إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة السلطان قابوس تستقبل 125 موظفا جديدا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة السلطان قابوس تستقبل 125 موظفا جديدا

    [align=center]تقوم جامعة السلطان قابوس ممثلة بدائرة العلاقات العامة والإعلام بتنظيم برنامج لاستقبال الموظفين الجدد بالجامعة للعام الأكاديمي الجديد2007/2008م حيث استقبلت جامعة السلطان قابوس 125 موظفا جديدا من مختلف الجنسيات وذلك للعمل في دوائر ومراكز وكليات الجامعة المختلفة. وفي وقت سابق قامت دائرة العلاقات العامة والإعلام بإرسال كتيبات تعريفية عن السلطنة وذلك قبل وصول الموظفين إلى السلطنة، وذلك لتعريفهم بالحياة في السلطنة والعادات والتقاليد والأماكن السياحية.
    وفي الإطار نفسه قامت الدائرة باستقبال الموظفين وتوزيع ملفات خاصة تحتوي على جميع السجلات والوثائق التي يحتاجونها، كما قامت الدائرة بطباعة كتيب خاص يضم جميع المعلومات المطلوبة بالإضافة إلى برامج التسجيل وبرامج الرحلات الترفيهية المعدة للموظفين الجدد، وكذلك تم توزيع بطاقات للهاتف النقال وذلك بالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات المتنقلة عمان موبايل، كما تم تطبيق فكرة المحطة الواحدة حيث تم جمع جميع الدوائر الخدمية وهي دائرة العلاقات العامة والإعلام ودائرة شؤون الموظفين ومكتب أمن الجامعة ودائرة الشؤون المالية ودائرة الشؤون الإدارية.
    وفي الرحلات الترفيهية قام الموظفون الجدد بزيارة مدينة مسقط حيث زاروا سوق مطرح، وأخذوا جولة أمام قصر العلم العامر، وقلعتي الجلالي والميراني وبعدها زاروا بيت البرندة وتعرفوا فيه على تاريخ مسقط، وسيستكمل البرنامج الترفيهي برحلة يوم الخميس المقبل إلى ولايتي نخل والرستاق، وكذلك برنامج ترفيهي مع وجبة الغداء في منتجع السوداي.
    من جانب آخر سيتم إقامة حفل عشاء يقام على شرف الموظفين الجدد وبحضور سعادة الدكتور سعود بن ناصر الريامي رئيس جامعة السلطان قابوس وذلك يوم السبت المقبل وسيشتمل حفل العشاء على كلمة لدائرة العلاقات العامة والإعلام يلقيها خميس بن رجب بن خميس مدير الدائرة، وكذلك كلمتين للموظفين الجدد، وسيتم عمل سحوبات لعدد من الجوائز مقدمة من الشركات الراعية. الجدير بالذكر أن هذا البرنامج برعاية الشركة العمانية للاتصالات المتنقلة عمان موبايل ، ومجموعة سعود بهوان، وبنك عمان العربي.
    [/align]

    شكرا ع التوقيع MONTHOOR

  • #2
    الله يوفق جامعة مولانا دوم

    تعليق


    • #3
      شكرا على مرورش الطيب

      شكرا ع التوقيع MONTHOOR

      تعليق


      • #4
        الله يخلييييييييييييييييييهم لنا الله يخلي مولااناا

        الووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وين الحظور

        ابي اكمل مشااااااااااركاتي ابي رسااايل خاصة شو الحل راعية الحواليس
        هلا وغلا مع كل الحبايب

        هلا والله بأهل عمان

        هلا والله بأهل ابلادي

        تراني انا عماني
        وشكرررررررررررررا

        تعليق


        • #5
          [align=center]مرحبـا راعية الحواليس ،،
          الموضوووووع مكرر سبق وطرح :
          http://www.omanlover.org/vb/showthread.php?t=61139

          شكرا على المشاركه ،،



          " الهجرس" [/align]

          تعليق

          يعمل...
          X