إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج foxit reader كامل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج foxit reader كامل

    تحميل برنامج foxit reader كامل، يعتبر البرنامج من أكثر البرامج المنتشرة حول العالم حيث يسجل نسبة بحث عالية من قبل مستخدمي الانترنت وبرامج الكمبيوتر حيث امتلك شعبية وشهرة كبيرة خاصة بعد ظهور الكتب الإلكترونية وأصبح العديد من المستخدمين يفضلون هذا النوع من تقنية القراءة حيث يعتبر أفضل برامج قراءة ملفات الـ PDF ويقوم بالتعديل عليها.
    فكرة عمل برنامج Foxit Reader :
    في الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة الكتب الالكترونية والكتب التي تدعي “IBook” حيث استطاعت تلك الكتب أن تمتلك شعبية كبيرة أكثر بمئات المرات من الكتب الورقية حيث تمتاز بسهولتها وإمكانية الاحتفاظ بها داخل الجهاز الخاص بك سواء علي الكمبيوتر او الهاتف لتتمكن من قراءتها في أي وقت تريده ومن أي مكان كنت فيه، فأصبح العديد من الطلاب من طلاب المدارس والجامعات يستخدموه حول العالم كبديل للكتب الورقة ويستخدم في مراحل التعليم المختلفة.
    العديد من المستخدمين يواجهون مشكلة في فتح ملفات PDF فهو يستطيع قراءة ملفات الكتب الإلكترونية بصيغة البي دي اف حيث يصعب علي المستخدمين أحياناً فتح الملفات وإذا فتحت لا تفتح بالصورة المعتادة أو تكون غير كاملة. حيث يستطيع التعامل بسهولة مع الملفات وفتحها دون مشاكل أو صعوبة.
    تحميل برنامج foxit reader كامل
    تحميل برنامج foxit reader كامل، يعتبر البرنامج من أكثر البرامج المنتشرة حول العالم حيث يسجل نسبة بحث عالية من قبل مستخدمي الانترنت وبرامج الكمبيوتر حيث امتلك شعبية وشهرة كبيرة خاصة بعد ظهور الكتب الإلكترونية وأصبح العديد من المستخدمين يفضلون هذا النوع من تقنية القراءة حيث يعتبر أفضل برامج قراءة ملفات الـ PDF ويقوم بالتعديل عليها. ...
يعمل...
X