إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ندوة لبحث التطورات الطبية الحديثة بجامعة السلطان قابوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ندوة لبحث التطورات الطبية الحديثة بجامعة السلطان قابوس



    نظمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بكلية الطب والعلوم الصحية ندوتها التاسعة في الطب المتقدم تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة .
    وبدأ حفل الافتتاح بكلمة للدكتور منصور بن سيف المنذري عميد كلية الطب والعلوم الصحية أشار فيها إلى أن الندوة ستشكل دافعا إضافيا لتعزيز البحث الطبي والاستفادة من المستجدات التكنولوجية العالمية في السلطنة، بعد ذلك ألقى رئيس الجامعة كلمة ترحيبية أكد فيها على التزام الجامعة بتطوير التعليم وتعزيز البحوث العلمية والخدمات التي تقدمها للمجتمع.
    وتشهد الندوة حضور سبعة باحثين معروفين من المملكة المتحدة، حيث قدم بعضهم أمس عددا من الموضوعات مثل إدارة أمراض القلب الخلقية لدى البالغين وخلال فترة الحمل. كما تطرقوا إلى مناقشة موضوع التعرف على العلامات الحيوية التنبؤية للتشخيص الضعيف في مرض التهاب المفاصل الروماتويدي. وقدم أحد هؤلاء الباحثين موضوعا بعنوان «الطب الجديد من البيولوجيا الحديثة».
    وسيتحدث القسم الآخر من هؤلاء الخبراء اليوم في موضوعات طبية أخرى مثل التطورات الطبية الحديثة في مجال بيولوجية العظام وعلاقتها الإكلينيكية، والجينات الجزيئية الوراثية للسكري، والسموم العصبية.

  • #2
    مشكوووووووور أخي..

    تعليق

    يعمل...
    X