إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة السلطان قابوس ووزارة التعليم العالي تناقشان تعزيز تبادل المعلومات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة السلطان قابوس ووزارة التعليم العالي تناقشان تعزيز تبادل المعلومات



    عقد أمس بجامعة السلطان قابوس الاجتماع السابع عشر للجنة المشتركة بين الجامعة ووزارة التعليم العالي حيث ترأس جانب الجامعة سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة وترأس جانب وزارة التعليم العالي سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل الوزارة.
    وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المشتركة فمن جانب وزارة التعليم العالي تم طرح مجموعة من الموضوعات منها الاستفادة من خبرات الجامعة فيما يخص ضمان الجودة لا سيما وان كلية عبري التطبيقية من أوائل الكليات التي ستبدأ بتنفيذ المشروع، وكذلك الاستفادة من تجربة الجامعة في طرح برنامج الهندسة وذلك في إطار سعي كليات العلوم التطبيقية في طرح برنامج الهندسة، والتدريب العملي للطلاب والاستفادة من تجربة الجامعة بشأن الآلية المتبعة لتدريب الطلبة وكيفية تقييم الطلبة أثناء فترة التدريب .
    ومن جانب جامعة السلطان قابوس تمت مناقشة عدة موضوعات منها التأكيد على أهمية تبادل المعلومات فيما يتعلق بتنظيم المؤتمرات والندوات والمحاضرات وحلقات العمل والدورات التدريبية، وكذلك تشكيل لجنة لدراسة إمكانية التعاون المشترك في مجال البحث العلمي .
    وأكد سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني على أهمية هذه الاجتماعات وقال: حرصنا على أن تكون اجتماعاتنا دورية وكذلك تنظيم المؤتمرات المشتركة والقيام بالبحوث المشتركة والتي تخدم سوق العمل وخاصة مدخلات ومخرجات التعليم العالي.

  • #2
    نااااااااااااااااايس...شكرااااا وااااااااايدات خيوووووو

    تعليق

    يعمل...
    X