إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فاتورة التلفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فاتورة التلفون الأرضي من موقع المصرية للاتصالات .

    فاتورة التليفون الأرضي حيث اعلنت الشركة المصرية للأتصالات عن البدء في سداد قمية فاتورة التليفون المنزلي السنوية والربع شهرية وذلك عن شهر يوليو وقد بدا مواعيد السداد في فاتورة التليفون بداية من 14 يوليو الجاري وسوف تستمر الي اقصي موعد 20 يوم .

    فاتورة التليفون الأرضي

    كما حددت الشركة ايضاً بأن فترة السماح سوف تبدا وفقاص لما قامت الشركة المصرية بتحديدة ، وقامت الشركة المصرية بتوفير طرق سهلة في سداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق مواقع الدف الإليكترونية التي تتبع الشركة والتي تنتشر في جميع مناطق الجمهورية كما اعلنت ايضاً عن مواعيد السداد لفاتورة التليفون الارضي والتجاري علي الموقع الرسمي لها .
    خطوات معرفة فاتورة التليفون الأرضي
    يتم الدخول علي رابط الشركة المصرية للإتصالات وهو
    يمكنك الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الرابط برقم التليفون او برقم الحساب .
    للاستعلام يقوم الشخص بإدخال كود المحافظة ثم ادخال رقم التليفون الخاص بك .
    ولمعرفة البحث عن فاتورة التليفون الأرضي قم بالضغط علي المربع الذي به “اعرض الفواتير ” ثم يتم اظهار فاتورة التليفون الارضي وجميع الفواتير السابقة .
    نظام الربع سنوي
    هذا النظام عند عملية التأخر في سداد الفاتورة في الوقت المحدد ونهاية فترة السماح تستمر الخدمة مثل ماهي بجميع مزاياها وبعد ان يتم المرور شهر تحول خدمة الخط الي استقبال فقط ثم يتم وضع غرامة محدد وتبلغ الغرامة 15 % اي بحد ادني عشرة جنيه .
    ولمعرفة الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي قبل الذهاب الي المصرية للاتصالات لسداد الفاتورة يمكنك ان تدخل علي الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات وذلك بعد ادخال كود المحافظة ثم رقم التليفون .
    حور الشمري محررة أخبار لدي قسم أخبار السعودية في شبكة الرادار
يعمل...
X