إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استخدام proxy للخصوصية للموبايل مجهول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخدام proxy للخصوصية للموبايل مجهول

    باستخدام درع Hotspot Shield آمن، لديك فرصة لزيادة كل من خصوصيتك وأمنك عندما كنت على الانترنت. من فضلك لا تفترض أن الإنترنت هو مكان مجهول لأنه ليس كذلك. كل ما تفعله على الانترنت يترك البصمة الرقمية. ليس فقط السجلات المحفوظة من الأنشطة الخاصة بك، والفيروسات، ادواري، وبرامج التجسس وجميع أنواع البق سيئة موجودة التي يمكن أن تضر اتصال الإنترنت الخاص بك و / أو الكمبيوتر.

    قبل تصفح الإنترنت تأكد من أن لديك حماية كافية من الفيروسات المثبتة. تأكد أيضا من تعيين جدار الحماية على تمكين. مرة واحدة يتم كل من هذه يمكنك ثم بدء التصفح وراء موقع Hotspot Shield vpn. هذا سوف تعطيك درجة أكبر من عدم الكشف عن هويته وسوف تسمح لك بالبقاء أكثر أمنا وأمانا. Hotspot Shield free متاحة في جميع أنحاء الإنترنت لذلك لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على واحد. إذا كان لديك بعض النقود الاحتياطية قد ترغب في التفكير في استثمار بعض المال في استخدام خدمة مدفوعة الأجر. حسنا، قد يكون هذا مكلفا ولكن يجب أن يعزز تجربة التصفح الخاص بك إلى أبعد من ذلك. استخدام الخدمة المدفوعة غالبا ما يسمح لك أن تأخذ مستوى الحماية إلى مستوى أعلى؛ التشفير.

    التشفير يسمح البيانات المرسلة والمستلمة بين جهازين للبقاء مختلطة حتى. وهذا يعني أنه إذا كان أي شخص واحد لاعتراض البيانات ثم كل ما سيحصل هو رطانة، وليس البيانات الفعلية التي تنتقل. تستخدم برامج التشفير الخوارزميات لتحديد كيفية إرسال البيانات. قد تتغير الخوارزميات أيضا من وقت لآخر، مما يزيد من خصوصيتك.

    الخيار المدفوع هو على الأرجح خيار أكثر موثوقية ولكن لا تفترض دائما أنه فقط لأنها خدمة مدفوعة أنها أفضل بالضرورة. فكيف يمكنك العثور على درع Hotspot Shield آمن؟ كيف يمكنك أن تعرف أن هوت سبوت شيلد يمكن أن توفر أقصى قدر من الحماية؟ حسنا هناك بضعة أشياء أساسية يمكنك القيام به لضمان أن Hotspot Shield صحي. إذا كنت تستطيع التأكد من أن هوت سبوت شيلد قد حول لفترة من الوقت ثم يمكن أن تضيف بالتأكيد إلى مصداقيتها. Hotspot Shield vpn التي تأتي للتو يوم واحد وتختفي المقبل هي مدعاة للقلق. أيضا، في محاولة لمعرفة أين يتم استضافة هوت سبوت شيلد. إذا كان يتم استضافته في أماكن مثل بنما، على سبيل المثال، وهذا هو ميزة كبيرة بالنسبة لك. ولدى بنما قوانين صارمة لحماية البيانات ولا تمرر أي معلومات إلى الحكومات أو الهيئات الأجنبية دون أمر قضائي من قاض بنمي.

    يتم حماية عنوان إب الخاص بك عند استخدام Hotspot Shield vpn. Ip address الخاص بك هو المعرف الفريد الخاص بك وكل جهاز كمبيوتر واحد متصل بالإنترنت واحد المقدمة لهم من مزود خدمة الإنترنت. التصفح وراء s هوت سبوت شيلد يسمح لتصفح المجهول فقط يتم تسجيل تفاصيل الدرع Hotspot Shield، وليس لك! وهذا يضمن الخصوصية 100٪ والطريقة الوحيدة يمكن لأي شخص أن معرفة عنوان إب الخاص بك سيكون أن نسأل صاحب موقع هوت سبوت شيلد. وسيكون هذا صعبا إذا كان الدرع Hotspot Shield يقع في الخارج وأكثر صعوبة إذا كان موجودا في بلد مع قوانين الخصوصية الصارمة في المكان.
    جوجل كروم
يعمل...
X