إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجتماع مجلس جامعة السلطان قابوس للعام الأكاديمي 2006 ـ 2007م

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اجتماع مجلس جامعة السلطان قابوس للعام الأكاديمي 2006 ـ 2007م


    اجتماع مجلس جامعة السلطان قابوس للعام الأكاديمي 2006 ـ 2007م

    عقد بجامعة السلطان قابوس الاجتماع الرابع لمجلس جامعة السلطان قابوس للعام الاكاديمي 2006 ـ 2007م برئاسة معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي ورئيسة مجلس الجامعة، وبحضور اعضاء المجلس حيث اعتمد المجلس خلال الاجتماع برنامج الدبلوم العالي في التوجيه المهني بكلية التربية، كما اعتمد المجلس قائمة الطلاب الخريجين في منتصف العام الاكاديمي 2006 ـ 2007م.
    كما اعتمد المجلس مقترح البرنامج الجديد في العلوم الصحية ودكتور في الطب المقدم من كلية الطب والعلوم الصحية، كما اعتمد المجلس التخصصات الفرعية بكلية العلوم الزراعية والبحرية، كما ناقش المجلس مذكرة حول قواعد التبادل الطلابي بين الجامعة والجامعات الاجنبية.

  • #2
    يعطيك العاااافيه اخوووووي ،،
    تشكـرات ع هالاخبــار ،،



    " الهجرس "

    تعليق


    • #3
      نشكرك على جهودك الطيبة اخي الكريم فدائما تاتينا بالأخبار الجديدة عن الجامعة
      sigpic

      تعليق


      • #4
        شكرا جزيلا عالخبر الحلو Moon Oman ..

        بصراحة الجزء الأخير مهم وايد اخواني وأخواتي طلاب الجامعة.. كما ناقش المجلس مذكرة حول قواعد التبادل الطلابي بين الجامعة والجامعات الاجنبية.. حاولوا تتوصلوا لمعلومات أكثر عنه لأنه توجد منح بسيطة للتبادل الطلابي بين الجامعات العربية والأجنبية لمختلف دول العالم..وبإمكانكم الحصول على فرصة كما حصلت عليها يوما وكانت تجربة رائعة جدا..لم تكن هناك صعوبة في الحصول عليها..ولا تحتاج إلى وساطات أو أي شي من هذا القبيل.. ما تحتاج إليه هو سعيك وراء هذه المنحة..وتكون عادة لمدة شهرين أو أقل بقليل..وغالبا ما تكون مدفوعة التكاليف من قبل الجامعة..كما تساهم لك الجامعة المرسل إليها براتب أسبوعي وأشياء أخرى..
        كما قلت..بالفعل كانت تجربة رائعة جدا لي..واستفدت الكثييير في مجال تخصصي وفي نفس الوقت كانت فرصة للسياحة والتعرف على البلد الذي قضيت فيه 45 يوما..

        بالتوفيق لكم دائما..
        التعديل الأخير تم بواسطة UnBeLiEvAbLe; الساعة 19-05-2007, 06:41 AM.
        [align=center]فتوى سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي في الحكم الشرعي في بيع رقم لوحات السيارات: مما يؤسف له أن الناس فقدوا الإنضباط في تصريف أموالهم، وأصبحوا أقرب إلى السَّفه والتبذير، والمال أمانة في يد الإنسان، فـ الله تبارك وتعالى يقول ((وَلاَ تُبَذِّرْ تَبْذِيراً، إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُواْ إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُورا))... ما الذي يدعوا إلى ذلك، لماذا يحرص أحد على أن تكون الأرقام الآحادية هي التي يقتنيها؛ هذه من جُملة السَفَه، وما الفارق بين الرقم الآحادي والأرقام الأخرى المركّبة، ما الفارق بين ذلك ،هذي إنما فقط مجرّد بَطَر، والله تعالى يقول ((وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَرْيَةٍ بَطِرَتْ مَعِيشَتَهَا فَتِلْكَ مَسَاكِنُهُمْ لَمْ تُسْكَن مِّن بَعْدِهِمْ إِلَّا قَلِيلاً وَكُنَّا نَحْنُ الْوَارِثِينَ)). وذكر عموم العذاب الذي يصيب الناس، وبيّن أن منشأه فساد المترَفين ، الله سبحانه وتعالى يقول ((وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرا))... هل ينساق هذا الحُكم على بيع أرقام الهواتف المتميزة أيضا؟؟ كل شيء يُصرَف فيه المال بطريقة فيها تبذير ؛ فذلك ممنوع، نحن نجد أن الله سبحانه وتعالى يأمر بالقصد في الإنفاق ، حتى في الخير؛ لا يُبذّر الإنسان حتى في الخير...[/align]

        تعليق


        • #5
          مشكوووووووووووووووووووووووووووور

          تعليق

          يعمل...
          X