إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو تفسير حلم أكل البطيخ الأحمر للعزباء والبطيخ في الحلم للمتزوجة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو تفسير حلم أكل البطيخ الأحمر للعزباء والبطيخ في الحلم للمتزوجة

    تفسير حلم أكل البطيخ الأحمر للعزباء


    لو كانت البطيخة شديدة الحمرة فذلك يشير إلى أن العزباء سوف تنال كل الخير في حياتها، كما سيتقدم لخطبتها عريس مستواه المادي والاجتماعي عالي، بينما لو كان طعم البطيخ طيب فذلك دليل على دخول الحالمة لأمر جديد في حياتها سوف تنال منه كل الخير بالإضافة إلى المال الوفير.

    لو رأت العزباء في منامها أن البطيخ مقطع فذلك إشارة إلى أنها شخصية تتسم بالانتظام وحسن إدارتها للأمور.
    البطيخ في الحلم للمتزوجة


    البطيخ ذو الحجم الكبير في منام المتزوجة يشير إلى أن حياتها مع زوجها ومع أبنائها سوف تستقر بجانب أن حياتهم سوف تنعم بالخير والرزق، أما البطيخ الأخضر في المنام دلالة على أنها ستحمل عما قريب حيث سيرزقها الله (سبحانه وتعالى) بالذرية الصالحة.

    البطيخ الأحمر في المنام للمتزوجة


    تناول البطيخ الأحمر في موسمه للمتزوجة فيه خير وبشارة بتحسن الأحوال، ولو كان بينها وبين زوجها مشاكل فإن الحلم يبشرها بانتهاء هذه المشاكل وتحسن علاقتهما بشكل ملحوظ، والبطيخ الأحمر للسيدة المتزوجة يؤول إلى إنجابها للبنات وكلما كان شكل البطيخ جميل دل ذلك أنها ستنجب بنات شديدة الجمال.
    البطيخ الأصفر في المنام للمتزوجة


    البطيخ الأصفر في منام المتزوجة دليل على وجود أشخاص يتسمون بالخبث والنفاق ويسعون إلى تخريب علاقتها مع زوجها، ومن ترى نفسها تتناول البطيخ الأصفر مع زوجها دل ذلك الحلم أنها في الأيام المقبلة سوف تتعرض إلى الخيانة من زوجها.
    البطيخ في الحلم للحامل


    البطيخ في منام الحامل يشير إلى الصحة والستر في الدنيا والآخرة، ولو كانت تعاني الحالمة من دين ما ولا تتمكن من سداده فإن الحلم يبشر بسداد هذا الدين عما قريب.

    الحامل التي تحلم بتناول البطيخ في موسمه فذلك بشرى بأنها ستلد في وقت قريب كما ستكون الولادة سهلة، بينما البطيخ الأصفر للحامل دليل على شعورها المتواصل بالتعب والإرهاق طوال فترة الحمل.
    تفسير حلم أكل البطيخ للحامل


    أكل البطيخ في الأشهر الأخيرة من الحمل تدل على أن الولادة ستكون سهلة وستكون صحة الجنين والأم بعد الولادة جيدة، والبطيخ الأحمر في منام الحامل يشير إلى إنجابها لأنثى وستكون في غاية الجمال.
    تفسير حلم أكل البطيخ للرجل


    البطيخ في منام الأعزب دلالة على أنه سيتزوج عما قريب من شابة صالحة ملتزمة بالضوابط الدينية وستنجب له أطفال بارين وصالحين.
    https://interpret-dreams-online.com/
يعمل...
X