إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج افيرا انتى فيرس






    Avira Antivirus Pro 15.0.33.24 هي نسخة جديدة من واحد من برامج مكافحة الفيروسات الأكثر اكتمالا في السوق، ويوفر للمستخدمين حماية مدمجة ضد جميع أنواع الفيروسات، والديدان، وأحصنة طروادة، والجذور الخفية، وبرامج التجسس.




    واجهة البرنامج، والتي هي ذكية جدا، تسمح لك بأن ترى وتلج إلى جميع خيارات البرنامج بنقرة واحدة. لدى كل الميزات تبويب مماثلة في العمود الأيسر، حتى تتمكن من القفز من التحليل للتقارير أو جدار الحماية في أكثر من ثانية بقليل.




    تقوم أداة التحليل بالكشف بسرعة عن أحدث الفيروسات المعروفة، والديدان، وأحصنة طروادة. وتقوم antiSpam بتصفية رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها و محاولات التصيد. يقومAntiBot، من جانبه، بحجب محاولات القراصنة للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتوفر AntiPhishing الحماية ضد هجمات سرقة الهوية. يقوم AntiAd/Spyware بوقف برامج التجسس والنوافذ المنبثقة popup.




    Avira Antivirus Pro 15.0.33.24 هو واحد من أفضل البدائل الخاصة بمكافحة الفيروسات التي يمكنك أن تجدها في السوق. وهو يوفر كل الحماية اللازمة لتكون آمنا على شبكة الإنترنت، وكلها في برنامج واحد.
    تحميل برنامج افيرا انتى فيرس العشرات من برامج مكافحة الفيروسات فى العالم ولكن برنامجنا اليوم مختلف حيث ان برنامج Avira من اقوى البرامج المضاده للفيروسات التى يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم برنامج Avira له شهره كبيره وواسعه بين مستخدمى الكمبيوتر بشكل عام ويعتبر شعار البرنامج وهو رمز الشمسية المسمى الذى انتشر به البرنامج فى الدول العربيه عموماً فكثيراً ما يتم البحث عنه فى محركات البحث عن طريقة كتابة تحميل برنامج الشمسية الجدير بالذكر ان البرنامج من تطوير برنامج افيرا 2018 اوبريشنز كما انه مجانى وهذا ما يجعله ينضم للقائمة الكبيره من برامج مجانية البرنامج لديه قاعده كبيره تساعده على الكشف والتعرف السريع على الفيروسات وازالتها فوراً وكذلك احصنة طروادة والتروجانات والبرمجيات الخبيثه والديدان و برامج الخداع كما ان البرنامج يقدم العديد من الاعدادات

يعمل...
X