إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التسجيل والتعارض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التسجيل والتعارض

    أتاحت الجامعه نظام جميل وهو التسجيل عن طريق الأنترنت من موقع خصص لهذا الغرض ، وبهذا نشكر الجامعة على هذا المجهود ولــــــــــــــــــــــــكن :::::::::::::::::::::::::::::::::::
    [B] كنت اليوم بالجامعة من الصباح الباكر للتسجيل كالعادة كل سنة وذهبت إلى بعض اللبات ألى مسكر وألى مكتوب عليه تنبيه ممنوع التسجيل من هذه اللبات ولا أدري السببب قلنا ما مشكل بنروح لاب عارف فيه زحمة ولكنه أقرب علي وما شاء الله ألى ماسك طابور ينتظر زميله يخلص وإلى جالسين على كمبيوتر واحد أكثر من ثلاثة وألى وألى.......... المهم خلصنا من تسجيل المواد في غضون عشرين دقيقة ، على فكرة بدأ التسجيل الساعة 8 بالضبط ،؟ بعد ما ألتموا الطلبة وأصبح الطلبة لا يجدون مكان يجلسوا فيه وخاصة أن بعض الطلبة كانوا متأخريين بسبب العهدة .وبعدين جى زميل لي من نفس القسم الفرق بين دخوله وبدأ التسجيل تلك الساعة ألى خلصت فيها من التسجيل والمصيبة أدهى وأمر أكتشف أن مادة من التربية ما طاعوا يعطوه إياه وذكر له الكمبيوتر أن هنالك تعارض يا سلام كيف ذلك واحنا مسجلين قبله ـ سبحان الله على هذا الكمبيوتر الساحر ـ

    هذه ليست مشكلة هذى الطالب إنما مشكلة معظم الطلاب لا أعرف إلى متى هذا التساؤل متى يتفيد الشخص من أخطاءه ؟ ومتى تنتهي معاناة الطالب الجامعي ؟ وهل سيظل الشخص يكرر الأخطاء تلو الأخطاء ؟
    ]] أتمنى أن تساعدوني في التفكير فأنا محبط من النظر إلى هذه الصورة التي رسمتها في مخيلتي عن هذا النظام في التسجل .
    قد إخفق في خدمة قضيتي , ولكني أعلم حق العلم
    أن القضية التي ادافع عنها حية لا تموت . اذن فإن
    حياتي مختبئة في صميم تلك القضية . وبهذا أحظى بظفر بالابدية
    في عالم لا يحظى بالابدية
يعمل...
X