السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدنا لكم مع
حكايات الـ 365 يوم
بقلم :
قاتل الزمن
لمتابعة ما سبق يرجى الضغط هنا
الجزء الثالث
مصبح في خطر
.................................................. ...............
الساعه التاسعه مساءاً الجد خميس : يلا حان موعد النوم.
ريم : ما بايين ننام اليوم بنسهر معك في الصاله وبعدين باكر إجازه.
الجد خميس : ليش بايين ترمسو أحيدكم كل خميس تنامو من وقت ليش عاد ذا الأسبوع حابيين تسهروا؟؟؟
راشد : ما منا جدي من هذلايك.
الجد : من تقصد؟.
ريم : قصده أعضاء عاشوق أوين محتجين لأنا ننام من الوقت ما نطول معك ننام بسرعه وعاد أنت ما تحكى لهم واجييد وتتركهم متشوقين واليوم وصلتني رساله من ميساوي وأموته مشرفات التسلية يتنازعن علي حتى قاتول ودلوع والنور الناقع مشرفي التسلية ما عاجبنهم ونوبه ايس مال الانمي وقالو لي أوين ما أنام من وقت وخبري جدك يطول بالحكاية لأن الأعضاء ما يحبو القصص القصيره واجييد.
الجد وكأنه منتزق : وابوي ما أدري أني مشهور في المنتديات عثريني ما هين الكل يحب يسمع قصصي شكلي بنزل كتاب عن هذه الحكايات وأسميه حكايات الجد خميس وعاد بنزله بأكثر من لغه.
راشد : وابوي أشوف جدينا صابه مرض الشهره من تو.
ريم : سكت عن يسمعك خلاه يحلم.
ريم : جدي يلا كمل لنا الحكايه.
الجد خميس : هيه والله إن شاء الله واليوم بطول في الحكاية عشان خاطر أعضاء عاشوق بس لا تنامو وتفشلوني.
راشد وريم : نزين ما ببنام.
.................................................. ....................
صبحه بالمطبخ تقطع البصل والدموع في عينيها وهي تقول : تو ما أعرف حموه ذا المخلوق سفر الشغاله مو دراني بالطبيخ أنا ناسيتنه لكن عاد يستحمل هوه وجباتي. يا ريت أفتك منه أسميني غلطت يوم تزوجته.
وتكمل تقطيع البصل وفجاءه يرن هاتفها >> ما بنكسر صابر ولو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع أنا حظي >> مخليه راشد الماجد بعد.
فقالت : وابوي يتصلوبي من الدوام.
وتنهض وتركض بسرعه صوب الحنفيه وتغسل يديها وتعسهن بسرعه وتشل التلفون
وتقول :sabha speaking how may i help you?
بالعربي : صبحه تتكلم كيف أقدر أساعدك؟.
يوصلها صوت سليمة سكرتيرة المنظمه : هلا صبحه مو أخبارش حبتي هينش محد يشوفش كل هذه سنوية؟.
صبحه : هلا حبتي أخباري تمام مو حالش ومو حال الصغييرين .
سليمه : أخباري تمام سكتي ذيلا الصغيرين طفرة. عبود قبل يومين مصفع ولد الجيران وعاد أمه جاية ودلعت لي لسان هالكبر وليش ولدك ضارب ولدي وموه ماكل عليه وأنا فيني ما فيني عاد وأسكر الباب بوجهها.
صبحه : عجب الحمدلله يوم ما عندي أولاد المهم خلي السوالف عنك وقولي لي ليش متصله بتقطعو إجازتي صح؟؟
سليمة : هو عليش كيف عرفتي أيوه المدير سلوم باغنك الحين وضروري أوين.
صبحه : هوا
سليمه : يطيرك
صبحه : مو عداك جميل .
ويضحكن وتسكر التلفون وعيونها يلمعن من الفرح وتقول : ياي مهمه جديده.
إلى الدوام وترمي السكين وتفلق بها شوب البيذام الي على طاولة المطبخ.
وراحت تجهز نفسها.
.................................................. .................
مصبح بعد ما أستحم راح وخبر سلوم بتفاصيل فشل المهمه وبعد ما حصل منازع من عند سلوم طلع من هناك وهو ضاربنه غم ويقول : موه ذي الحاله؟
ويركب سيارته الدتسن ويضرب وييل مال تعصيبه
وبعد كمين لفة يتوقف قدام النجوم الثلاث الي بسوق السيب ويطلب صحن برياني دجاج وبعد ما تناول الوجبه خرج من المطعم ولكن أحس بأن هناك أحد يتبعه ولكنه لم يجد أحدا ويركب سيارته بعدما قام بفحصها وذهب إلى المنزل وأخلد للنوم.
..................................................
في بيت كومار :
بابوه : مو فيه ترتيب مستر كومار؟؟
كومار : صديق من شان أنا خبر هو يشوف نفر سيم سيم بندقية سيم سيم مكان انا في موجود.
بابوه : نجين (نزين) هوه في ما فيه معلوم إسم من هزا نفر؟؟
كومار : هو كلام هزا نفر أسم مصبح وهوه كل أسبوع يجي مطعم منيه داخل مطرح من شان أكل غدا سيم سيم مدام من شان هوه .
بابوه : واجييد جيين وقت يجي هوه أنا في يسوي ترتيب من شان أمسك هوه.
كومار : أمسك بس ما فيه يسوي ربشة كتير ما يريد سوي مشكل كبير.
.................................................. ...........................
في مركز الشرطه :
بعد التحقيق في قضية محاولة أغتيال كومار.
الضابط خلف أجتمع مع معاونيه الرقيب علي والرقيب أول مزنه.
وقال : حسب كلام كومار أن ما فيه أعداء له. وحسب كلام شرطي الدورية أنه شاف قناص على سطح أحدى البنايات. وعلى حسب كلام أحد الشهود بأنه شاف هالرجل ( يضع صورة مصبح على الطاولة ) يخرج من البناية وفي يده بندقيه وبعد الوصف الدقيق له ومقارنة الرسمه بالسجلات ظهر لنا الصورة الي قدامكم والي تم التعرف عليها من قبل الشاهد
وصاحب الصورة هو : مصبح وهو متقاعد من الجيش رامٍ ممتاز حقق عدة ميداليات متنوعه في مجال الرماية متزوج وليس لديه أولاد.
الرقيب علي : لازم نتحرك بسرعه ونقبض عليه.
الضابط خلف : أيوه بس المشكله أن مصبح توفى من سنة .
مزنه : عيل من هذا توأمه؟؟
الضابط خلف : يمكن وهذا الي ما نعرفه.
الرقيب علي : يمكن موته ملفق أو شهادة وفاته مزوره.
الضابط خلف : كل شيء جايز ولازم نضع خطة عمل .
وفجأه يدخل العريف سليمان ويقول : حضرة الضابط خلف وصلنا تقرير من موقع الحادث أن في شاهد شاف بيك آب نيسان غماره وحده (دتسن) تخرج بسرعه من خلف أحدى البنايات وقت الحادث والشاهد سجل رقم السياره.
الضابط خلف : شكرا لك عريف سليمان.
عريف سليمان : العفو.
الضابط خلف : مزنه شوفي من صاحب السياره؟
علي تعال معي بنروح لموقع الحادث مره ثانية.
مزنه : دقايق وأخبرك من يكون صاحب السياره.
علي : أتصلي فينا وخبرينا.
مزنه : تم.
.................................................. ...
الجد خميس : وحدي جف حلقي وتعبت السموحه بروح أشرب وأسير أرقد.
ريم : مسموح جدي وأكيد أعضاء عاشق مسامحينك.
راشد : خلا ننام.
الجد خميس : خلا.
وذهب الجميع للنوم
وسكت خميس عن الكلام المباح لأنه حان موعد رقاده إلى الصباح
.............................................
مع تحيات
قاتل الزمن
عدنا لكم مع
حكايات الـ 365 يوم
بقلم :
قاتل الزمن
لمتابعة ما سبق يرجى الضغط هنا
الجزء الثالث
مصبح في خطر
.................................................. ...............
الساعه التاسعه مساءاً الجد خميس : يلا حان موعد النوم.
ريم : ما بايين ننام اليوم بنسهر معك في الصاله وبعدين باكر إجازه.
الجد خميس : ليش بايين ترمسو أحيدكم كل خميس تنامو من وقت ليش عاد ذا الأسبوع حابيين تسهروا؟؟؟
راشد : ما منا جدي من هذلايك.
الجد : من تقصد؟.
ريم : قصده أعضاء عاشوق أوين محتجين لأنا ننام من الوقت ما نطول معك ننام بسرعه وعاد أنت ما تحكى لهم واجييد وتتركهم متشوقين واليوم وصلتني رساله من ميساوي وأموته مشرفات التسلية يتنازعن علي حتى قاتول ودلوع والنور الناقع مشرفي التسلية ما عاجبنهم ونوبه ايس مال الانمي وقالو لي أوين ما أنام من وقت وخبري جدك يطول بالحكاية لأن الأعضاء ما يحبو القصص القصيره واجييد.
الجد وكأنه منتزق : وابوي ما أدري أني مشهور في المنتديات عثريني ما هين الكل يحب يسمع قصصي شكلي بنزل كتاب عن هذه الحكايات وأسميه حكايات الجد خميس وعاد بنزله بأكثر من لغه.
راشد : وابوي أشوف جدينا صابه مرض الشهره من تو.
ريم : سكت عن يسمعك خلاه يحلم.
ريم : جدي يلا كمل لنا الحكايه.
الجد خميس : هيه والله إن شاء الله واليوم بطول في الحكاية عشان خاطر أعضاء عاشوق بس لا تنامو وتفشلوني.
راشد وريم : نزين ما ببنام.
.................................................. ....................
صبحه بالمطبخ تقطع البصل والدموع في عينيها وهي تقول : تو ما أعرف حموه ذا المخلوق سفر الشغاله مو دراني بالطبيخ أنا ناسيتنه لكن عاد يستحمل هوه وجباتي. يا ريت أفتك منه أسميني غلطت يوم تزوجته.
وتكمل تقطيع البصل وفجاءه يرن هاتفها >> ما بنكسر صابر ولو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع أنا حظي >> مخليه راشد الماجد بعد.
فقالت : وابوي يتصلوبي من الدوام.
وتنهض وتركض بسرعه صوب الحنفيه وتغسل يديها وتعسهن بسرعه وتشل التلفون
وتقول :sabha speaking how may i help you?
بالعربي : صبحه تتكلم كيف أقدر أساعدك؟.
يوصلها صوت سليمة سكرتيرة المنظمه : هلا صبحه مو أخبارش حبتي هينش محد يشوفش كل هذه سنوية؟.
صبحه : هلا حبتي أخباري تمام مو حالش ومو حال الصغييرين .
سليمه : أخباري تمام سكتي ذيلا الصغيرين طفرة. عبود قبل يومين مصفع ولد الجيران وعاد أمه جاية ودلعت لي لسان هالكبر وليش ولدك ضارب ولدي وموه ماكل عليه وأنا فيني ما فيني عاد وأسكر الباب بوجهها.
صبحه : عجب الحمدلله يوم ما عندي أولاد المهم خلي السوالف عنك وقولي لي ليش متصله بتقطعو إجازتي صح؟؟
سليمة : هو عليش كيف عرفتي أيوه المدير سلوم باغنك الحين وضروري أوين.
صبحه : هوا
سليمه : يطيرك
صبحه : مو عداك جميل .
ويضحكن وتسكر التلفون وعيونها يلمعن من الفرح وتقول : ياي مهمه جديده.
إلى الدوام وترمي السكين وتفلق بها شوب البيذام الي على طاولة المطبخ.
وراحت تجهز نفسها.
.................................................. .................
مصبح بعد ما أستحم راح وخبر سلوم بتفاصيل فشل المهمه وبعد ما حصل منازع من عند سلوم طلع من هناك وهو ضاربنه غم ويقول : موه ذي الحاله؟
ويركب سيارته الدتسن ويضرب وييل مال تعصيبه
وبعد كمين لفة يتوقف قدام النجوم الثلاث الي بسوق السيب ويطلب صحن برياني دجاج وبعد ما تناول الوجبه خرج من المطعم ولكن أحس بأن هناك أحد يتبعه ولكنه لم يجد أحدا ويركب سيارته بعدما قام بفحصها وذهب إلى المنزل وأخلد للنوم.
..................................................
في بيت كومار :
بابوه : مو فيه ترتيب مستر كومار؟؟
كومار : صديق من شان أنا خبر هو يشوف نفر سيم سيم بندقية سيم سيم مكان انا في موجود.
بابوه : نجين (نزين) هوه في ما فيه معلوم إسم من هزا نفر؟؟
كومار : هو كلام هزا نفر أسم مصبح وهوه كل أسبوع يجي مطعم منيه داخل مطرح من شان أكل غدا سيم سيم مدام من شان هوه .
بابوه : واجييد جيين وقت يجي هوه أنا في يسوي ترتيب من شان أمسك هوه.
كومار : أمسك بس ما فيه يسوي ربشة كتير ما يريد سوي مشكل كبير.
.................................................. ...........................
في مركز الشرطه :
بعد التحقيق في قضية محاولة أغتيال كومار.
الضابط خلف أجتمع مع معاونيه الرقيب علي والرقيب أول مزنه.
وقال : حسب كلام كومار أن ما فيه أعداء له. وحسب كلام شرطي الدورية أنه شاف قناص على سطح أحدى البنايات. وعلى حسب كلام أحد الشهود بأنه شاف هالرجل ( يضع صورة مصبح على الطاولة ) يخرج من البناية وفي يده بندقيه وبعد الوصف الدقيق له ومقارنة الرسمه بالسجلات ظهر لنا الصورة الي قدامكم والي تم التعرف عليها من قبل الشاهد
وصاحب الصورة هو : مصبح وهو متقاعد من الجيش رامٍ ممتاز حقق عدة ميداليات متنوعه في مجال الرماية متزوج وليس لديه أولاد.
الرقيب علي : لازم نتحرك بسرعه ونقبض عليه.
الضابط خلف : أيوه بس المشكله أن مصبح توفى من سنة .
مزنه : عيل من هذا توأمه؟؟
الضابط خلف : يمكن وهذا الي ما نعرفه.
الرقيب علي : يمكن موته ملفق أو شهادة وفاته مزوره.
الضابط خلف : كل شيء جايز ولازم نضع خطة عمل .
وفجأه يدخل العريف سليمان ويقول : حضرة الضابط خلف وصلنا تقرير من موقع الحادث أن في شاهد شاف بيك آب نيسان غماره وحده (دتسن) تخرج بسرعه من خلف أحدى البنايات وقت الحادث والشاهد سجل رقم السياره.
الضابط خلف : شكرا لك عريف سليمان.
عريف سليمان : العفو.
الضابط خلف : مزنه شوفي من صاحب السياره؟
علي تعال معي بنروح لموقع الحادث مره ثانية.
مزنه : دقايق وأخبرك من يكون صاحب السياره.
علي : أتصلي فينا وخبرينا.
مزنه : تم.
.................................................. ...
الجد خميس : وحدي جف حلقي وتعبت السموحه بروح أشرب وأسير أرقد.
ريم : مسموح جدي وأكيد أعضاء عاشق مسامحينك.
راشد : خلا ننام.
الجد خميس : خلا.
وذهب الجميع للنوم
وسكت خميس عن الكلام المباح لأنه حان موعد رقاده إلى الصباح
.............................................
مع تحيات
قاتل الزمن
تعليق