إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل برنامج تحميل الفيديو مجانا 2016 Freemake Video

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل برنامج تحميل الفيديو مجانا 2016 Freemake Video

    برنامج تحميل من اليوتيوب او برنامج تنزيل فيديو : في الاونة الاخيرة ظهرت العديد من مقاطع الفيديو علي الانترنت سواء كانت وسائل التواصل الاجتماعي مثل تحميل فيس بوك او تويتر ومواقع تحميل الفيديوهات مثل موقع اليوتيوب الشهير او موقع فيمو , كثير من مستخدمي الكمبيوتر ومستخدمي الانترنت دائما يبحثوا علي احدث الفيديوهاات الممتعة والشيقة التي تجلب لهم شعور ربما يكون ايجابيا عند مشاهدة هذه الفيديوهات ومع ذلك نجد معظمهم يريد تحميل هذه الفيديوهات من علي الانترنت الي اجهزة الكمبيوتر ,لذلك موقعنا يقدم لك افضل برنامج تحميل فيديو او برنامج تنزيل فيديو كما يقول البعض سواء كانت مقاطع ترفيهية او مقاطع اكشن او فيديوهات تعليمية الي تنال اعجابك وتريد حفظها علي جهاز الكمبيوتر وهاتفك المحمول عن طريق استخدام برامج بسيطة وسهلة التحميل ,موقعنا يقدم لك افضل البرامج المتخصصة في تنزيل مقاطع الفيديوهات بجميع انواعها



    مميزات برنامج تحميل الفيديو Freemake

    برنامج تحميل الفيديو Freemake له العديد من المميزات والتي يتفوق بها على العديد من برنامج تحميل الملفات الأخرى، ومن أهم تلك المميزات:

    1- البرنامج سهل وبسيط ولا تكلف فيه ولا تعقيد في استخدامه، ولا تتوقف بساطة البرنامج وسهولته على شكله أو طريقة تصميمه فقط، وإنما تنسحب صفة البساطة والسهولة على العمل على البرنامج أيضا، إذ ما عليك إلا أن تدخل الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تحميله، ثم تنتقي الصيغة التي تريد التحميل عليها وتضغط موافق وتترك البرنامج يقوم بالتحميل ويتكفل بالباقي لتجد الملف في المكان الذي حددته له بسرعة مذهلة.

    2- البرنامج بإمكانه تحميل أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد بدون مشاكل.

    3- البرنامج يحتوي على العديد من صيغ الفيديو وبإمكانك اختيار الصيغة المناسبة لك.

    4- البرنامج سريع للغاية إذ لا تأخذ عملية التحميل سوى لحظات أو دقائق إن كان الفيديو طويلا بعض الشيء، وحتى لو اتسم الانترنت لديك بالبطء فالبرنامج يكيف نفسه ويمنحك أفضل النتائج في التسريع.

    5- البرنامج يتمتع بالآمان التم بمعنى أن تشغله على جهازك وأنت آمن من الاختراق أو التسلل إلى ملفاتك الخاصة عكس بعض البرامج الأخرى التي بها فيارس اختراق تجعل من جهازك مسرحا لغيرك.

    6- البرنامج مجاني ولا يتطلب منك القيام بأي تحديثات نظير أجر كما الحال في بعض البرامج الأخرى.

    7- من أرقى وأفضل مميزات برنامج تحميل الفيديو أنه يتيح لك إمكانية تحويل وتغيير الفيديو إلى صيغة Mp3 في الوقت الذي تقوم فيه بتحميل الفيديو من الإنترنت، لتستمتع بسماع الموزيك وأنت تحمله.

    8- البرنامج كذلك له ميزه هائلة وهي أنه يقوم بجلب الفيديو من أكثر من عشرة آلاف موقع وتحميلها على جهازك دون النظر إلى مساحة الفيديو أو حجمه.

    9- برنامج تحميل الفيديو لديه خاصية ممتازة وهي إمكانية تحويل صيغ الفيديو أي أنه بإمكانك اختيار الصيغة المناسبة للفيديو حسب جودته فالبرنامج يدعم أكثر من خمسين صيغة أشهرها (AVI، MP4، MKV، WMV، WMV، 3GP، MP3) لكي تستطيع تشغيله على أي جهاز لديك، سواء كان الجهاز حاسب أو هاتف على أي إصدار أو تطبيق كالإيفون والأندوريد وكافة وسائط التشغيل.

    10- بإمكانك اختيار أي من الختيارات التالية لضمان أفضل جودة لتحميل الفيديو سواء كان: 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 180p, MP4, WebM, 3GP, FLV. MP3 AVI, MKV, WMV, iPhone, Android, PSP.

    التحميل : اضغط هنا

    المصدر: برنامج تحميل فيديو - برامج تحميل
يعمل...
X