إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اغرب النباتات في الهند

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اغرب النباتات في الهند

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	amorphophallus-flower.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	10.4 كيلوبايت 
الهوية:	10775960[



    من أغرب النباتات في العالم هو واحد من الهند التي تكاد تكون غير معروفة في هذا البلد.. فهو ، مزهر Amorphophallus يام بيل أو الفيل ، ، على الرغم من أنه ليس صحيحا ولكن اليام قريب الاستوائية من زنبق كالا المشتركة. , . في حين أن المصنع هو عطاء من أن تزرع في الهواء الطلق في الشمال ، فإنه يمكن زراعتها في مناطق مثل جنوب فلوريدا ، مزدهرة لسنوات عديدة في الولايات المتحدة بالقرب من الحديقة النباتية مقدمة ميامي.
    أول دليل للنشاط المصنع في الربيع هو دفع فوق سطح الأرض من المهد إلى تورم كبير أن يفتح في مخدد ، على شكل جرس ، زهرة المارون العميق لارتفاع القدم ونصف مرة أخرى واسعة اعتبارا من المركز الذي تنهض التجاعيد بخشونة مخروط المارون ، مثل مطرقة من جرس. من قاعدة لهذه الفاكهة الصغيرة مخروط الأحمر البرتقالي وضع في وقت لاحق. بمجرد أن تفتح زهرة أنه يعطي قبالة رائحة كريهة جدا ولكن هذا يختفي في اليوم الثاني ، وتتفتح غريبة ثم قد ينظر في متناول اليد.





    ATTACH]25252[/ATTACH]





    . ورقة واحدة وعادة ما لا يظهر حتى ذبلت زهرة. . ثم ساق له شجاع ينمو إلى ارتفاع 5 أو 6 أقدام ، وتدعم شفرة كبيرة مدورة ، وكثيرا ما عبر 8 أقدام ، وهو يقتطع من الانقسامات صغيرة كثيرة مثل أوراق الشجر. في أواخر الخريف ورقة يموت على الأرض والتي أنتجت لمبة وبين زهرة نائمة تحت السطح حتى الربيع المقبل.
    الشقة ، لمبة مدورة تنمو إلى حجم كبير ، وتزن ما يصل إلى 50 جنيه ، وتعيش لسنوات عديدة. وتنتج المصابيح جانبية قليلة على ذلك و من هذه ، ويمكن أن يتم تطوير مصانع البذور الجديدة.
    في المشرق هذا المصنع لديه بعض الأهمية التجارية للأغذية لا سيما في صفوف الطبقات الفقيرة. . ويستخدم ضخمة مثل درنة البطاطس وكمصدر للنشا. تؤكل أوراق الشباب ، وعند ظهورها الأول فوق سطح الأرض والخضر المطبوخة. . في هذا البلد قيمة المصنع الوحيد هو أن من ضرب والفضول فمن المؤكد أنه ، بحكم العادة في مذهلة من النمو ، وحجم كبير والرائحة الكريهة التي تجذب الحشرات الميتة.

  • #2
    زين زين مشقووووووور قوووومااااار

    تعليق


    • #3
      صكرااا صكرااا اربااااب كوماااار

      هازاا فاجد فاجد زين ...

      انته فين يجيب هذه صووورة ..؟؟

      تعليق


      • #4
        شكرا ارباب

        المشاركة الأصلية بواسطة "إسم العضو" مشاهدة المشاركة
        زين زين مشقووووووور قوووومااااار

        تعليق


        • #5
          شكرا ارباب

          تعليق


          • #6
            شي جيد
            http://upload.omanlover.org/out.php/...8-a7-d9-86.jpg
            PIN:27023F37


            مهما .. طولنا الغيبة ..@ تبقى لنا هيبه..

            تعليق

            يعمل...
            X