إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو

    القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وموناكو

    مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو
    ستكون قناة بي أن سبورت هي الناقل للبث المباشر والحي لمباراة يوفنتوس وموناكو في نصف نهائي دوري أبطال ِأوروبا حصرياً ومباشرة عبر شاشتها، في حين ستكون هناك العديد من القنوات على مختلف الأقمار ستنقل أحداث اللقاء

    وقد تم الإعلان عن معلق مباراة يوفنتوس وموناكو، وقد تم اختيار المعلق الجزائري حفيظ دراجي للوصف التفصيلي للقاء من قبل أدارة شبكة قنوات بي ان سبورت الناقلة الحصرية للبطولة الأوربية الأشهر والأكثر مشاهدة عبر الوطن العربي.

    وكان نادي يوفنتوس قد وصل أمس إلي فرنسا وتدرب في نفس توقيت المباراة يوم امس لمدة نصف ساعة على الملعب الذي سقام عليه المباراة وذلك من أجل الدخول في الأجواء، وقد التقى الفريقين قبل عامين في دور الثمانية وفاز اليوفنتوس في مجموع المباراتين بهدف نظيف.

    وكان ريال مدريد قد خطى خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائي دوري الأبطال في كارديف بعد الفوز الكبير على الجار أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، وهو ما يعزز فرص الفريق الملكي في التواجد كطرف في المباراة النهائية للسنة الثانية على التواليِ، والثالثة خلال أخر أربع سنوات.
    كشف الاتحاد الأوروبي عن هوية الحكم المنتظر قيادته لمباراة اليوم بين يوفنتوس وموناكو في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث قرر “يويفا” تعيين طاقم إسباني لقيادة اللقاء مع الحكم ماتيو لاهوز الذ سبق له وقاد مباراة يوفنتوس أمام بوروسيا دورتموند في دور الستة عشر من دوري الأبطال 2014-2015، ومباراة موناكو ومانشستر سيتي على ملعب الأتحاد هذا الموسم.
    يلعب نادي يوفنتوس الإيطالي مباراة شديدة وهامة ضد فريق موناكو الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ان موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو
يعمل...
X