إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مزايا الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس وطريقة شراء بطاقات بلايستيشن ستور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مزايا الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس وطريقة شراء بطاقات بلايستيشن ستور

    من المؤكد أن منصة بلايستيشن في الوقت الحالي ومنذ وقت إطلاقها أصبحت من أفضل أجهزة ألعاب الفيديو الإلكترونية على مستوى جميع أنحاء العالم، وذلك منذ أن قامت شركة سوني للترفيه بإصدار جهازها الأول بلايستيشن 1 وصولاً إلى آخر جهاز تم إصداره في الأسواق العالمية وهو جهاز بلايستيشن 5 للجيل الحالي. ونظراً لأن جهاز بلايستيشن يعتبر من أفضل أجهزة الألعاب تقدم شركة سوني للاعبيها خدمة بلايستيشن بلس (PlayStation Plus) للاستفادة من جميع مزايا وإمكانيات الجهاز لأقصى حد، والتي يتم الاشتراك فيها باستخدام بطاقات بلايستيشن بلس، كما سنوضح من خلال هذا المقال.

    خدمة بلايستيشن بلس وكيفية الاشتراك فيها باستخدام بطاقات بلايستيشن ستور


    تعتبر خدمة PlayStation Plus خدمة شهرية أو سنوية يتم الاشتراك فيها بشكل مسبق من خلال استخدام بطاقات بلايستيشن ستور للدفع المسبق، كما يمكن الاشتراك فيها من خلال بطاقات بلايستيشن بلس المخصصة للاشتراك في الخدمة.

    وهذه الخدمة تمنح مشتركيها العديد من المزايا التي تقدمها شركة سوني لأعضائها ومالكي أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، وذلك بعد أن قررت الشركة وقف خدمة PlayStation Plus على أجهزة بلايستيشن 3 وبلايستيشن فيتا.

    وكما ذكرنا يمكن الاشتراك في خدمة PlayStation Plus من خلال شحن بطاقات بلايستيشن_ستور أو بطاقات بلايستيشن بلس المخصصة لها، ويمكنك الحصول و شراء بطاقات بلايستيشن ستور مسبقة الدفع أونلاين بسهولة من موقع ar-pay بأفضل الأسعار والخصومات التي لن تراها في أي مكان آخر، والاستمتاع بكافة المزايا المقدمة من شركة سوني.

    طريقة الاشتراك في خدمة PlayStation Plus عن طريق شراء بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع


    خطوات الاشتراك في خدمة PlayStation Plus:
    1. قم بشراء بطاقة بلايستيشن ستور الخاصة لبلدك من موقع ar-pay على حسب الدولة التي تعيش فيها سواء ستورسعودي أو ستور أمريكي.
    2. قم بفتح جهاز بلايستيشن الخاص بك والدخول إلى متجر بلايستيشن من القائمة الرئيسية.
    3. قم بإدخال كود بطاقة بلايستيشن ستور التي حصلت عليه بعد إتمام عملية الشراء من موقع ar-pay.
    4. وبذلك تكون قد قمت بشحن بطاقة بلايستيشن ستور الخاصة بك، يمكنك بعدها التوجه إلى PlayStation Plus وتحديد مدة الاشتراك الخاصة بك سواء شهر أو 3 أشهر أو 12 شهر.

    مزايا خدمة بلايستيشن بلس:


    1- خاصية اللعب عبر الإنترنت


    من خلال الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس عن طريق شحن بطاقات بلايستيشن ستور، يستطيع اللاعب بسهولة أن يقوم بمشاركة أصدقائه من جميع أنحاء العالم بمنتهى السهولة جميع ألعابه المفضلة من خلال طور اللعب الجماعي.

    2- توفير عناوين شهرية مجانية


    تمنحك خدمة PlayStation Plus الشهرية ميزة الألعاب المجانية المقدمة من شركة سوني خصيصاً لعملاء الخدمة، والتي تعتبر من أهم مزايا عضوية بلايستيشن بلس، حيث يتم إصدار عدد من الألعاب الجديدة شهرياً للاعبين بشكل مجاني، وبذلك يمكنك تحميل والاستمتاع بأجدد العناوين المجانية كل شهر.

    3- مساحة تخزين سحابية


    من المعروف أن ألعاب الفيديو الإلكترونية عادةً ما تكون مساحتها التخزينية كبيرة، لذلك توفر لك خدمة بلايستيشن بلس ميزة تخزين الألعاب على الإنترنت بمساحة تخزين إضافية تصل إلى 100 جيجا بايت، وذلك حتى يستخدمها اللاعب في تحميل أي لعبة يريد تحميلها دون الحاجة إلى تخزين اللعبة على ذاكرة الجهاز.

    وأيضاً يمكن أن يستفيد اللاعب من مساحة التخزين السحابية في عمل نسخة احتياطية للألعاب الخاصة به، حتى يتمكن من إعادة تحميلها بسهولة في حالة حدوث مشكلة في الجهاز.
    4- مزيد من العروض والخصومات


    بجانب العناوين المجانية التي يتم تقديمها بصورة شهرية لمشتركي الخدمة، أيضاً توفر شركة سوني العديد من الخصومات الحصرية على العديد من الألعاب بصورة مستمرة والتي قد تصل إلى أكثر من 80% من سعر اللعبة الأصلي.
يعمل...
X