إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة السلطان قابوس تستقبل الدفعة الحادية والعشرين من طلابها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة السلطان قابوس تستقبل الدفعة الحادية والعشرين من طلابها

    [align=justify]بدأ أمس بجامعة السلطان قابوس الأسبوع التعريفي لطلاب الدفعة الحادية والعشرين والذين يبلغ عددهم 2500 طالب وطالبة موزعين على مختلف الكليات بالجامعة حيث تم استقبال طالبات السكن الداخلي من باقي الكليات كما تم إلقاء المحاضرات التعريفية حول الخدمات التي تقدمها الجامعة كما ألقى الدكتور مسعود كشوب مدير المستشفى الجامعي محاضرة عن كيفية الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المستشفى وكذلك بنك الدم كما عرف بالمستشفى وأقسامه وآلية العمل فيه .

    كما ألقى المسئولون بعمادة القبول والتسجيل محاضرة عن عمادة القبول والتسجيل وقد دار النقاش حول كيفية تسجيل المواد الدراسية وكذلك امتحانات تحديد المستوى واختبار القدرات وكذلك المعايير المتبعة للتحويل من كلية إلى أخرى فضلا عن الساعات المعتمدة والساعات التدريسية وقد أجاب المسؤلون بالعمادة عن كافة هذه الاستفسارات موضحين الصورة كاملة لهؤلاء الطلاب.

    كما ألقت الدكتورة منى البحراني مديرة مركز الإرشاد الطلابي محاضرة حول مركز الإرشاد الطلابي والخدمات التي يقدمها للطلاب والمركز يستقطب الطلاب الذين يعانون من مشاكل نفسية أو اجتماعية أو دراسية وتساهم في إضعاف المستوى التحصيلي بالنسبة لهم بحيث يوجد لهم الحلول المناسبة لتخطي هذه المشكلات كما قدمت محاضرة عن المكتبة الرئيسية تم الحديث من خلالها عن كيفية الاستعارة وعدد الكتب التي يسمح للطالب باستعارتها ومدة هذه الاستعارة بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من الخدمات الأخرى المقدمة كالمراجع والغرفة العمانية وكذلك الأشرطة السمعية والبصرية.

    ويتضمن برنامج اليوم لقاء مع مسؤولي عمادة شؤون الطلاب ومحاضرة لجميع الطلاب عن الدفاع المدني والسلامة العامة ومحاضرة عن خدمات الحاسب الآلي ونظم المعلومات يقدمها علي المجيني مدير مركز نظم المعلومات.

    وقال الدكتور حمود الحارثي مساعد عميد شؤون الطلاب : إن لقاءنا بالطلاب سيتطرق إلى الخدمات التي تقدمها عمادة شوؤن الطلاب من إقامة وتسكين وتغذية ونقل بالإضافة إلى التعريف بالنشاطات التي تنظمها العمادة من خلال الجماعات الطلابية المختلفة في مختلف المجالات ، كذلك الإجابة عن أي استفسار لدى الطلاب .

    ويلتقي الطلاب الجدد غدا مع عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية للإجابة على بعض الاستفسارات التي يحملها الطلاب، فيما يلقي سعادة الدكتور سعود بن ناصر الريامي رئيس الجامعة كلمة ترحيبية وذلك يوم الثلاثاء القادم بقاعة المؤتمرات. هذا ويختتم البرنامج يوم الأربعاء القادم بمجموعة من الفعاليات.

    الجدير بالذكر أن الجامعة بدأت باستقبال الطلاب يوم الثلاثاء الماضي حيث تم تسكين طلاب الكليات العلمية وقاموا بعمل اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنكليزية الغرض منه معرفة كل طلاب مستواه في اللغة الإنكليزية حتى يتم تدريسه حسب مستواه في الامتحان. [/align]

  • #2
    الف شكر اخوي ابو محمد على موضوعك

    والله يوفق الطلاب الجدد في دراستهم
    http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1167413623.gif

    [align=center]لتني طفل وكل همي لعبتي[/align]

    تعليق


    • #3
      وفقهم المولى تعالى دائما وأبدا إلى كل ما يحبه ويرضاه
      وسدد في طريق الحق خطاهم
      اللهم نور مرقد فقيدنا الغالي عبدالله
      واجعل قبره روضة من رياض الجنة
      وعطرمشهده وطيبمضجعه
      وآنس وحشته وارحم غربته
      وقه عذاب القبر وفتنته
      اللهم اجعلنا من عتقاء شهرك الكريم

      تعليق


      • #4
        الله يوفق الجميع . حصلوا تحيه حلوه في كم موضوع .


        تحياتي


        عين الشرقية
        [align=center]http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1160215188.jpg[/align]

        تعليق

        يعمل...
        X