السلام عليكم......
يرجى من طلاب جامعة السلطان قابوس التكرم بالإجابة على أسئلة هذا التحقيق.
لمن يجد في نفسه الرغبة للإجابة، إرفاق الإجابات مع الاسم- التخصص- السنة الدراسية...صورة شخصية إن أمكنم.
ترسل الإجابات على الخاص...:
١.عدد الطلاب الذين ينخرطون في النشاط الطلابي في السنة التأسيسية يتناقص عندما يلتحقون بالسنة الأولى..ما الذي يعزز هذا التناقص؟
٢.ما الذي يدفع الطالب الجامعي إلى التنحي بعيدا عن النشاط الطلابي وهو ذاته الطالب الذي كان حاضرا وبقوة حين كان على مقاعد الدراسة؟
3. هناك عدد كبير من الطلاب يلتحقون بالنشاط في أول إجتماع يعقد، فيما يتناقص عددهم إلى مايقارب النصف في الإجتماع الثاني.....ما الأسباب وراء ذلك¿
٤. ماهو الدور الأساسي لمشرف النشاط¿
وهل يمكن استبدال الإشراف من اشراف إداري إلى إشراف طلابي¿مع الشرح.
٧.كيف تؤثر الخلفية التي يمتلكها مشرف النشاط عن نشاطه-سلبا وإيجابا- على إبداع الطالب في ذات النشاط واستمراره فيه¿
5. مفتوح للنقاش مع أو ضد مع الشرح ( عذرا أستاذي مشرف النشاط، قد لا تكون في المكان المناسب)!!!
يرجى من طلاب جامعة السلطان قابوس التكرم بالإجابة على أسئلة هذا التحقيق.
لمن يجد في نفسه الرغبة للإجابة، إرفاق الإجابات مع الاسم- التخصص- السنة الدراسية...صورة شخصية إن أمكنم.
ترسل الإجابات على الخاص...:
١.عدد الطلاب الذين ينخرطون في النشاط الطلابي في السنة التأسيسية يتناقص عندما يلتحقون بالسنة الأولى..ما الذي يعزز هذا التناقص؟
٢.ما الذي يدفع الطالب الجامعي إلى التنحي بعيدا عن النشاط الطلابي وهو ذاته الطالب الذي كان حاضرا وبقوة حين كان على مقاعد الدراسة؟
3. هناك عدد كبير من الطلاب يلتحقون بالنشاط في أول إجتماع يعقد، فيما يتناقص عددهم إلى مايقارب النصف في الإجتماع الثاني.....ما الأسباب وراء ذلك¿
٤. ماهو الدور الأساسي لمشرف النشاط¿
وهل يمكن استبدال الإشراف من اشراف إداري إلى إشراف طلابي¿مع الشرح.
٧.كيف تؤثر الخلفية التي يمتلكها مشرف النشاط عن نشاطه-سلبا وإيجابا- على إبداع الطالب في ذات النشاط واستمراره فيه¿
5. مفتوح للنقاش مع أو ضد مع الشرح ( عذرا أستاذي مشرف النشاط، قد لا تكون في المكان المناسب)!!!
تعليق