إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إقتني وحدتك الأن في أجمل كمبوندات اقاهرة الجديدة كمبوند بيرل دى روا 126 متر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إقتني وحدتك الأن في أجمل كمبوندات اقاهرة الجديدة كمبوند بيرل دى روا 126 متر

    بيرل دى روا


    قامت شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري بطرح أحدث مشروعاتها مول بيرل دى روا ويعد واحد من أضخم المراكز التجارية التي تم تنفيذها بالقاهرة الجديدة وهي واحدة من مدن الجيل الثالث وتضم بداخلها مجموعة من الأحياء السكنية الراقية مثل التجمع الأول والثالث والتجمع الخامس والرحاب وغيرها، كما يوجد بداخلها الخدمات التعليمية والصحية والثقافية والدينية والترفيهية والتجارية مما جعل منها مركز لجذب العديد من المستثمرين من كل مكان.

    يضم المول بداخله جميع أنواع الأنشطة منها التجارية والادارية والسكنية مصممة طبقا للمعايير والشروط العالمية وتتميز جميع الوحدات الداخلية بإطلالتها البانورامية الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمشروع من جميع الجهات.

    وضعت الشركة أسعار مميزة لم يسبق طرحها بالسوق من قبل وتسهيلات مرنة ومتعددة عند السداد تناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين المستهدفين.
    موقع مول بيرل دى روا التجمع الخامس


    يمثل الموقع الجغرافي للمراكز التجارية خاصة أهمية كبرى لدى العديد من المستثمرين وكبار رجال الأعمال لذلك اختار المطور العقاري موقع استراتيجي متميز لإنشاء مول بيرل دى روا ويوجد في أكبر وأرقى الأحياء بالقاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس الذي يتميز بشوارعة الهادئة القريبة من كل مناطق الخدمات من أشهرها شارع التسعين الذي يضم بداخله العديد من المراكز المالية النشطة تجاريا واقتصاديا.

    https://newcairocompounds.net/pearl-des-rois-new-cairo/
يعمل...
X