إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فودافوووووووون ناويه على كيوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فودافوووووووون ناويه على كيوتل






    π™H™ فودافون ناويه على Qtelπ™πH

    فودافون داشه السوق القطري وتقول انها ما تفكر تربح من السوق القطري في السنه الأولى ولا ريال
    داشه بعروض قويه تنافس الشركه القطرية للأتصالات كيوتل
    العروض الحاليه
    اعلنت فودافون قطر امس انه يمكن للعملاء شراء تعرفة فليكسي مع كروت "ريد" والذي يمنحهم مزيداً من القيمة في كل مرة يقومون بتحميل تعرفة Flexi بغض النظر عن مقدار ما يتم انفاقه، هذا بالاضافة الى امكانية دفع ثمن تعرفة Flexi نقداً لعملاء ريد من شراء الخط وكروت الشحن، واحتفالا باطلاق "ريد" اعلن مدير التسويق في فودافون ان الشركة قد مددت عرض الاتصالات الدولية لجميع عملاء فودافون حتى 31 أكتوبر تشرين الاول 2009 ويتيح عرض الاتصالات الدولية امكانية اتصال العملاء في أي مكان في العالم بتكلفة لا تتجاوز 50 بيسه الى أي بلد، أي شبكة، في أي وقت
    سوف تحصلون مع Red على قيمة إضافية ودقائق مجانية من فودافون. في الواقع سوف تحصلون على قيمة إضافية في كل مرة تقومون فيها بتعبئة تعرفة Flexi بصرف النظر عن الرصيد الذي تنفقونه.

    يمكنكم استخدام تعرفة Flexi مع Red لكافة المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية القصيرة والتجوال والإنترنت الجوال. كما يمكنكم استخدام تعرفة Flexi بأي شكل تريدونه. بالإضافة إلى ذلك، سوف تدفعون تعرفة واحدة للمكالمات المحلية وتعرفة واحدة للمكالمات الدولية. الأمر بغاية السهولة. خدمة الإنترنت الجوال المجانية طيلة شهر أكتوبر

    مع فودافون أصبح العالم كله على جوالكم من دون أي مقابل. من غوغل إلى فايسبوك مروراً بقناة الجزيرة وصولاً إلى يوتيوب والبريد الإلكتروني، كل هذه الخدمات باتت في متناول يديكم. كبسة زر واحدة تكفي لتنقلكم إلى المواقع الإلكترونية المفضّلة لديكم على جوالكم الخاص من فودافون.

    عرض خاص لجميع عملاء فودافون. سوف تحصلون على 300 ميغابايت مجاناً من الإنترنت الجوال طيلة شهر سبتمبر واكتوبر؛ اختبروا الآن مدى سهولة الأمر وبساطته. للاستفادة من هذا العرض المميز، ما عليكم سوى اختيار تعرفة Flexi التي تناسبكم ثم تحديد أحد الأرقام والتحقق من الوضع على موقعنا الإلكتروني. سوف تحصلون على خدمة الإنترنت الجوال المجانية عن شهر سبتمبر تلقائياً عند الشراء.
    نذكركم بالعرض المميز الذي تقدمه فودافون على المكالمات الدولية: اتصلوا الآن إلى أي مكان أو دولة في العالم على أي شبكة للاتصالات وفي أي وقت من الأوقات مقابل 50 درهماً بالدقيقة فقط. لقد قمنا بتمديد هذا العرض طيلة شهر أكتوبر حتى نتيح لكم الفرصة للاتصال بالأصدقاء وأفراد العائلة المتواجدين في الخارج. كذلك، نواصل عرضنا على الرسائل النصية القصيرة "SMS " ورسائل الوسائط المتعددة "MMS " المحلية المجانية طيلة عطلة نهاية الأسبوع خلال شهر سبتمبر كجزء من عروض فودافون الترويجية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم والعيد السعيد.
    http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/15590alsh3er.jpg

  • #2
    غير اللي عنده فودافون مرتاحين
    sigpic

    تعليق


    • #3
      تصدق يا خوي سكوفلد المفروض فودا تجي عمان بس من بيخليها
      http://www.mazikao.net/vb/imgcache/2/15590alsh3er.jpg

      تعليق

      يعمل...
      X