إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحث تطوير المناهج الدراسية بجامعة السلطان قابوس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بحث تطوير المناهج الدراسية بجامعة السلطان قابوس

    بحث تطوير المناهج الدراسية بجامعة السلطان قابوس


    تنظم كلية التربية ممثلة في قسم المناهج وطرق التدريس بجامعة السلطان قابوس صباح اليوم ندوة المناهج الدراسية: رؤى مستقبلية تحت رعاية سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية وذلك بقاعة المؤتمرات بالجامعة.
    وتهدف الندوة إلى تبادل وجهات النظر والمعلومات في مجال علم المناهج ونظرياتها ومناقشة تجارب تطوير المناهج والآثار المستقبلية لها وبحث آثار التغيرات والتحديات المعاصرة في المناهج الدراسية وبحث سبل تطوير المناهج الدراسية من منظورات تكنولوجية ومعايير عالمية.
    وتناقش الندوة عددا من المحاور الأساسية وهي التنظير في مجال المناهج والمناهج الدراسية وتكنولوجيا المعلومات:التكامل والتنظيمات والبرامج وتصميم المناهج الدراسية وتطويرها وتقويم المناهج الدراسية وتحديات الواقع وانعكاساتها على المناهج الدراسية والمناهج الدراسية والهوية العربية.
    ويشارك في الندوة أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بالجامعة والمهتمون بالمناهج الدراسية في الكليات الأخرى في الجامعة والمهتمون بإعداد المناهج الدراسية بوزارة التربية والتعليم والمعلمون والمشرفون التربويون والباحثون في المناهج وطرق التدريس من دول مجلس التعاون الخليجي والأقطار العربية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X