إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسمياً موعد إطلاق Insurgency: Sandstorm على اكس بوكس و بلايستيشن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسمياً موعد إطلاق Insurgency: Sandstorm على اكس بوكس و بلايستيشن

    بعد صدور لعبة Insurgency: Sandstorm خلال عام 2018 على الكمبيوتر الشخصي، والتي نالت إعجاب العديد من اللاعبين، نحن الآن على موعد مع إطلاق اللعبة على الأجهزة المنزلية ( بلايستيشن و اكس بوكس ) وفقاً لتصريحات ناشر اللعبة Focus Home Interactive.
    حيث تم الإعلان عن موعد إطلاق النسخة الخاصة بأجهزة ألعاب الفيديو المنزلية ( بلايستيشن و اكس بوكس ) للعبة Insurgency: Sandstorm رسمياً في يوم 29 سبتمبر القادم من عام 2021، حيث قدمت الشركة مقطع دعائياً جديداً للعبة. وذلك بعد أن حققت اللعبة نجاحاً كبيراً من قبل مستخدمي الكمبيوتر الشخصي في الألعاب.

    نبذة عن Insurgency: Sandstorm القادمة على اكس بوكس و بلايستيشن


    في البداية تجدر الإشارة إلى أن لعبة Insurgency: Sandstorm هي من أفضل الألعاب التي تعتمد على أسلوب العرض الواقعي سواء في أسلوب اللعب والقتال أو استخدام الأسلحة أو أحداث اللعبة، وكأنها فيلم يحاكي أشياء ومواقف حقيقية. حيث لم تكن المحاولة الأولى لتطوير اللعبة بعد إصدار النسخة الأولى منها في بداية عام 2014.

    وتعد لعبة Insurgency: Sandstorm القادمة على جهازي بلايستيشن و اكس بوكس من ألعاب الحركة والحرب التي تأتي من منظور الشخص الأول، والتي كما ذكرنا مبنية على أسلوب محاكاة واقعية للحرب والأسلحة. وتعتمد لعبة Insurgency: Sandstorm على أسلوب اللعب الجماعي متعدد اللاعبين المليء بالإثارة والحماس.

    أسلوب اللعب في Insurgency: Sandstorm


    قدمت اللعبة طريقة لعب مميزة عند مقارنتها بالألعاب المماثلة، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المهام الصعبة التي يجب على اللاعب إكمالها. حيث اعتمدت اللعبة على أسلوب اللعب الحذر وأسلوب القتال الصعب نظراً لصعوبة استخدام الأسلحة التي تتطلب مهارة عالية لاستخدامها، وسقوط اللاعب سريعاً عند تعرضه للرصاص، بالإضافة إلى عدم تقديم أي مساعدات للاعب أثناء القتال، حيث لا تقدم اللعبة أي معلومات عن نقاط حياة اللاعب أو الخصم، واعتبرتها نوعًا من محاكاة الحرب في الواقع، حتى يشعر اللاعب أنه يقوم بالقتال كما في الحياة الواقعية.

    الجانب الرسومي والأصوات


    على الرغم من واقعية اللعبة سواء في أسلوب ونمط اللعب وأحداثها وأسلوب القتال واستخدام الأسلحة، إلا أنه عند التطرق إلى الجانب الرسومي للعبة، نجد أنها لم تكن تقدم أفضل أداء، على عكس أسلوب اللعب الرائع والمميز، خاصةً وأن هذا النوع من ألعاب الفيديو يتطلب دقة أعلى في الرسومات بشكل يقنع للاعبين. لذلك نتوقع أن تكون نسخة الأجهزة المنزلية القادمة في سبتمبر المقبل أفضل في الأداء من حيث تقديم رسومات عالية الدقة مستفيدة من جميع إمكانيات الجيل الجديد سواء منصة بلايستيشن أو اكس بوكس . خاصةً وأننا اصبحنا في وقت تشكل فيه دقة الرسومات انطباع هام للاعبين. لذلك نتوقع أن نرى تحسين قوي في نسخة بلايستيشن واكس بوكس المرتقبة.

    بالنسبة للأصوات والموسيقى في لعبة Insurgency: Sandstorm القادمة على بلايستيشن واكس بوكس ، نرى مؤثرات صوتية رائعة، من خلال الاهتمام بالتفاصيل مثل أصوات القدم التي تساعدك على معرفة مصدر الصوت، أو صوت الطلقات النارية، إلخ.. تعطيك هذه الأصوات معلومات عما إذا كان هناك عدو من حولك أم لا، حتى تصبح مستعداً إما للقتال أو الاختباء.

    نذكر أن لعبة Insurgency: Sandstorm قادمة في سبتمبر 2021 على جميع الأجهزة المنزلية، سواء أجهزة بلايستيشن أو اكس بوكس ، ويمكنك شراء اللعبة وتنزيلها على جهازك الخاص بمجرد صدورها رسمياً في شهر سبتمبر المقبل، وذلك من خلال شراء وشحن بطاقات بلايستيشن و بطاقات اكس_بوكس مسبقة الدفع من الموقع الإلكتروني ar-pay بأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر موقع ar-pay من أفضل وأسرع المواقع المخصصة لبيع بطاقات بلايستيشن و بطاقات اكس بوكس ، بالإضافة إلى تقديم جميع أنواع بطاقات الدفع المسبقة في السعودية.
يعمل...
X