إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على أفضل تطبيقات تحرير فيديوهات اليوتيوب على متجر آيتونز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على أفضل تطبيقات تحرير فيديوهات اليوتيوب على متجر آيتونز

    بفضل التطبيقات الحديثة الخاصة بتحرير مقاطع الفيديو وفيديوهات اليوتيوب ولاسيما المتوفرة على متجر آيتونز والأجهزة التي تعمل بنظام الـ ios ، أصبح الجميع الآن قادراً على إنشاء مقاطع مميزة والقيام بتحريرها بمنتهى السهولة واليسر. لذلك كل ما عليك هو القيام باختيار التطبيق الذي تحتاجه والمناسب لتحرير فيديوهاتك الخاصة على اليوتيوب.

    وحتى تتمكن من اختيار التطبيق الملائم والمناسب لاحتياجاتك لتحرير فيديوهات اليوتيوب الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو التحقق من نقاط أساسية وهي أدوات التحرير المتوفرة في التطبيق والتي يتم استخدامها في تحرير الفيديو، بالإضافة إلى النظر إلى سهولة استخدام التطبيق والوثائق التعليمية المتاحة على الإنترنت لشرح استخدام التطبيق، لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتقديم أفضل التطبيقات الخاصة بتحرير فيديوهات اليوتيوب المتوفرة على ايتونز وكيفية شراء كل تطبيق من التطبيقات من ايتونز .

    أولاً: تطبيق Camtasia


    يعتبر تطبيق Camtasia من تطبيقات تحرير الفيديو ومسجل شاشة، علماً بأن تطبيق Camtasia يمكن أن يعمل على حاسبات الويندوز وحاسبات ماك حيث يمكنك تحميله من متجر ايتونز .
    ويتوفر تطبيق Camtasia على متجر ايتونز بسعر 250 دولار بالإضافة إلى مبلغ 50 دولار اختياري كرسوم سنوية للصيانة. في حين يوفر لك التطبيق نسخة تجريبية مجانية على ايتونز قبل شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.

    ومن أهم مزايا التطبيق أنه يوفر ضمان استرداد لأموالك خلال 30 يوم من الاستخدام، حيث يمكنك استرداد التطبيق واستعادة أموالك في حالة عدم ارضائك عن التطبيق.

    ثانياً: تطبيق Apple iMovie


    يعتبر تطبيق Apple iMovie أحد التطبيقات المخصصة لأجهزة الأيفون والأيباد وحاسبات ماك والمتوفرة على متجر ايتونز ، ويعتبر من تطبيقات أبل المجانية البسيطة وسهلة الاستخدام والذي يوفر خاصية تحرير الفيديوهات بجودة عالية، حيث يمكنك من خلاله إنشاء أفلام تصل إلى دقة الـ 4K.

    وعلى الرغم من أن هذا التطبيق مليء بأدوات التحرير المميزة إلا أنه بالمقارنة مع الأدوات المتقدمة لا يعتبر أقوى التطبيقات، ولكن نظراً لتوفره بشكل مجاني على متجر ايتونز ، ينصح مستخدمي أجهزة أبل من تجربته.

    ومن أهم مزايا التطبيق هو إمكانية متابعة تحرير فيديوهاتك من خلال أي جهاز عن طريق مزامنة التطبيق على أجهزة من أجهزة أبل.

    ثالثاً: تطبيق Final Cut Pro X


    يعد هذا التطبيق تطبيق احترافي لأجهزة أبل ومتوفر على متجر ايتونز ، حيث يعمل تطبيق Final Cut Pro X فقط على حاسبات ماك، ويتميز بوظائفه المتقدمة والمتطورة التي يمكن أن يحتاجها أي محرر فيديو. بالإضافة إلى أدوات التحرير التي تعتمد على الذكاء الصناعي. بالإضافة إلى تقديم واجهة مستخدم سهلة ومميزة.

    لذلك يعتبر تطبيق Final Cut Pro X التطبيق المطور والمتقدم الذي سوف تحتاجه إذا كنت تعتقد أن تطبيق Apple iMovie غير كافي لاحتياجاتك على جهاز ماك الخاص بك.
    ويتوفر التطبيق بسعر 300 دولار على متجر ايتونز كاشتراك سنوي.

    رابعاً: تطبيق Wondershare Filmora


    يعتبر تطبيق Wondershare Filmora من تطبيقات تحرير الفيديو المجانية ولكنه يحتوي على اصدار احترافي مدفوع على متجر ايتونز ، ويتوفر التطبيق على متجر ايتونز لحاسبات الماك بالإضافة إلى إمكانية تحميله على أجهزة ويندوز.

    ومن أهم مزايا التطبيق أنه يستهدف بشكل أساسي المبتدئين، من خلال توفير ما يزيد عن 145 فلتر وتأثير يمكن أن يزيد من جمالية مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى تزويدك بجميع أدوات التحرير المميزة مثل التركيب والانتقال وغيرها..

    إلا أن تطبيق Wondershare Filmora يفتقر إلى وجود بعض الميزات المتقدمة مثل تتبع الكاميرات المتعددة. كما يتميز التطبيق بوجود بعض المزايا مثل Pan and Zoom و Audio Mixer والتي تعد من أهم المزايا التي يتم استخدامها من قبل محرري فيديوهات اليوتيوب.

    وتتوفر النسخة المدفوعة من تطبيق Wondershare Filmora على متجر ايتونز لحاسبات ماك بسعر 70 دولار، والخطة السنوية بسعر 50 دولار، و 105 دولار.

    وأخيراً، يمكنك شراء وتحميل أي من هذه التطبيقات من متجر ايتونز من خلال شحن حسابك الخاص على متجر ايتونز ، عن طريق شراء بطاقات ايتونز مسبقة الدفع المقدمة من موقع ar-pay والاستمتاع بكافة المزايا المدفوعة التي يقدمها تطبيق ايتونز لمستخدميه.
يعمل...
X