إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرد على "ادعاءات سفير الشرق" في تشويه صورة جامعة السلطان قابوس في المنتديات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرد على "ادعاءات سفير الشرق" في تشويه صورة جامعة السلطان قابوس في المنتديات

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الموضوع : رد على موضوع صرخة الشرفاء في وجه سعادة رئيس الجامعه ل "سفير الشرق"


    بسم الله الرحمن الرحيم ... يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله .. صدق الله العظيم

    اولا لا أخفيكم ذهولي واستغرابي على هذا الافتراء .. فانا طالبه في الكليه المذكوره وعلى درايه تامه جدا جدا جدا بالدكتور المذكور . فحتى اثبت كذب كل كلمه قالها المدعو سفير الشرق اتمنى من الاخوه والاخوات بالمنتدى اتاحة الفرصه لي. اتمنى ان يواجهني سفير الشرق بالادله والبراهين او ان يعلن كذبه على الملأ !...

    وانا هنا لن اتكلم عن شخص الدكتور فلا اعرف عنه الا القليل واقل ما اقول بانه انسان عبقري ومن المقربين لصاحب الجلاله هو ووالده المصور الخاص .. والذي لا يعرفه صاحب الاشاعه بان والد الدكتور المدعو قد عرض له الجنسية العمانية وفيلا خاصه في مسقط ولاكنه رفض !!!

    الدكتور المذكور ليس بارعا في مجال تخصصه فحسب ولاكن له بحوث ودراسات في تخصصات الطب كالمناعه وعلوم البكتيريا والفيروسات. قد حصل على رسالتين في الماجستير ورسالة في الدكتوراه . فهو مصور فوتوجرافي عالمي معروف وقبل عدة أسابيع كان له معرض خاص عرض فيها الصور الذي قام بتصويرها في مختلف انحاء العالم وبالاخص عمان. والذي لا يعرفه صاحب الافتراء "الاخ سفير الشرق" بان هذا المعرض قد قام بتمويله واستضافته عدد من السفارات والمؤسسات الخاصه المحليه والعالميه وكان تحت رعاية خاصة من ديوان البلاط السلطاني. الدكتور المذكور قام بكتابة كتاب خاص عن المعرض سلمه شخصيا بين يدي صاحب الجلاله. له موقع خاص في الانترنت وساعرضه قريبا ان شاء الله .. كان صاحب مركز مرموق في الولايات المتحده (رئيس قسم) ولاكن حبه لعمله ولتخصصه الذي وجده في عمان جعله يأتي الى هنا. تتهافت عليه الجامعات الخليجيه ان ينتمي اليها ولاكنه رفض وفضل البقاء بالسلطنه على الرغم من قلة الامتيازات.


    انت تعرف عن أي دكتور تتكلم ؟!! ... هو واحد من اكبر 4 دكاتره في الكليه ... عمره قريب من السبعين ...شخصيه قويه و محبوبه جدا من الطلاب والموظفين ... له مقدره رهيبة بشهادة الكل في شرحه وتوصيله للمعلومه ...انسان ذكي ومثقف في كل العلوم حتى العلوم الدينيه... انسان واضح في تعامله مع الطلاب فيعاملهم معاملة الاب لا بناءه .. جيد الاستماع ولأكنه جدي في ألمعامله .. يعطي كل ذي حق حقه ولا يشرك المعرفة الشخصية في تقييمه للطالب ولا يسكت لأي خطأ ابدا ... ولا يتردد في قول الحق ... ليس مثل غيره من الدكاتره فهو يعطيك الفرصة حتى تشرح له اللي تقصد من المعلومه واذا تبين انك على صواب فيرجع لك الدرجه. متفاني في عمله وغالبا ما اراه خارجا من مكتبه بعد حوالي الساعه السابعه مساءا. معارفه ليس في الجامعه فحسب ولاكن حتى المواطنين العاديين يعرفونه. كان له الفضل في "ابقاء" وتطوير الكلية وتطوير برامج القسم. من المرشحين لعمادة الكليه.


    ثانيا... خلال تعاملي معه لم أحس لمجرد الإحساس بأنه صاحب قلب اسود .. ابدا ومثل ما قلت بان تعامله دبلوماسي للغاية وإنسان تمنيت لو كنت ادرس معه كل المواد .... حتى الزميلات الأخريات من نفس القسم او من القسم الأخر الذي يشترك معنا في اخذ المواد يذكرونه بالخير ولم اسمع بانه تجاوز الحدود الحمراء ...يحترم الاديان والثقافات الاخرى وبالاخص الديانه الاسلاميه .. يحترم عاداتنا وتقاليدنا وهو الدكتور الوحيد الغير مسلم الذي يصوم عن الآكل خلال شهر رمضان. وهنا اتحدي الاخ سفير الشرق ان يذكر لي بان الدكتور حاول التعدي على أي طالبه وان يذكر لي بحادثه تبين صدق روايته ...اذكر لي فقط اول حرف من اسم البنت اللي تعدى الدكتور عليها او ادعي الطالبه ع المنتدى وانا بقول لك شو رايحه اعمل؟


    يا اخي "سفير الشرق" ... "هل مكه ادري بشعابها"وانا متأكده بانك موه طالب بالقسم .. وقد يكون يا اخي بينك وبين الدكتور امر شخصي .. لاني اعرف الدكتور جاد في المعامله وما يتهاون في أي امر اكاديمي ... لاكن يا خوي تشهير الدكتور بهالطريقه ما كان له داعي واتقي الله في كل كلمه تقولها وتأكد بانك محاسب يوم القيامه. انت بهالطريقه اسئت لسمعتنا كون انا طالبات وبالعكس انت أثبتت بانك ما تغار على البنات ابدا ... ان لم تكن وحش مخفي بقناع من الشرف... وفي القريب العاجل سأبين لك من أنت وما غرضك من ها لموضوع.

    يا اخي خلي فيك قوه رجل صاحب شرف وبلغ على الدكتور اذا صادق والا انصحك تتوب الى ربك ولا تنسى ان عندك ام وأخوات تخاف عليهم وعلى سمعتهم. المنتديات يا اخي سفير الشرق ما كانت يوما مكانا حتى نفرغ ما بنا من عداوه وبغضاء للاخر .. وان اختلفنا مع شخص فليس من الاجدر التشهير به على باطل .

    صدقني كلامك لو قراه الدكتور المذكور راح يتألم لانك بالفعل "افتريت والفت كلام كاذب" ... وأنت ادري بان دعوة المظلوم مستجابه .. استغفر لذنبك با اخي سفير الشرق

    الدكتور لا يحتاج إلى شهادتي أبدا لأنه "علم" تمنيت إن أرى مثله الكثيرين. سيتأثر معنويا لا محالة من فتينات سفير الشرق ولأكنه سيواصل المشوار خدمة لهذا الوطن الغالي.

    عندي حلقات أخرى لها لموضوع سأطرحها قريبا بأذن الله بعد أن نرى رد "سفير الشرق" في الموضوع. وارفع يدي بالدعاء على كل من اشتغل بالمس بإعراض الناس وأسال الله إن يقف في وجه كل ظالم.

    اترك للأعضاء الحكم على صحة ادعاءات "سفير الشرق" بما قلته من سيره ذاتية لهذا الرجل الذي يعد مكسب كبير للجامعة. فهل يعقل إن ما قاله "سفير الشرق" صحيحا لإنسان بهذه السيرة الذاتية ؟!!!

    حسبي الله ونعم الوكيل


    هديل
    التعديل الأخير تم بواسطة هديل; الساعة 08-10-2004, 12:54 AM.

  • #2


    بــوركتي أختاه..

    أتمـــنى ان يظهر الحق ويزهق الباطل ويتــاكد كل
    عضــو مما يقول
    وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

    وأنــا اضم صوتي لك في اثبات حقيقة ذلك
    .... واتمنى ان تفتحي خاصيه البريد الألكتروني
    لأستفسر منك بعض الأمــور ..

    بانتظار ردك

    "أدُعــوا لي بالتوفيق ،وتحقيق طموحاتي بنيل أعلى المراتب
    والوصـول الى القمـة بـشرف "

    تعليق


    • #3
      شكرا لك ..يا هديل .. على هذا الرد ..
      واتمنى ان يسود الوئاام .. والصفااااء جو
      الاراااااء ... وان نزن كل كلمة قبل ان نطلقها

      صحراوي
      :crying: صحـــــــــــــراوي :crying:

      تعليق


      • #4

        طلب واحد فقط.. اجعلي الخط بحجم اكبر .... و سأعود مجددا لاتابع الموضوعين
        اللون الاخضر الفيروزي يسبب زغللة للعين فلا نتمكن من القراءة جيدا وموضوعك مهم ..اتمنى الانتباه
        عفوا اختي على كتابة هذه الملاحظة هنا فكما الاحظ انك لم تحققي المائة مشاركة لذا فانت معزولة عن العالم الخارجي ولا يمكن ان تستخدمي تقنية الاتصالات لاننا يبدو باننا امام "عمان تل " جديدة تطالبك بالدفع قبل تمرير الخدمة حتى تضمن انك لن تهرب
        http://www.abusedchildtrust.com.au/p...Sad%20Face.gif

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله

          بنت بلادي .. تفضلي اختي قولي ما عندك وعلى الملاء ..ولا ادري ما سبب عدم مقدرتي فتح الرسائل الخاصه.

          سحراوي .. الحق يجب ان يقال ولن اترك سفير الشرق يلعب بسمعة طالبات الجامعه الى هذا الحد.

          العقرب ..شكرا عالملاحظه وتم التغيير ..

          تعليق


          • #6
            اليوم الجمعه ... ويوم الجمعه يوم مبارك .. ودعوة المظلوم فيه مستجابه ..

            اخي سفير الشرق مواضيعك قد تم اقفالها سواء هنا او في السبله العمانيه ... فيجب عليك مراجعة اوراقك من جديد

            كفاك هتكا لاعراض الناس واتقي الله ربك ... فانها ليست لعبه لك ولامثالك...

            اذا كنت طالب او طالبه (المرجح الاكبر) بالكليه فبكل تأكيد تعرفني .. واذا كنت تعرفني فبكل تأكديد تعرف مدي جديتي في الطرح.

            أسأل الله لك الهدايه وان يشفيك من مرضك انه سميع مجيب الدعاء .

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              انا حبيت ارد على موضوع الاخت هديل و الاخ سفير الشرق و راح اكون في وضع محايد و راح اتكلم بمنطق العقل؟

              اولا انا استغربت من رد الاخت هديل فكيف لطالبه ان تعرف كل هذه المعلومات الشخصية عن هذا الدكتور و لا بعد تعرف متى يطلع ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسمح لي يا اخت هديل بغض النظر عن شخصية هذا الدكتور لا يمكن الحكم بمجرد ان هو عبقري او عنده علم ينفع و انا هنا اتحدث عنه و عن اي دكتور اخر اتكلم بشكل عام هناك العديد و للاسف من العلماء الذي تنقصهم الاخلاق و الضمير ان معظم الدكاتره الي يجو الى دولنا النامية ياتون لمصالح شخصية حيث ان الفرصة للمنافسة في دولنا وللاسف معدومه من حيث ناحية الابحاث فابناء البلد تجدهم منهمكين مشغولين في.. و هذا لا يمنع ان الدولة تستفيد من خبراتهم و لكن في نظري يجب ان يكون بديل لهؤلاء في يوم من الايام نسمع عن التعمين و ما ادراك ما التعمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخت هديل مثل ما قلت انك لم تتعاملي مع هذا الدكتور الا بشكل سطحي فاذا اءتينا بادلة تنفي كلام الاخ سفير؟؟؟ ما هي الاستفاة المرجوة من معرفة تفاصيل القصة او معرفة اسم الفتاة او غيره او في الدفاع عن هذا الدكتور او غيره اعتقد اننا في بلد حر و من حق اي شخص يطرح اي موضوع و ان يعطي راييه في اي شخص؟؟؟؟؟؟لكن اؤيدك من ناحية انه يجب ان تكون حدود لكل شي و يمكن الاخ سفير الشرق تحدث بمنطلق ادلة يملكها ؟؟؟
              الاخ سفير الشرق اعتقد انك بالغت في طرحك للموضوع لا ننكر ان مثل هؤلاء لا يخلو منهم اي مجتمع و لكن لا تجعل الغضب يتحكم بك و تندفع بالتشهير بالاسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              أنا ايضا طالب في الكلية المذكورة و لدي بعض التحفظات اتجاه الدكتور المذكور و هنا يجب ان اقر بمميزات الدكتور التي لا تخفى على احد فهو شخصية مميزة من الناحية الاكاديمية و حتى الاجتماعية فهو شخصية مشهورة و محبوبة بس ما في القلوب لا يعلمه الا الله ؟ اود هنا ان اطرح بعض الملاحظات و ارجو ان تنتبه لها الاخت هديل فما ساذكره الله يشهد على صحته و اتمنى ان يسامحني ان كنت ساأخطي في حقه اقصد الدكتور المذكور هو اي دكتور اخر اشدد هنا على عدم ذكر اسماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولكن قبل ما اعطي ملاحاظاتي اود ان اذكر جميع من يقراء الموضوع ان لكل انسان اكثر من وجه يظهر به و يتعامل به كما ان لكل انسان طريقته للوصول الى ما يريد ؟؟؟؟؟؟اكرر حديثي هنا لا يمس شخص احد و هو بشكل عام

              ما معنى ان يتم اعطاء دروس في .........في مكاتب الدكاتره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(هوايات جانبية)
              ما معنى التطرق للمسائل الدينية و طرح اسئلة تبدو بديهية ولكن عند التفكير بها تجد انها تجعل الشخص يفكر الف مره في دينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ما معنى استغلال الطلبة في البحوث و هذه للاسف مشكلة تتعدى محيط الجامعة فكم سمعنا و سمعنا عن طلبة و موظفين ظلمو سواء في الجامعه او غير الجامعه
              اتمنى من الاخت هديل و الاخ سفير الشرق و كل عماني غيور على مصلحة بلده التفكر في كل الامور و عدم الحكم على الانسان من ناحية واحدة او من جانب واحد فليس كل عالم ملاك و لا يسمه الخطأ او منزه ؟؟؟؟؟
              المشاكل التي تطرقت اليها لا تخص و تمس الكلية المذكورة فقط ؟؟؟
              فلنشغل عقولنا بعمق المشكلة و ليش بالدكتور فلان و علان او بالتشهير او بالشكوى فاذا كان هناك دكتور فلان فهناك مليون علان مثله
              اتمنى من الاخ سفير الشرق و الاخت هديل المشاركة و تهدية الامور و اخذ الموضوع باكثر من جانب و اتمنى المناقشة فنحن لسنا في حرب حتى تقوم الاخت هديل بالتهديد و ماذا بعد ان نعرف شخصية سفير الشرق ما هي الاستفادة المرجوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهناك المئات مثل سفير الشرق من الذين عندهم تحفظ ضد شخص معين المطلوب من الاخ سفير و الاخت هديل التروي و النقاش الهادف الذي من الممكن او يوصل لنتيجة فليس من الالئق تكبير المشكلة و تشهير الناس ففي النهاية لن يستفيد احد و ستظل المشكله مثل ما هي و لن نستفد غير التشهير و شن الحروب اتمنى ان يصل الموضوع الى هنا و ان يتم غلقه من قبل المدير و ان يطرح بدله موضوع لحل عمق المشكله

              شكرا

              انسان محايد

              تعليق


              • #8


                الســــــــلام عليكم ’’’’

                عــذرا على المقاطعه ولكن مع متابعة الردود والاستفسارمن طارح الموضوع
                تبين لنا وكما هو ذكر انه أحد آخر دخل باسمه وطرح هذاالموضوع !!


                لا أدري مدى صحة ذلك ’’’ ولكن نتمنى منكم جميعا تسجيل خروج بعد خروجكم من المنتدى
                ولو كنتم تستخدمون كمبيوتر شخصي !!

                ’’كــل نفس بماكسبت رهينه ’’
                وكل انسان مسؤل عن أقــواله ونتمنى ان لايتم طرح موضوع قبل التأكد
                من صحة الكلام المطروح فكما قيل سمعة الانسان لم تُجعل ليلعب بها
                من يستحق ومن لا يستحق !!


                نتمــنى التقيد في طرح المواضيع وأيضا في الردود والبعُد عن التسفيه والتعرض
                لأعراض الناس بالكلام الجارح والأوصاف الرذيله ’’’وليس كل ما نسمعه ويقال لنا
                صحيح مئة بالمئه وبعد ذلك نعمم الفكره على الجميع !!
                والحق سوف يظهر وان طال الزمن !!

                جـامعتنا من أفضل الجامعات سواء علميا أو أخلاقيا ..الخ ولكن لكل مجتمع
                فيه الصالح والطالح من الناس ’’’ والحسنه تخص والسيئة تعم !!
                فــلماذا ندمر سمعتها بأيدينا بدلاً من استغلال ذلك الوقت فيمايفيدنا
                ويعود علينا وعلى وطننا الغالي بالنفع والفائدة !!


                حـُريه الرأي حق للجميع ولــكن يجب ان تكون بصوره بعيده عن التجريح والتعرض
                لأعراض الناس والتسفيه بهم فهم لم يأخذوا تلك المكانه من فراغ وانما بعد مشوار
                عمل متواصل مليء بالجهد والنجاح ’’’ فإن لم نكن نحترم شخصهم فعلى الأقل نحترم ونقدر لهم جهدهم وتغربهم عن وطنهم من أجل تنشئة وتعليم أجيال بلادنا !!


                تحيــــــــــــــاتي أختــكم

                نـُور عُمــان
                و ما من كاتب ٍ إلا سيفني :: ويُبقى الدهر ما كتبت يداه
                فلا تكتب بكفك غير شيء ٍ :: يسُرّك في القيامة أن تراه

                http://www.islamiyyat.com/_borders/Animation.gif

                نحن قوم أعزنا الله بالإسلام.. فإن ابتغينا العزة في
                غير دين الله أذلنا الله ..!!

                ¤*~¨*~° ذكــراكم باقيـة في قلبي لـلأبـد¨*~°~*¤
                www.nouroman.jeeran.com

                تعليق


                • #9
                  عطر الليل ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  اولا / اعتقد من الطبيعي جدا ان المح الدكتور مره او مرتين خارج الكليه. والمعلومات الخاصه التي علمتها بعضها من موقعه الخاص وبعضها ما تناقلته الالسن الثقه بالكليه. والمعلومات التي ذكرتها ما هي الا دلائل ظاهره لكل من اراد ان يرى الحقيقه.

                  ثانيا / انا هنا ما ادافع عن الدكتور لمصلحه تربطني به .. فهو اجنبي ليس لي عنده مصلحه .. وانما لقول كلمة الحق في حق من علمنا حرفا وحكمنا عليه ظاهرا ... وهذا ما قلته وكررته لاخي سفير الشرق ..نعم اكذبه حتى يعطيني بالدليل قيقنعني .. فقد تكون هنالك امور قد راءها وغفلت عنا ... فنحن الطالبات لا نرى اشياء كثيره .. وحكمي على الدكتور هو ما رايته ظاهريا فان كان ما يقوله حقيقيا فأنا سأقف معه والا ما الداعي للكلام.

                  بما انك على معرفه بالدكتور فانت على درايه تامه بحزمه وخاصه في الامور الاكاديميه ولا استغرب ان يكون الاخ سفير الشرق قد رسب في مادته وهو يحاول الان النيل منه... لاني اعرف الكثيرين اللي رسبوا واللي اعادو سنه كامله من حياتهم حتي يعيدوا مادته.

                  وبعدين اي دروس خصوصيه التي تتكلم عنها .. الدكتور وعلى حد علمي له هوايته الخاصه وقد يلتقي بافراد من نفس المهنه ..فهل في ذالك عيب؟ وهل استغل وظيفته حتى يصل الى اهدافه؟ او شفته في وضع مخزي ؟ لا اعتقد سامحني؟!! وان كان غير ذالك فعطني الدليل؟!

                  مثل ما قلت الدكتور مطلع على الامور الدينيه ويحترمها ولم اسمع بانه يروج في يوما ما على اي موضوع عقائدي . اما اذا كان غير ذالك فاين الدليل ؟

                  اما عن البحوث وما يتوقعه من الطالب فاسألني انا ؟ نعم يعامل طالب الباكلوريوس على انه طالب دكتوراه ؟ فطالب الباكلوريوس اللي ياخذ بحثه معه يبدأ من الصفر .. يعني ما يساعده بشي ابدا غير عن توجيهه بالمصادر وغيرها.. وهل تعتقد هذا عيب او عتب؟ لا والف لا ... لذلك يا اخي قارن خريجي الماجستير من القسم مع غيره من الاقسام واحكم بنفسك؟!! .. وبما انك طالب بالكليه اسأل الطلاب الباكلوريوس الي عملو بحوثهم معه؟!!

                  مره ثانيه اقول انا هنا ما ادافع عنه ومتى ما تعطوني الدليل راح اوقف ضده وبشده وبكون اول المشتكييين.

                  تعليق


                  • #10
                    نور عمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    الحين "من وقع الفاس بالراس" جاي اخينا سفير الشرق يقول بان احد استخدم اسمه في طرح الموضوع؟

                    يا للغرابه .. وماذا عن المواضيع الاخرى المطروحه سواء هنا بالمنتدى او بالسبله العمانيه.

                    لا تنسوه بالدعاء يا اخوه واخوات حتى يخفف الله ما به من محنه.

                    تعليق


                    • #11
                      بما ان الموضوع الاصلي والموصل لهذا الموضوع اغل فسوف اقوم بغلق هذا الموضوع عذرا ..

                      اتمنى ان تطرحوا موضوعا جديدا وليكن بدون تشهير تناقشوا مثل هذه القضايا والبحث عن حلول لها..

                      اشكركم جميعا على هذا التواصل ولنبحث معا عن مواضيع تفيدنا في حياتنا الجامعية

                      الى اللقاء في مواضيع اخرى
                      sigpic

                      تعليق

                      يعمل...
                      X