مسقط: دشنت الشركة العمانية العمانية للاتصالات (عمانتل) موقعها الجديد على شبكة الإنترنت – www.omantel.om- والذي يوفر للمشتركين إمكانية الدخول إلى جميع خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والإنترنت عبر موقع إلكتروني موحد .
وقد تم إطلاق الموقع الجديد اعتبارا من صباح هذا اليوم ويمكن للمشتركين زيارة الموقع من الآن والاستمتاع بالخدمات العديدة التي يوفرها ، ويعتبر إطلاق هذا الموقع الخطوة
الأولى التي أعقبت تدشين الهوية الجديدة للشركة منذ عدة أيام والذي يدل على التوجه الجديد للشركة الذي يركز على تحسين نوعية الخدمة المقدمة للمشتركين .
والموقع الجديد الذي حل محل موقع عمانتل (www.omantel.net.om) وموقع عمان موبايل (www.omanmobile.om) يوفر للمشتركين نقطة اتصال واحدة بالإنترنت لجميع خدمات
عمانتل وعمان موبايل من الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت ، والموقع الجديد مقسم إلى عدة أقسام أهمها قسم للأفراد وقسم للشركات وقسم للمسافرين والزائرين فيما تم تقسيم الأقسام الرئيسية إلى أقسام فرعية وصفحات داخلية تحتوي على العديد من المعلومات عن خدمات الشركتين .
وسيتمكن المشتركين عبر الموقع الجديد – www.omantel.om - من تعبئة بطاقاتهم المدفوعة مسبقا ، إضافة حسابات جديدة ، دفع فواتير الهاتف الثابت والإنترنت والهاتف النقال ومشاهدة الفواتير وطباعتها ، وكل ما سيحتاجه المشترك للوصول إلى كل هذه المزايا هو اسم مستخدم وكلمة مرور واحدة لجميع الخدمات .
كما سيتمكن المشتركين من الوصول والحصول على عدد من الخدمات الإضافية الأخرى كتنزيل النغمات وورق الحائط وغيرها الكثير، كما يوفر الموقع الجديد معلومات تفصيلية عن مختلف الخدمات التي تقدمها الشركتين إضافة إلى قسم خاص لخدمات المشتركين يضمن قسما للأسئلة الشائعة (FAQ).
وفي تعليقها على تدشين الموقع الجديد قالت الفاضلة رشا بنت أحمد الجمالي مدير أول الخدمات الإلكترونية بعمانتل "إن الموقع الموحد لعمانتل والذي يوفر سهولة التصفح لزواره يعتبر أول خطوة للشركة لتجسيد هويتها الجديدة وشعارها اللفظي الجديد "معا" ، وسيعقب تدشين هذا الموقع العديد من الخطوات الأخرى كتغيير واجهات مباني وفروع الشركة ومشروع تحسين تجربة المشتركين في صالات الشركة " .
وقالت الجمالي : "ومع تدشين الموقع الجديد فقد قمنا بتبسيط ومؤاءمة كل منتجاتنا من ناحية الهوية ، فقد تم استخدام اللون البربتقالي في الموقع لكل خدمات الاتصالات المتنقلة فيما تم استخدام اللون الأزرق لخدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت ، الأمر الذي يؤكد من جديد أن عمانتل بهويتها الجديدة المطورة توفر أوسع تشكيلة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة .
وأضافت الجمالي: "إن مشتركينا الأعزاء سيتمكنون من الحصول على كل المعلومات عن خدمات عمانتل بل وسيتمكنون من مشاهدة الفواتير ودفعها وتعبئة بطاقاتهم المدفوعة مسبقا ، كما سيوفر الموقع الجديد معلومات عن أحدث عروض الشركة وباقاتها والتي كان آخرها تخفيض تعرفة حياك في غير أوقات الذروة من 45 بيسة إلى 39 بيسة وتغيير أوقات غير الذروة لتصبح من الساعة 8 مساءا إلى الساعة السادسة صباحا .
وأشارت رشا الجمالي إلى أن الهوية الجديدة للشركة وشعارها اللفظي الجديد "معا" ستظهر في السيارات المرافقة للمتسابقين العالميين المشاركين في سباق "طواف عمان" كأول ترويج كبير للهوية المطورة للشركة وسيبدأ سباق طواف عمان غدا غدا وتنظمه بلدية مسقط ويشتمل على العديد من المراحل تغطي عدد من مناطق السلطنة.
وقد تم إطلاق الموقع الجديد اعتبارا من صباح هذا اليوم ويمكن للمشتركين زيارة الموقع من الآن والاستمتاع بالخدمات العديدة التي يوفرها ، ويعتبر إطلاق هذا الموقع الخطوة
الأولى التي أعقبت تدشين الهوية الجديدة للشركة منذ عدة أيام والذي يدل على التوجه الجديد للشركة الذي يركز على تحسين نوعية الخدمة المقدمة للمشتركين .
والموقع الجديد الذي حل محل موقع عمانتل (www.omantel.net.om) وموقع عمان موبايل (www.omanmobile.om) يوفر للمشتركين نقطة اتصال واحدة بالإنترنت لجميع خدمات
عمانتل وعمان موبايل من الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت ، والموقع الجديد مقسم إلى عدة أقسام أهمها قسم للأفراد وقسم للشركات وقسم للمسافرين والزائرين فيما تم تقسيم الأقسام الرئيسية إلى أقسام فرعية وصفحات داخلية تحتوي على العديد من المعلومات عن خدمات الشركتين .
وسيتمكن المشتركين عبر الموقع الجديد – www.omantel.om - من تعبئة بطاقاتهم المدفوعة مسبقا ، إضافة حسابات جديدة ، دفع فواتير الهاتف الثابت والإنترنت والهاتف النقال ومشاهدة الفواتير وطباعتها ، وكل ما سيحتاجه المشترك للوصول إلى كل هذه المزايا هو اسم مستخدم وكلمة مرور واحدة لجميع الخدمات .
كما سيتمكن المشتركين من الوصول والحصول على عدد من الخدمات الإضافية الأخرى كتنزيل النغمات وورق الحائط وغيرها الكثير، كما يوفر الموقع الجديد معلومات تفصيلية عن مختلف الخدمات التي تقدمها الشركتين إضافة إلى قسم خاص لخدمات المشتركين يضمن قسما للأسئلة الشائعة (FAQ).
وفي تعليقها على تدشين الموقع الجديد قالت الفاضلة رشا بنت أحمد الجمالي مدير أول الخدمات الإلكترونية بعمانتل "إن الموقع الموحد لعمانتل والذي يوفر سهولة التصفح لزواره يعتبر أول خطوة للشركة لتجسيد هويتها الجديدة وشعارها اللفظي الجديد "معا" ، وسيعقب تدشين هذا الموقع العديد من الخطوات الأخرى كتغيير واجهات مباني وفروع الشركة ومشروع تحسين تجربة المشتركين في صالات الشركة " .
وقالت الجمالي : "ومع تدشين الموقع الجديد فقد قمنا بتبسيط ومؤاءمة كل منتجاتنا من ناحية الهوية ، فقد تم استخدام اللون البربتقالي في الموقع لكل خدمات الاتصالات المتنقلة فيما تم استخدام اللون الأزرق لخدمات الاتصالات الثابتة والإنترنت ، الأمر الذي يؤكد من جديد أن عمانتل بهويتها الجديدة المطورة توفر أوسع تشكيلة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة .
وأضافت الجمالي: "إن مشتركينا الأعزاء سيتمكنون من الحصول على كل المعلومات عن خدمات عمانتل بل وسيتمكنون من مشاهدة الفواتير ودفعها وتعبئة بطاقاتهم المدفوعة مسبقا ، كما سيوفر الموقع الجديد معلومات عن أحدث عروض الشركة وباقاتها والتي كان آخرها تخفيض تعرفة حياك في غير أوقات الذروة من 45 بيسة إلى 39 بيسة وتغيير أوقات غير الذروة لتصبح من الساعة 8 مساءا إلى الساعة السادسة صباحا .
وأشارت رشا الجمالي إلى أن الهوية الجديدة للشركة وشعارها اللفظي الجديد "معا" ستظهر في السيارات المرافقة للمتسابقين العالميين المشاركين في سباق "طواف عمان" كأول ترويج كبير للهوية المطورة للشركة وسيبدأ سباق طواف عمان غدا غدا وتنظمه بلدية مسقط ويشتمل على العديد من المراحل تغطي عدد من مناطق السلطنة.
تعليق