إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

188 طالبا وطالبة من خريجي كليتي الطب والتمريض يؤدون القسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 188 طالبا وطالبة من خريجي كليتي الطب والتمريض يؤدون القسم


    السلآم عليكم "

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	i60786_2-8-.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	164.8 كيلوبايت 
الهوية:	10800605

    قام خريجي كلية الطب والعلوم الصحية وكلية التمريض بأداء القسم الطبي وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية، وأعضاء هيئة التدريس. وقد بلغ عدد الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية الدفعة العشرين الذين قاموا بتأدية القسم الطبي 122 طبيبا و طبيبة ،وبالنسبة لعدد الخريجين من كلية التمريض الدفعة السادسة فقد بلغ عددهم 66 ممرضا و ممرضة .

    وقد اشتمل حفل أداء القسم على العديد من الفقرات فقد ألقى الأستاذ الدكتور عمر بن عوض الرواس عميد كلية الطب والعلوم الصحية كلمة شكر فيها الخريجين والخريجات وقال: إننا على ثقة تامة إنكم تدركون إن هذه المرحلة ،ما هي إلا المحطة الأولى في رحلة طويلة عامرة بالعمل والعطاء، لبلدنا الغالي عمان. ولذلك فانتم مدعوون للعمل بكل جهد، في كل مجالات الصحة الوقائية ومنها العلاجية ، كما أكد الأستاذ الدكتور عمر الرواس على السعي الحثيث للتخصص في شتى مجالات الطب والمساهمة الفعالة في نشر ثقافة السلوك الصحي في المجتمع.
    وألقت الخريجة زوينة الصوافية من كلية التمريض كلمة نيابة عن زملائها وزميلاتها فقالت: فلنا أن نفخر، ونحن اليوم إذ نقف سوياً لأداء القسم ، فإنه لا يوجد لدي أدنى شك بأنا قادرون على الوفاء بهذا القسم بجميع أركانه، فمن واقع تجربتي معكم وجدتكم، مخلصين لدينكم ووطنكم و مراقبين لله في مهنتكم و وجدتكم مسخرين علمكم لنفع الناس ،وألقت الخريجة الريم الهنائية كلمة نيابة عن زملائها وزميلاتها من كلية الطب والعلوم الصحية :لنا أن نفخر بأن هذه الدفعة بشهادة الجميع من أساتذة و زملاء، هي أفضل الدفعات في التحصيل الأكاديمي ليومنا هذا، لنا أن نفخر بهذه الدفعة التي شَهَدت بكفاءتها كليات الطب المرموقة في مختلف دول العالم، بأننا لم نتفوق في المجال الأكاديمي فحسب، بل تفوق الكثيرون منا في مختلف مجالات الحياة.
    ثم قام الممرضون والممرضات بتأدية القسم الطبي بقيادة الدكتورة سميرة المعروف رئيسة قسم صحة المجتمع والصحة النفسية كما قام الأطباء والطبيبات بأداء القسم الطبي بقيادة الدكتور يحيى الفارسي مساعد العميد للتدريب وخدمة المجتمع بكلية الطب والعلوم الصحية.

    كل التوفيق لأطبآئنآ الجدد

    sigpic





    خـلگ ســـــمـآ واتـرگ القآع للقآع
يعمل...
X