إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"اتش. تي. سي" تفوز بجائزة "أفضل صانع للهواتف النقالة للعام 2011" من قبل "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "اتش. تي. سي" تفوز بجائزة "أفضل صانع للهواتف النقالة للعام 2011" من قبل "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة"

    "اتش. تي. سي" تفوز بجائزة "أفضل صانع للهواتف النقالة للعام 2011" من قبل "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة"
    الجائزة تعد الأبرز في قطاع الهواتف النقالة

    برشلونة، اسبانيا – 21 فبراير 2011
    نالت "اتش. تي. سي كوروبوريشن" (HTC Corporation)، الشركة العالمية لتصنيع الهواتف النقالة، الأسبوع الفائت أبرز جائزة في قطاع الهواتف النقالة "جائزة أفضل صانع للهواتف النقالة للعام"، من قبل "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة (GSMA)"، في حفل تقديم جوائز الإتصالات في برشلونة. وتلي الجائزة عاما مليئا بالزخم للشركة، أطلقت فيه الشركة مجموعة من الهواتف الذكية الرائدة لدعم محفظتها الكبيرة مثل هاتف "اتش. تي. سي ديزاير". وفازت "اتش. تي. سي" بالجائزة من بين قائمة ضمت شركتي "آبل" (Apple) و"سامسونغ" (Samsung).

    وقال بيتر شو، الرئيس التنفيذي لشركة "اتش. تي. سي": "إن إعتراف القطاع بـ "اتش. تي. سي" على النجاح والنمو الذي حققناه العام الفائت يشعرنا بالإعتزاز، حيث يعمل الآلاف في الشركة لخلق التجارب الشخصية والمؤثرة للهواتف الذكية التي باتت معروفة عنا. هذه الجائزة مقياس لحماسهم وتفانيهم". وأضاف: "تعود هذه الجائزة إلى عشرات الملايين من العملاء حول العالم الذين يستمتعون بهواتفنا ويلهموننا كل يوم لصنع تجارب وابتكارات جديدة. أهدي لهؤلاء الناس ولشركائنا في جميع أنحاء العالم وإلى عائلة "اتش. تي. سي" خالص شكري وتهاني".

    وعلقت لجنة تحكيم "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة"، قائلة: "بنت شركة "اتش. تي. سي" وجودها في السوق من لا شيء، وذلك من خلال تشكيل وبناء الهوية المؤسسية وأسلوب التسويق الحديث ومحفظة قوية للأجهزة عبر منصات متعددة. لقد أثبتت الشركة على وجه الخصوص أنها شركة ذات شعبية إستثنائية ودائمة. ومع تواصل رائع وخدمة زبائن متميزة، تستحق الشركة هذه الجائزة عن جدارة".
    وقد فازت شركة "اتش. تي. سي" سابقا بجائزة "أفضل جهاز هاتف نقال للعام 2010" مع هاتف "اتش. تي. سي هيرو".

    وتقرر لجنة من الحكام التي تضم محللين وإستشاريين من القطاع ومشغلي شبكات الهاتف النقال وأكاديميين وغيرهم من قادة قطاع الهواتف المتحركة، جوائز "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة". لمزيد من المعلومات عن جوائز "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة" الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: http://www.globalmobileawards.com

    نبذة عن "الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة" (GSMA):

    يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA) اهتمام صناعة الاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، حيث يغطي الاتحاد 219 دولة ويجمع ما يقارب 800 من مشغلي شبكات الهاتف النقال في العالم تحت مظلته. وبالإضافة إلى ذلك، يضم الاتحاد أكثر من 200 شركة تعمل في القطاع بشكله الأوسع، بما في ذلك مصنعي سماعات الهواتف وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، والمؤسسات الإعلامية والترفيهية.
    sigpic
يعمل...
X