إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوم الجامعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوم الجامعة

    إعلان البحوث الاستراتيجية الممولة من المكرمة السامية
    جامعة السلطان قابوس تحتفل بالذكرى السابعة لزيارة جلالته

    تحتفل جامعة السلطان قابوس غدا بذكرى زيارة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - السابعة والتي تشرفت الجامعة بقدومه في الثاني من مايو من العام 2000م، وذلك تحت رعاية معالي المهندس عبدالله بن عباس رئيس بلدية مسقط وقد اصبح هذا اليوم مهما بالنسبة للبحث العلمي فمن خلاله يتم الاعلان عن البحوث الاستراتيجية الممولة من المكرمة السامية، واصبح لهذه البحوث دور مهم في التطور والبناء للسلطنة لكونها تركز على مجموعة من القضايا التي يكون لها دور ملموس في التنمية على مختلف الاصعدة.
    كما يشتمل هذا اليوم على كلمة لرئاسة الجامعة وكلمة اخرى لنائب الرئيس للدراسات العليا والبحث العلمي، بالاضافة الى تكريم 8 من الباحثين المتميزين من مختلف كليات الجامعة و7 من الاكاديميين المتميزين كذلك تكريم عدد من الطلاب المتفوقين علميا والمتميزين في الانشطة.
    كما يشهد المسرح المفتوح السبت المقبل الحفل الفني الختامي ليوم الجامعة والذي يحتوي على مجموعة من الفنون الشعبية التي سيجسدها على الخشبة طلاب الجامعة بالاضافة الى قصيدتين شعريتين ومعزوفات تقدمها الفرقة السلطانية.
    من جانب آخر تقيم كليات الجامعة فعاليات متعددة احتفاء بهذا اليوم من معارض وحلقات عمل وإلقاء بعض العروض والمحاضرات في مختلف المجالات لتعبر بذلك عن فرحتها وتجسد اقوال القائد من خلال ابراز الجوانب العلمية التي تتميز بها كل كلية عن الاخرى.
يعمل...
X