إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس جامعة السلطان قابوس يزور عدداً من الجامعات الأمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس جامعة السلطان قابوس يزور عدداً من الجامعات الأمريكية



    في إطار العلاقات الأكاديمية المتميزة التي تربط جامعة السلطان قابوس مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الأمريكية يقوم سعادة الدكتور سعود بن ناصر الريامي رئيس جامعة السلطان قابوس بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لزيارة جامعة ستانفورد الأمريكية، وجامعة كاليفورنيا الحكومية. ويأتي الهدف من الزيارة من أجل الاطلاع على تجربة الجامعتين في مجال الحقوق والطب والهندسة.
    ويرافق سعادة الدكتور رئيس الجامعة وفد يضم كلا من: الدكتور طاهر بن عبدالرحمن باعمر مستشار رئاسة الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور راشد بن حمد البلوشي مساعد عميد كلية الحقوق للدراسات الجامعية، وزاهر بن سليمان الزكواني مدير مكتب العلاقات الخارجية، وسوف يقوم سعادة الدكتور رئيس الجامعة بعقد جلسة مباحثات ولقاءات بين جامعة السلطان قابوس والجامعات الأمريكية تتعلق ببحث أوجه التعاون في مختلف الجوانب البحثية والأكاديمية، والأنشطة الطلابية.
    وتعد جامعة ستانفورد الأمريكية سادس جامعة على مستوى العالم من حيث البرامج الأكاديمية والبحث العلمي. يذكر أن الجامعة قطعت شوطاً كبيراً في مجال العلاقات الدولية من خلال توقيع العديد من مذكرات التفاهم مع العديد من الجامعات العالمية.
يعمل...
X