إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج انتى فايروس avg

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج انتى فايروس avg


    تحميل برنامج انتى فايروس AVG مكافحة الفيروسات المجاني هو المنتج متوسط العلامة التجارية الجديدة لضمان السلامة والأمن على الإنترنت الخاص بك. أنها قوية، وميزة الغنية، ويحتوي على واجهة يبحث المصممة حديثا، الطازجة.

    برنامج AVG مكافحة الفيروسات المجاني مرة واحدة مرة أخرى قوة للحماية من الفيروسات. هذا جناح الأمن الأساسية سوف حماية الكمبيوتر ضد الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة، ومجموعات الجذر، وبرامج التجسس الأخرى عند التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك أو تصفح الإنترنت.

    AVG 2017 مكافحة الفيروسات المجاني مصمم لأولئك الذين يريدون الأمن أفضل، دون مشاحنات والتعقيدات التي تأتي من الأدوات الأكثر تقدما المتاحة في السوق.

    AVG مكافحة الفيروسات المجاني غير قادرة على منع الروابط المصابة كما يمكنك تصفح، فحص الملفات قبل تحميلها، وتساعدك على حماية البيانات الشخصية الخاصة بك على الإنترنت وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع مجموعة قوية من ميزات الخصوصية.



    الميزات الرئيسية برنامج افاج انتى فيروس :

    حماية الكمبيوتر: الحقيقي--الحماية في الوقت يساعد على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من البرامج الضارة، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس، رانسومواري، والجذور الخفية، وأحصنة طروادة. يستخدم أدوات التحليل في الوقت الحقيقي ومنظمة العفو الدولية المتقدمة لوقف التهديدات من أي وقت مضى الوصول إليك.
    شبكة الإنترنت وحماية "البريد الإلكتروني": كتلة أي روابط غير آمنة، التنزيلات، ومرفقات البريد الإلكتروني.

    AVG مكافحة الفيروسات المجاني لديها تصميم جديدة ونظيفة مع يشعر بديهية لذلك. لا يأتي مع جدار حماية قوي، ومع ذلك، كما يتم تضمين هذا في جناح أكثر تقدما، متوسط الإنترنت الأمن--بلا حدود.

    أن الشيء العظيم AVG مكافحة الفيروسات المجاني هو أن كلما واجه الجناح يشكل تهديدا غير معروف، متوسط ثم نحللها بسرعة، يقوم بعلاج وثم يدفع إلى ملايين مستخدمين، حتى يتم حماية أفضل للجميع. يتم دفع كافة تحديثات الأمان تلقائياً لك، جنبا إلى جنب مع أي من الميزات الجديدة، إلى دائماً تبقى لكم مستكملة قدر الإمكان.

    وعموما، AVG مكافحة الفيروسات المجاني له تأثير منخفض على موارد النظام وأنه يشعر بديهية لأنها وأنها سهلة الاستخدام مع تصميم مبسط. هذا بالإضافة إلى دعم مجاني على الإنترنت، وطريقة الكشف عن تهديد قوي المستندة إلى مجموعة النظراء، يجعل "متوسط مكافحة الفيروسات الحرة" جناح أمن العام جيد أن يكون مثبتاً على النظام الخاص بك. إذا كنت تبحث عن مكافحة الفيروسات بسيطة، التي حزم لكمه قوية، ولن يمكنك يؤدي إلى إبطاء النظام الخاص بك، ثم لا يمكنك الذهاب الخطأ الآن مع "متوسط مكافحة الفيروسات مجاناً".

    تحميل اخر اصدار من الموقع الرسمي اضغط هنا

    المصدر : تحميل avg antivirus - برامج حماية

يعمل...
X