إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حبيت انقللكم موضوع رائع جدا من شبكة ابو نواف... جديد التقنيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حبيت انقللكم موضوع رائع جدا من شبكة ابو نواف... جديد التقنيه


    HP Mini 1000 بمعالج Atom و بسعر يبدأ من 399$

    كما كان متوقعا بعد أن رأينا هذا الإعلان على موقع HP, فقد أطلق الصانع الأمريكي جهاز النت بوك الجديد HP Mini 1000 و الذي جاء كما عرفنا بسعر يبدأ من 399$. الحاسب لم يعطي لمعالج VIA, الذي عمل به سابقه HP Mini-Note, فرصة أخرى بل انتقل مباشرة الى معالج Intel Atom 1.6 GHz و أضاف الى ذلك ذاكرة RAM بسعات 512Mb, 1GB أو 2GB. جميع المواصفات التقليدية مثل كاميرا الويب, الWiFi, البلوتوث, منافذ الUSB و الEthernet جميعها متواجدة.
    HP ستقدم Mini 1000 في قياسين مختلفين الأول بشاشة 8.9 إنش (و هو الذي يبدأ سعره من 399$) و الثاني بقياس 10.2 إنش. الحاسب مجهز بقرص صلب تقليدي بسعة 60GB بسرعة دوران 4200rpm يمكن استبداله بقرص صلب SSD بسعات 8GB أو 16GB. HP أتاحت كذلك خيارين لنظام التشغيل الأول هو Windows XP أما الثاني و هو ما يبدو هنا أكثر إثارة للانتباه هو نظام تشغيل قائم على نواة Ubuntu Linux و لكنه معدل من قبل HP و يحمل الإسم MIE Linux, هذا النظام سيوفر لك 20$ من سعر الحاسب و لكنك لن تستطيع أن تحصل عليه قبل شهر يناير المقبل فيما يتوافر الحاسب بنظام XP بدء من اليوم في السوق الأمريكي.
    صور إضافية ... هنا ..


    HP Mini 1000 لن يصل الى أسواق الشرق الأوسط قبل مطلع العام المقبل

    في تواصل مع HP الشرق الأوسط, أفادتنا الشركة بأن حاسبها الجديدHP Mini 1000 و الذي انضم مؤخرا الى خط أجهزة النت بوك التي تنتجها الشركة كثاني منتج في هذة الفئة من HP سيصل الى أسواق الشرق الأوسط و المنطقة العربية مطلع العام المقبل 2009. ما يعني أن المستخدمين في المنطقة العربية مازال أمامهم شهرين تقريبا قبل أن يستطيعوا الحصول على هذا الحاسب الصغير الجديد و الذي يبدأ سعره في الولايات المتحدة ب399$. و فيما لم نحصل على معلومات عن السعر المتوقع للحاسب في المنطقة إلا أنه بالنظر الى السعر الرسمي الذي طرح به الحاسب السابقHP Mini-Note في الشرق الأوسط فإن الفارق لن يكون كبير للغاية.


    الHotmail ينطلق في حلته الجديدة

    أطلقت Microsoft بريدها الإلكتروني Hotmail في نسخته الجديدة التيعرفنا عنها تفصيلا منذ فترة بعيدة. الحديث يدور عن زيادة في سرعة الأداء, التعرف على البريد المزعج و حماية الخصوصية و تخصيص واجهة الإستخدام. إذا كنت تستخدم الHotmail, أخبرنا عن تجربتك مع النسخة الجديدة, و هل نجحت فعلا في تلافي المشكلات المعتادة لبريد الHotmail ؟؟

    جوجل تطلق البيتا الثالثة من كروم

    بدأت Google في إرسال تحديث جديد لمستخدمي متصفحهاChrome يحمل الرقم 0.3.154.9 وسط أنباء عن زيادة بسيطة في سرعة أداء المتصفح و ثباته خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الجافا. لاتزال الإضافات غائبة عن المتصفح Chrome مع وتيرة ثابتة و إن كانت ليست بالسريعة في تطوير المتصفح و إطلاق التحديثات وفقا لما نلاحظه.


    وحدة النقل الموسيقي اللاسلكية Sitecom WL-060 تصل الى أسواق الشرق الأوسط

    أطلقت Sitecom عبر موزعها في الشرق الأوسط جهاز البث الصوتي اللاسلكي WL 060. المنتج الجديد يتكون من وحدتين يتم توصيل الأولى بالحاسب المكتبي أو المحمول عبر منفذ USB فيما تعمل الوحدة الأخرى كموزع للصوت الناتج من الحاسب الى أي مكان في مجال عمل قدره 50 متر. وحدة الإستقبال تحوي منفذ لتوصيل أنظمة الصوت المنزلية و منفذ آخر لتوصيل سماعات الرأس فضلا عن أزرار لتحكم منفصل بدرجة الصوت.
    WL 060 يوفر طريقة مرنة للاستماع الى الملفات الصوتية بجودة عالية - تصفها الشركة بجودة مماثلة للجودة الكاملة للأقراص الصوتية - دون التقيد بمكان محدد كما يمكن المستخدم من توظيف أنظمة الصوت المنزلية المتقدمة للاستماع الى الملفات الصوتية الموجودة على الحاسب المحمول دون الحاجة لنقل أي شئ من مكانه. المنتج يتوافر في المنطقة العربية بسعر 279 درهم و ما يوازيها في بقية دول المنطقة شاملة ضمان لمدة 10 سنوات على المنتج. الفكرة بدون شك جيدة و لكن لمن يحتاجها و يكره استخدام الأسلاك.


    100 ألف بطارية معرضة لخطر الاحتراق تستعيدها سوني

    مازالت مشكلات ارتفاع درجة حرارة الحاسبات المحمولة و مخاطر احتراقها بسبب البطاريات المعيبة تثير الأجواء العاصفة على الوسط التقني, ففي خطوة ليست الأولى من نوعها و لكنها قد تكون واحدة من الأكبر من حيث نطاقها, أرسلت Sony إشعار لاسترداد و إعادة تدوير 100 ألف بطارية من بطاريات الحاسبات المحمولة التي ينتجها فرع معدات الطاقة الخاص بالشركة و تستخدمها حاسبات محمولة من العديد من الشركات بما في ذلك HP, Toshiba, Acer, Dell و Lenovo.
    الأجهزة التي تحتوي على هذة البطاريات المعيبة و التي, وفقا للتقرير المنشور عن هيئة سلامة المنتجات الإستهلاكية الأمريكية بتصريح من Sony, قد تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الحاسبات و تعرضها لخطر الإحتراق تتضمن 74 ألف حاسب محمول من HPو 14 ألف من Toshiba و أعداد أخرى أقل من الحاسبات من المصنعين الآخرين.

    إذا كنت قد اشتريت حاسبك المحمول من الإصدارات المبينة فيالتقرير الموجود هنا و ذلك بين العام 2004 و العام 2006 فربما يجدر بك التأكد من الكود المبين على البطارية الخاصة بحاسبك و مقارنته بالأرقام المبينة في التقرير للتأكد من سلامة البطارية.


    مقالات جديرة بالقراءة
    بيغل: جهاز حر … برامج حرة
    1.7 مليون حاسب Eee PC بيعت خلال الثلاثة شهور الأخيرة و نسخة بسعر 200$ العام القادم

    http://up111.arabsh.com/s/royhuot0u6.jpg

  • #2
    يعطيك العافيه على النقل

    تعليق


    • #3
      خطييييييييير الموضوع..
      thanx alot...ع النقل
      : : :
      لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ


      تعليق


      • #4
        الموضوع
        مشوق
        تشكر

        تعليق


        • #5
          موضووع جميل بصراحه

          نتظر مواضيعك الجااايه

          مشكور

          تعليق


          • #6
            يعطيك العافية
            وتسلم لنا على النقل

            تعليق


            • #7
              موضوع جدا مشوق ومفيد
              تشكر ع النقل .....
              حين يطرق الحب ابوابك
              وحين يلامس جدار قلبك
              تنتعش حياتك
              ترتسم الضحكه على شفاهك
              وتكون الحيره رفيق ذاتك
              ايحبني كما احبه ؟!
              ام ان قلبه بغيري عالق !
              ايشتاق لصوتي ووجدوي ؟!
              ايشعر بحراره الحب بين ضلوعي ؟!
              تساؤلات تحير بالفكر والبال
              حين تناظر الجميع فلا ترى الا طيفه !
              ولا تسمع الا همس صوته!

              تعليق

              يعمل...
              X