إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحث التعاون الأكاديمي بين جامعة السلطان قابوس وكلية موناش الاسترالية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بحث التعاون الأكاديمي بين جامعة السلطان قابوس وكلية موناش الاسترالية



    زار جامعة السلطان قابوس أمس وفد من كلية موناش الاسترالية بهدف تعزيز العلاقات التعليمية بين الجانبين وتوطيد الجوانب البحثية والتبادل الطلابي، حيث التقى الوفد الاسترالي المكون من الأستاذة الدكتورة ستيفاني فاهي نائب رئيس كلية موناش والدكتور نزار فرجو، محاضر بكلية الطب والتمريض والعلوم الصحية بالدكتور علي بن سعود البيماني نائب رئيس جامعة السلطان قابوس للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع وصاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس الجامعة للتعاون الخارجي.
    وركز الجانبان في مناقشة البرامج المتعلقة بكلية الطب والعلوم الصحية وكلية التجارة والاقتصاد وكلية الهندسة وكلية الحقوق، حيث حضر عمداء الكليات لمناقشة المواضيع التي من شأنها أن تعزز العلاقة بين الجانبين، وقد تعرف الوفد الاسترالي خلال زيارتهم على الجامعة وبرامجها وأقسامها والمراكز البحثية الموجودة فيها خاصة وأن الجامعة قد قطعت أشواطا كبيرا في البحث العلمي واستطاعت أن تعمل وفق منهجية أفضل خلال السنوات الماضية.
    من ناحية أخرى قدم الوفد الاسترالي شرحا وافيا عن كليتهم مؤكدين بأنها تتمتع بقدرات كبيرة في مجال البحث العلمي لاسيما في مجال أمراض الدم والطب عموما.
    وسيقوم الجانبان بتدارس الجوانب المشتركة بينهما وبموجبه سيتم تفعيل التعاون المشترك وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم بينهما.
    وتهدف كلية موناش في علاقتها بمؤسسات التعليم في الشرق الأوسط إلى تعميق التعاون في مجال التعليم فيما بينهم، وذلك من أجل تطوير وزيادة فرص البعثات الدراسية في مجال البحوث العلمية، وتقوية العلاقات مع مختلف جامعات وكليات التعليم العالي والأجهزة الحكومية في منطقة الشرق الأوسط، كما تهدف إلى جعل الجامعة ضمن أبرز كليات التعليم العالي في المنطقة.

  • #2
    يسلمووووو مون عل الموضوع
    احب دايما يكون في تعاون بين الجامعة السلطان والجامعات الاخرى وهذا دليل عل ان الجلمعة وصلت للمستوى الراقي من التعليم شكرا عل الطرح
    توقييييـ خربووووووووووووووووووووووووشي ـ يييييييييييييييييع

    تعليق


    • #3
      شكرا جويلا على الموضوع الجميل

      نتمنى بالفعل ان تثمر جميع هذه الزيارات في رفع المستوى الأكاديمي للجامعه

      سلمت يمناك
      ودمت بود

      تعليق

      يعمل...
      X