إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفد من جمهورية جنوب أفريقيا يزور جامعة السلطان قابوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفد من جمهورية جنوب أفريقيا يزور جامعة السلطان قابوس


    استقبل سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس وفد جمهورية جنوب افريقيا في اللجنة المشتركة بين السلطنة وجمهورية جنوب افريقيا والتي مثلها الدكتور توماس أفدير هايدي نائب المدير العام للتعاون الخارجي والمصادر من جامعة العلوم والتكنولوجيا بجنوب أفريقيا.
    ورحب سعادة الدكتور رئيس الجامعة في بداية اللقاء بالضيف والوفد المرافق له وقدم لهم نبذة مختصرة عن الجامعة والكليات والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، والمراكز العلمية والبحثية بالإضافة إلى البحث العلمي والذي توليه الجامعة اهتماما كبيرا.
    ومن جانبه أشاد الضيف بالمستوى الذي وصلت إليه الجامعة وبالتعاون القائم بين الجامعة وبعض المؤسسات التعليمية بجنوب أفريقيا وأكد على أهمية بذل المزيد من التعاون العلمي والبحثي. وقد حضر اللقاء من الجامعة الدكتور عامر بن علي الرواس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور سعيد بن علي اليحيائي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع والدكتور حمد بن سليمان السالمي نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية وصاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة الرئيس للتعاون الخارجي وصلاح الدين السعدي نائب مدير العلاقات الخارجية. وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون العلمي والبحثي بين جامعة السلطان قابوس وجامعة العلوم والتكنولوجيا بجنوب أفريقيا في مجال البحوث العلمية، والتدريب الطلابي.
يعمل...
X