثانية ستكون أكثر إثارة وندية خاصة في ضوء الاستعدادات المكثفة التي بذلها المتسابقون من شباب بدية بعد الجولة الأولى ولذلك نتوقع أن تكون الجولة الثانية أكثر ندية وحماسا وإثارة وتشويقا خاصة في ظل مشاركة الشباب من دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك مشاركة أصحاب الدراجات من السلطنة حيث شهدت المسابقة الماضية التي أقيمت خلال إجازة عيد الفطر منافسات قوية ومشاركة متميزة من قبل هواة سباقات الدراجات واللجنة تحرص باستمرار على تنويع أنشطتها وتطوير البرامج والعروض والمسابقات من اجل إمتاع الجمهور الغفير الذي يواكب هذا الحدث كل عام.
    وأشار الحجري إلى أن هذه السباقات تعد واجهة رياضية وسياحية وترفيهية للشباب والزوار حيث تحظى هذه المسابقات بحضور جماهيري كبير يتزايد في كل مرة مما يتطلب مزيدا من الاهتمام والتشجيع بهذه الرياضة الشبابية المتميزة.


    المصدر: جريدة عمان
    تحياتي أخوكم:

    K_FaRsI

    http://www.aldorr.com/vb/twage3/199.gif

  • #2
    مشكوووووووووور أخوي farsi1001 على هذه الجهود

    وإن شاء الله إذا حصلنا وقت بنروح هناك

    تعليق


    • #3
      i'll be there inshallah!

      thanx for the info

      تعليق

      يعمل...
      X