إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج تيرا كوبى TeraCopy

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج تيرا كوبى TeraCopy

    تحميل برنامج تيرا كوبى يحل واحدة من الشكاوى الأكثر شيوعاً حول إصدارات أحدث من Windows هو سرعة نقل الملفات عبر الاقراص الصلبة او عند نقل الكثير من الملفات عبر الشبكة. إذا كنت ترغب في تسريع نسخ الخاص بك أو إذا كان يمكنك نقل كميات كبيرة من البيانات بصورة منتظمة، ويجب أن تتوقف العملية القيام ببعض المهام القرص المكثفة الأخرى، قد يكون هذا البرنامج ما تحتاجه.





    تم تصميم TeraCopy لنسخ ونقل الملفات بأقصى سرعة ممكنة. أنه يتخطى الملفات السيئة أثناء عملية النسخ ومن ثم يعرضها في نهاية النقل حتى أنه يمكنك أن ترى تلك التي تحتاج إلى الاهتمام. تيرا تلقائياً التحقق من الملفات المنسوخة للأخطاء عن طريق حساب قيم المجموع الاختباري CRC الخاصة بهم. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول الملفات التي يتم نسخها من نظيرتها في Windows. تيرا يتكامل مع انقر بالزر الأيمن القائمة مستكشف Windows ويمكن تعيينها كمعالج النسخ الافتراضي.

    نسخ الملفات أسرع

    تحميل TeraCopy يستخدم المخازن المؤقتة المعدلة بشكل حيوي لتقليل أوقات التماس. نقل غير متزامن يسرع نسخ الملف بين اثنين من محركات الأقراص الثابتة الفعلية.

    الإيقاف المؤقت واستئناف أنشطة نقل الملف

    توقف عملية النسخ في أي وقت من أجل تحرير موارد النظام وتستمر بنقرة واحدة.

    خطأ في استرداد

    في حالة وجود خطأ في نسخ سيحاول تيرا عدة مرات لاسترداد، وفي أسوأ سيناريو، وسوف ببساطة تخطي الملف، لن تنتهي عملية النقل بأكملها.

    التحميل اخر اصدار من هنا

    المصدر : برنامج TeraCopy - برامج كمبيوتر
يعمل...
X