إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"مايباخ 57 إس" الأخ الأكبر للمرسيدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "مايباخ 57 إس" الأخ الأكبر للمرسيدس

    "مايباخ 57 إس" الأخ الأكبر للمرسيدس
    Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: سيارة مايباخ 57 إس الفارهة
    عملاقة صناعة السيارات ديملر كرايسلر تعاود تصنيع سيارتها الفاخرة "مايباخ 57 إس ". هذه السيارة التي روعي فيه الجمع ما بين المتانة والرشاقة والرفاهية هي محاولة من الشركة العملاقة لرفع درجة المنافسة في سوق السيارات الفاخرة.


    تعتبر سيارة "مايباخ 57 إس " احدى أفخم ما قامت عملاقة صناعة السيارات ديملر كرايسلر بتصنيعه حتى الآن في سوق السيارات. هذه السيارة الجديدة مجهزة بكل الوسائل التي يحتاجها سائقها الذي يبحث عن الرفاهية والأمان والمتانة.
    Bildunterschrift: مايباخ 57 تسلب العقول وتجذب المصوريين في معرض جنيف الدولي للسيارات ويعتبر الموديل الجديد تطويرا أضافيا لـ سيارة مايباخ الشهيرة، وهاهي تعود اليوم الى الأسواق بعد ما يربو على ستين عاما سعت من خلالها ديملر كرايسلر الى منافسة سيارة رولزرويس الشهيرة اعتمادا على خبرتها الطويلة وتاريخها العريق. يذكر ان اسم مايباخ يعد من الأسماء المشهورة في عالم صناعة السيارات في ألمانيا ويعود الى المهندس فيلهلم مايباخ رفيق درب غوتليب ديملر وصانع أول سيارة ذاتية الحركة وبأربع عجلات في عام 1886م,



    متانة أكثر ورشاقة أفضل




    Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: مايباخ 62 التي عرضت لاول مرة في معرض لايبتزيج للسيارات عام 2003 سيارة "مايباخ 57 إس" مزودة بمحرك ذي 12 اسطوانة و 6.0 ليتر، كما انه يتمتع بالقوة والرشاقة معا. فقد تم تصنيعه في شركة مرسيدس أي ام جى وفحص كل نموذج منه يدويا على حده. وبفضل تقنية الدفع المزدوج والتبريد بالماء والهواء يعطي المحرك قوة تبلغ 612 حصانا وقوة اندفاع من الصفر الى 100 كيلومتر/ساعة في غضون خمس ثواني أو سرعة قصوى تصل الى 275 كيلومتر/ساعة. ولا يمكن للسرعة النهائية ان تزيد عن 300 كيلومتر/ساعة لاعتبارات قواعد السلامة والآمان. يضاف الى التجهيز التقني للمحرك نوعية الإطارات التي صممت خصيصا لهذه السيارة من قبل شركة ميشلان. أما من حيث التجهيزات الداخلية فالسيارة الجديدة مجهزة بكل وسائل الترفية والتسلية والتبريد لمن يبحث عن الكماليات والرفاهية. يذكر ان تكلفة "مايباخ 57 إس" 420.000 يورو وهي متوفرة باللونين الأسود والفضي فقط.



    مايباخ تقدم المزيد. . .




    Bildunterschrift: Großansicht des Bildes mit der Bildunterschrift: القديم والجديد في عالم مايباخ للسياراتلا يمكن لديملر كرايسلر أن تقحم سيارتها وماركتها النبيلة مايباخ الى الأسواق بمواصفات عادية فقط من أجل زيادة نسبة مبيعاتها، فهذا لا ينطبق على فلسفة الشركة في تصنيعها لهذه السيارة. مايباخ يجب أن تبقى متميزة حتى لو كان معنى ذلك مبيعات أقل بكثير. إذا جاز لنا أن نلقب المرسيدس "بملكة السيارات" فان لقب "الإمبراطور" هو أقل ما يمكن أن يطلقه المرء على هذه السيارة، والإمبراطور لا يتواجد بكثرة في أيامنا هذه. ومن أجل الحفاظ على التميز تقوم الشركة المصنعة بالاستجابة لرغبات زبائنها عند تصنيعها للموديلات الجديدة، حتى أن أحد المهندسين قال مازحا: "حتى لو رغب الزبون الروسي بحانة للفودكا داخل السيارة لقمنا بتصنيعها له.".

  • #2
    [align=center]مشكــ ور اخــ وي

    علــ ى الموضـ وع

    تسلـ م[/align]
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

    تعليق


    • #3
      تسلم أختي عاشقة المنتخب ع المرور الطيب...

      تعليق


      • #4
        بس وين الصور ...!!!
        Each of us is an angel with one wing. The only way we could fly is to hold each other and share wings. So if you have trouble flying, I will always share mine with you

        تعليق


        • #5
          سوري ما لجيت صور عن المحركات

          تعليق


          • #6
            زين تزودنا ببعض الصور صاحبي
            http://farm2.static.flickr.com/1067/...cb3f0e.jpg?v=0

            No Matter How Bad it's OR How Bad it Gets
            Am Gonna DO IT

            تعليق


            • #7
              [align=center]هذى بعض الصور لمايباخS 57 موديل 2005













              [/align]
              http://www.omanlover.org/vb/profile....=editsignature

              تعليق


              • #8
                مشكور أخي فتى القلوب على المعلومات المفيده

                وأشكر أيضاً لأخي vip-x5 على الصور

                تعليق


                • #9
                  مشكور اخي فتى القلوب على المعلومه

                  تسلم اخي vip-x5 على الصور الجميله

                  مشكووووووورين

                  تعليق


                  • #10
                    مشكور اخي على الموضوع

                    ونشكر الاخ vip-x5 صلى الصور
                    happy

                    تعليق

                    يعمل...
                    X