إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"القناص" يخشي جماهير الأهلي ومصير الحضري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "القناص" يخشي جماهير الأهلي ومصير الحضري

    أسرار الساعات الأخيرة بين الزمالك و"متعب"
    "القناص" يخشي جماهير الأهلي ومصير الحضري
    كثف مسئولو نادي الزمالك من مفاوضاتهم السرية مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عماد متعب وحسين السيد للتعاقد معهما بداية من الموسم المقبل. وذلك بعد أن توترت العلاقة بينهما وبين الجهاز الفني للقلعة البيضاء.. تكشف "الجمهورية" في السطور التالية تفاصيل تلك المفاوضات.
    وقع متعب في حيرة من أمره بعدما أجري أحد المقربين لمجلس إدارة الأبيض مكالمة مع المهاجم الأحمر. وطلب منه الانضمام للقلعة البيضاء. إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض.
    الاهلي المصري اليوم
    وجاء رفض متعب خوفاً من انقلاب جماهير النادي الأهلي عليه. ومن ثم يصبح مطروداً من قبل القلعة الحمراء. ولا يعود لتولي أي منصب أو مهمة داخل جدران النادي بعد الاعتزال في ظل توتر العلاقات بين الناديين علي الصعيد الجماهيري.
    كما أن حسين السيد رفض الانتقال من الأحمر نافياً الأنباء التي ترددت مؤخراً حول توقيعه للأبيض. مؤكداً أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة.
    وأنهي الأبيض أمس المذكرات الخاصة بأحداث مباراة المقاصة. والخاصة بالانسحاب من تلك المباراة. حيث سيتم تقديم المذكرات الاحتجاجية إلي ثلاث جهات هي: لجنة التظلمات ووزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
    وكان الزمالك قد انسحب من مباراة المقاصة بسبب عدم قيام الجبلاية بتأجيل تلك المباراة وإصراره علي إقامتها في موعد لاحق. بدلاً من الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.
    من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة البرتغالي إيناسيو أوجستو. إقامة معسكر مغلق غداً في المنصورة استعداداً لمباراة طنطا بعد غد الجمعة في الأسبوع السادس والعشرين للدوري العام.
    وتلقي الجهاز الفني صدمة بعدما تلقي أحمد أبوالفتوح الإنذار الثالث في لقاء المصري. مما تأكد غيابه عن لقاء طنطا في مسابقة الدوري.
    كما أصيب باسم مرسي بتورم في الرأس خلال مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري العام. إلا أن ذلك الأمر لن يؤثر علي مشاركته في مباراة طنطا.
    علي جانب آخر.. تنهال الغرامات المالية علي إيناسيو ونادي الزمالك بعد مقاطعة الخواجة للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة. ليخالف بذلك اللوائح المعمول بها في الجبلاية.
    يستعين الخواجة بالسفارة البرتغالية في القاهرة لمعرفة ما يدور حوله. خاصة فيما يتعلق بوسائل الإعلام وما يتم نشره عنه بشكل خاص والفريق بشكل عام.
    ويتلقي إيناسيو تقريراً بشكل مستمر من السفارة. ولم يكتف الخواجة بتقرير السفارة فقط. حيث طلب من معاونيه إخطاره بكل ما يقال عنه بشكل يومي ودوري.
    اخبار الاهلى اليوم اسرع موقع رياضي مصري يقدم لكم اخبار الاهلي لحظة بلحظة فور وقوع الحدث ، تغطية شاملة وكاملة لكل اخبار الاهلي والاحداث الرياضية الخاصة بالنادي الاهلي والكرة المصرية
يعمل...
X