إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل محاكي جيم لوب مجانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل محاكي جيم لوب مجانا

    غالبًا ما يكون لدينا لعبة محمولة ،لكننا لا نستمتع بها لأننا لا نعرف كيف نلعب ألعاب الهاتف المحمول على الكمبيوتر. لقد جربنا أكثر من محاكي Android ،لكننا لم نحقق كل ما أردناه. أخيرًا ،وصلنا إلى Game Loop ،وهو محاكي يمكّننا من تشغيل ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر. رائع يمكنك من خلاله اللعب بشكل أفضل. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،يمكنك تنزيل ألعاب الهاتف المحمول مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile وغيرها من الألعاب.


    في بعض الأحيان ،نحب ألعاب الهاتف المحمول ولا يمكننا الاستمتاع بها لأننا نلعب ألعاب الفيديو ونحن معتادون على ألعاب الكمبيوتر وجربنا الكثير من محاكيات Android ،ومن بينها Game Loop ،وهو محاكي لتشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر ،وأكثر من رائعة تستطيع من خلالها اللعب بشكل أفضل تطبيقات ألعاب الهاتف المحمول على الكمبيوتر المحمول ،مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile والعديد من الألعاب الخاصة الأخرى ،لذا تابعنا على موقعنا على الإنترنت لجميع الأشياء المتعلقة بتنزيل GameLoop ،أفضل محاكي Android للعبة PUBG.

    ما هو برنامج GameLoop



    GameLoop هو الجيل الأكثر تقدمًا من برامج محاكي Android ،تم تصميمه وتطويره بواسطة Tencent ،وهي نفس الشركة التي ابتكرت لعبة PUBG الشهيرة. GameLoop هو محاكي أندرويد رائع للغاية يمكنك من خلاله لعب أفضل ألعاب الموبايل أو الأندرويد على حاسوبك بطريقة سلسة وممتعة ، أصدرت Tencent نسخة محدثة من برنامج Tencent Gaming Buddy الخاص بها ،وأصدرت أيضًا نسخة تجريبية بتصميم جديد وأصلي.

    تنزيل المحاكي
يعمل...
X