إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس تنظم حلقة عمل تخصصية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس تنظم حلقة عمل تخصصية


    تنظم جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس حلقة العمل التخصصية الثالثة عشرة في مجال التصوير الفوتوغرافي والرقمي والتليفزيوني، وقد بدأت الحلقة أمس الأول "السبت" بحضور مشرفين من دائرة النشاط الرياضي والثقافي بالجامعة .
    وتتضمن حلقة العمل سلسلة من المحاضرات والتطبيقات العملية في مجال التصوير ويشارك فيها عدد كبير من المصورين العمانيين من بينهم الدكتور عبد المنعم الحسني من قسم الإعلام بجامعة السلطان قابوس ومجموعة من خريجي جماعة التصوير مثال حسام البوسعيدي وأسعد الخروصي وبدر الشيباني وسليمان الكندي .
    كما ستكون هناك محاضرة حول رؤية فنية للصورة للسيد ابراهيم البوسعيدي رئيس نادي التصوير بالجمعية العمانية للفنون التشكيلية، ومحاضرة في فن التصوير الرقمي للمصورة رشا العبدلي، كما ستكون هناك رحلة إلى معرض بانوراما التصوير في الجمعية العمانية للفنون التشكيلية للمصور سعود البحري عضو نادي التصوير، وتختتم حلقة العمل بأمسية ختامية يعدها أعضاء الجماعة وتعرض فيها أبرز نتاجات المشاركين فيها.
    وبهذا الصدد يقول ماجد الرواحي رئيس جماعة التصوير: نحن نقوم بتنظيم مثل هذه الحلقات سنويا في الجامعة منذ عام وذلك من أجل الاستعداد لأسبوع التصوير العاشر الذي سننظمه في وقت لاحق من هذا العام .

  • #2
    الأسبوع الحادي عشر وليس العاشر
    فقط للتصحيح

    وسلامتكم..
    سراب هذه الدنيا سراب ... وهذي من بديهات القضايا

    تعليق

    يعمل...
    X