إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الدوري الاسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الدوري الاسباني

    ربما جاء ميعاد ماتش برشلونة اليوم في الوقت الذي لا يحب فيه جماهير برشلونة مشاهدة فريقهم وهو يخسر النقاط والمباريات بشكل متتالي وغير معتاد من قبل العملاق الكتالوني، الجماهير في برشلونة تعيش أحزان على كافة المستويات في الفترة الأخيرة، من خسارة لفريق المدينة إلى إنفجارات في قلب أشهر ميادين المدينة، وتحاول برشلونة بأكملها تعويض تلك الأحزان بفوز يجعل الجماهير تعيش ولو لدقائق فرحة أشتاقت لها الجماهير في كتالونيا.

    موعد مباراة برشلونة اليوم ، حيث يفتتح برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد إرنيستو فالفيردي، مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، بلقاء قوي ومرتقب أمام ريال بيتيس، مساء اليوم، على ملعب "الكامب نو"، في افتتاح لقاءات الفريقين في الليجا.

    تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء. مباراة برشلونة وريال بيتس

    يسعى المدير الفني لفريق نادي برشلونة، أرنستو فالفيردي، ليحقق الفوز الأول في المباريات الرسمية وذلك بعدما خسر مباراتين بشكل متتالي من أمام ريال مدريد في كأس السوبر، حيث خسر مباراة الذهاب في كامب نو بنتيجة 3-1، وفي العودة خسر كذلك بفارق الهدفين، ولكن هذه المرة بنتيجة 2-0 لمصلحة فريق زين الدين زيدان.

    تمتلك قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة الدوري الأسباني لهذا الموسم 2017-2018، ومن المؤكد أن نشاهد مباراة العملاق برشلونة أمام ريال بيتيس ضمن الأستوديو التحليلي لبطولة الليجا الإسبانية على شاشة beIN SPORTS HD، وكذلك قناة beIN La Liga HD
يعمل...
X