إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوني تطرح نسختي بلاي ستيشن 3 في الأسواق البريطانية..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سوني تطرح نسختي بلاي ستيشن 3 في الأسواق البريطانية..

    السلام عليكم..

    طبعا في البداية أحب أوضح إن مالي في الألعاب.. بس هذيلا جم من خبر قريتهم من يومين عن البلاي ستيشن وحبيت أفيد المهتمين فيها..



    نظراً لتأثيرها الكبير علي مبيعات الأجهزة الحديثة
    سوني تمنع تداول الأجهزة المستعملة من جهاز بلاي ستيشن 3






    كشفت تقارير حديثة عن نية شركة سوني اليابانية لمنع وتجريم بيع الأجهزة المستعملة من جهاز ألعابها الذي سيصدر قريبا PS3 , وهو ما أثار غضب الكثير من عشاق عالم الألعاب والخبراء في هذا المجال علي حد سوا .

    وإذا مضت سوني قدما في خطتها فأن جهاز الألعاب سيخضع لأسلوب الترخيص الفردي وهو ما سيجعل أمر بيع أو شراء أي جهاز ألعاب مستعمل أمر غير قانوني , وبمقتضي هذا الأمر فأن المستخدم لن يستطيع امتلاك اللعبة الذي اشتراها ولكنه سيكون بذلك يملك الرخصة لاستخدامها وستظل اللعبة ملكية خاصة لشركة سوني .

    يذكر أن تلك الخطة التي ستتبعها سوني ستضع حدا لعميلات بيع الأجهزة المستعملة علي المواقع التجارية مثل eBay و Amazon , وكانت بعض التقارير قد أشارت أن سوني أعلمت متاجر التجزئة في المملكة المتحدة بعدم بيع أي أجهزة بلاي ستيشن 3 مستعملة وهو ما نفته الشركة جملة وتفصيلا .

    ومن الجدير بالذكر أن ذلك النهج الذي من المتوقع أن تنتهجه شركة سوني سيعود عليها بالنفع نظرا لأن مبيعاتها من الأجهزة الجديدة سترتفع بشكل كبير , ولكن علي جانب أخر أكد العديد من خبراء عالم الألعاب أن مثل تلك الخطة يمكن أن تعود بآثارها السلبية ويمكن تكون بمثابة الكارثة علي الشركة ومبيعاتها .

    و من المعروف أن سوني قد قامت بعرض جهازها الجديد الشهر الفائت في معرض E3 في لوس انجلوس وحددت يوم 17 نوفمبر القادم كموعد لطرح الجهاز في جميع أرجاء العالم وكشفت الشركة في نفس الوقت عن أمالها في أن تتجاوز حاجز الستة ملايين جهاز قبل 31 مارس من العام 2007 , وكانت مايكروسوفت قد باعت نحو 1.3 مليون جهاز Xbox 360 في الشهر الأول من طرحه في الأسواق .


    :::::::::::::::::::::::::


    سوني تطرح نسختي بلاي ستيشن 3 في الأسواق البريطانية





    أعلنت عملاق الإلكترونيات اليابانية سوني عن طرحها جهاز البلاي ستيشن 3 بسعة 20 و60 جيجا بايت في الأسواق البريطانية، وذلك بعد أن تناقلت الأوساط المعنية بالأجهزة الترفيهية خبر عدم توفر نسخة البلاي ستيشن بسعة 20 جيجا بايت في المملكة المتحدة، وقد قام موقع Amazon.co.uk بالإعلان عن توفر الجهاز بسعة 20 جيجا بايت للعملاء البريطانيين.

    وأكد موقع سوني الرسمي لجهاز البلاي ستيشن 3 هذا الخبر وعرض نموذجين للجهاز في القسم الخاص بخدمة العملاء في بريطانيا، ويتوفر الطرازين باللون الأسود كما هو الحال مع الإصدارات السابقة.

    ولكن لم توفر سوني أية معلومات بخصوص أسعار الأجهزة في السوق البريطاني، ولكنها فقط اكتفت بوضع السعر باليورو، حيث يصل سعر الجهاز بسعة 20 جيجا بايت 499 يورو بينما يصل الجهاز بسعة 60 جيجا بايت 599 يورو.


    :::::::::::::::::::::::::


    قبل موعد طرحه بخمسة أشهر
    موقع play.com يتيح فرصة الحجز المسبق لجهاز ألعاب سوني المنتظر






    طرحت شركة سوني جهاز ألعابها المنتظر بلاي ستيشن ثري في مراكز البيع على الإنترنت على الرغم من إنه لن يتم طرحه بالأسواق قبل نوفمبر المقبل. فمن خلال موقع Play.com، يمكن للمستخدمين من أوروبا حجز جهاز الألعاب مسبقًا مقابل 550 جنيه إسترليني أي ما يعادل 1020 دولار أمريكي.

    من الجدير بالذكر أن جهاز الألعاب بلاي ستيشن ثري هو خليفة جهاز ألعاب سوني السابق بلاس ستيشن تو. ومن المتوقع أنه لن يكون منافسًا سهلاً أما جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس الموجود حاليًا بالأسواق وجهاز ألعاب نينتندو وي المقرر طرحه في وقت لاحق من هذا العام..

    يذكر أن شركة سوني تهيمن حاليًا على سوق أجهزة الألعاب بعد أن باعت أكثر من 100 مليون جهاز من جهاز ألعابها بلاي ستيشن تو. ولقد كانت تعتزم عملاقة الإلكترونيات طرح جهاز ألعابها في الربيع لكنها اضطرت لتأخير طرحه بالأسواق بسبب بعض المشاكل التقنية.

    ويأتي جهاز الألعاب بلاي ستيشن ثري على هيئة طرازين مختلفين، حيث تبلغ مساحة القرص الصلب للطراز الأساسي 20 غيغا بايت. بينما تبلغ مساحة القرص الصلب الجهاز الأعلى سعرًا 60 غيغا بايت. ويتميز الجهاز الأغلى بفتحة لبطاقات الذاكرة واتصال واي فاي ومنفذ HDMI للبرامج المتطورة ولهذا فهو المطروح للبيع حاليًا على موقع Play.com.

    يذكر أن موقع Play.com يقدم ثلاثة ألعاب مع الجهاز، ألا وهم Driving simulator Formula One 06 وflying game Warhawk وkaraoke-themed Singstar. وقد تتغير الألعاب حسب توفرها بالأسواق.

    هذا ومن المقرر طرح جهاز الألعاب في الحادي عشر من نوفمبر في اليابان بينما سينتظر مستخدمو أمريكا وأوروبا حتى السابع عشر من نفس الشهر.


    :::::::::::::::::::::::::


    بفضل سعره المنافس
    بلاي ستيشن 2 يهزم أكس بوكس في عقر داره






    أشارت التقارير الواردة عن مجموعة NPD المتخصصة في أبحاث حركة السوق أن جهاز البلاي ستيشن 2 خصم لا يستهان به أمام أكس بوكس 360، حيث تمكن جهاز الألعاب الياباني من التفوق على أكس بوكس في عقر داره، حيث تخطت مبيعات البلاي ستيشن في الأسواق الأمريكية تلك الخاصة بجهاز أكس بوكس الذي تنتجه شركة مايكروسوفت.

    ووفقًا للبيانات الواردة فقط وصلت مبيعات بلاي ستيشن 2 ما يقرب عن 232000 وحدة في شهر مايو بينما وصلت مبيعات أكس بوكس 221000 وحدة. والجدير بالذكر أن السعر التنافسي لجهاز البلاي ستيشن يلعب دورًا هامًا في تحديد من الفائز في السباق، حيث يصل سعر البلاي ستيشن 129 دولار، وهو نصف سعر أكس بوكس 360، إلى جانب ذلك فإن عملية التصنيع والشحن التي تتبعها شركة سوني تعد أكثر تطورًا عن تلك التي تتبعها مايكروسوفت، مما يضمن سرعة وصول أجهزة سوني إلى الأسواق بشكل أسرع.

    ولكن لننتظر ونرى كيف سيكون الحال عند طرح بلاي ستشين 3 في الأسواق الأمريكية وهل سيتمكن أكس بوكس 360 الصمود أمامه والسيطرة على السوق، على الأخص بعد أن زادت مايكروسوفت من حجم تواجد الجهاز في الأسواق الأمريكية.


    :::::::::::::::::::::::::



    عسى تكون الأخبار مهمة بالنسبة لكم..

    والسموحة ع القصور..

    وهيه صح قبل لا أنسى.. مصدر هالأخبار هو البوابة العربية للأخبار التقنية..

    حيّاكم الله..
    http://www.omanlover.org/vb/uploaded/821_1166873907.gif

  • #2
    كل يوم ينزلوا شيء جديد

    لين رقم كم بنوصل

    شكرا فتاة التقنية على الموضوع
    من لم يمت بالسيف مات بغيره *** تعددت الاسباب والموت واحد

    فاعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا...

    تعليق


    • #3
      شكرا اختي على الموضوع الترتوبي
      sigpic

      تعليق


      • #4
        [align=center]شكرا عزيزتي...

        شكلها مرة أنيق...

        بس الشباب في بيتنا بيرقصوا لما يقالهم عنها

        سلام...[/align]

        تعليق


        • #5
          معلومات

          [align=center]

          سوني بلاي ستيشن 3



          الجيل الجديد من بلاي ستيشن سيحدث انقلاباً في عالم الألعاب الترفيهية وسيتيح تحميل برمجيات عبر شبكة الإنترنت


          (طوكيو): لا تزال شركة سوني اليابانية تفرض تكتم حول الأنباء المتعلقة بالإصدار الجديد من "بلاي ستيشن3" الذي تم طرحه في الأسواق مع حلول عام 2005 بهدف المحافظة على النجاح التسويقي الذي يحققه الجيل الحالي من لعبة "بلاي ستيشن 2" حيث بلغت مبيعاته منذ عام واحد وحتى الآن في الأسواق العالمية 30 بليون دولار.

          ويقول كينيتشي فوكاناجا الناطق بلسان شركة سوني أن الشركة ستراعي في تصميم منتجها الجديد من لعبة "بلاي ستيشن 3" أن يناسب كافة أنظمة التشغيل في أجهزة الكمبيوتر المنزلية بكافة أنحاء العالم والمجهزة لتشغيل الألعاب الإلكترونية مهما اختلفت الماركات ووجهات التصنيع.

          وأضاف فوكاناجا أن الجيل الجديد سيصمم في صور رقائق إلكترونية ساهم في تصنيعه كل من شركتي سوني وتوشيبا ومن المتوقع طرحة مع بداية ربيع عام 2005 ليكون أكثر المعالجات الإلكترونية التي تم صناعتها حتى الآن تعقيداً.

          واستغرق المشروع أربع سنوات وأطلق عليه رمز الخلية ويهدف إلى تصنيع معالج قوي إلكترونياً يضاف لأجهزة الكمبيوتر المنزلية ويتميز بقدرته على التواصل مع موقع شركة سوني على شبكة الإنترنت لتلقي أحدث البرامج الترفيهية بصورة منتظمة وبوضوح تام وبكافة التأثيرات السمعية والبصرية.

          ويرى كازوهارو ميورا محلل وخبير في الألعاب الترفيهية أن سوني تهدف من الجيل الجديد "بلاي ستيشن 3" أن تزيد من قاعدة اللاعبين على شبكة الإنترنت وتزيل كافة العقبات التي تواجههم أثناء اللعب بالإضافة إلى تقسيم استخدامات أجهزة الكمبيوتر من خلال استعمال الرقائق الإلكترونية والتي بدورها ستساهم في امتلاك كافة اللاعبين لأجهزة تشغيل "البلاي ستيشن" دون الحاجة إلى شراء أجهزة خاصة بذلك أو الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر العملاقة.

          ويضيف ميورا أن الجيل الجديد سيحدث طفرة حقيقية في الألعاب الترفيهية خاصة وأن اللاعبين سيحتاجون فقط إلى تحميل البيانات من شبكة الإنترنت بسرعة فائقة كما سيتيح الجيل الجديد إمداد اللاعبين بأحدث الإصدارات التي تصدرها سوني.



          يلاحظ كيف أنه طبع شعار الجهاز الشهير PS3 بشكل أنيق باللون الفضي وأنه يماثل تماماً
          شعار PS2 في نوعية الخط كما يتميز الجهاز بقوامه الأخاذ وأيدي التحكم الغاية في الإتقان




          سيكون مستوى التطور في الألعاب عاليا لا سيما أن الجهاز طرح في الأسواق مع حلول العام 2005 و مستوى لعبة كرة القدم الأشهر على الأطلاق Winning Elevin عاليا في نسخها المتقدمة المخصصة لهذا الجهاز وليعذرني عشاق الألعاب الأخرى من الخوض فيها لأنني كروي بكل ما تعنيه هذه الكلمة ..



          منقول
          [/align]

          تعليق


          • #6
            أشكركم على التفاعل..

            واللعبة راح تنطرح في الأسواق العالمية بشهر نوفمبر.. وتحديدا 17/11/2006

            إلا إذا تبون تشترونها من النت طبعا..

            ع فكرة سعرها غالي يعني 1020 دولار تقريبا 400 ريال

            وشركة سوني طالعة طلعة هالمرة أونه مايستوي تبيع الجهاز اللي تشتريه ولا بتلاحقك قضائيا

            حيّاكم الله..
            http://www.omanlover.org/vb/uploaded/821_1166873907.gif

            تعليق

            يعمل...
            X