إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شقة 109 متر للبيع في المستقبل سيتي نص تشطيب في كومبوند جراند هايتس كواديكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شقة 109 متر للبيع في المستقبل سيتي نص تشطيب في كومبوند جراند هايتس كواديكو

    أسعار جراند هايتس كواديكو


    إذا قارنا بينه وبين المشروعات الأخرى المنافسة له من حيث الأسعار فقط سنجده في الكفة الرابحة أيضًا لأنه يطرح أسعار مغرية مقابل العديد من الخدمات والمرافق.

    الوحدات أكتوبر مطروحة بأسعار متباينة أيضًا، حتى يتمكن جميع العملاء من ايجاد الأسعار المتناسبة معهم.
    طرق السداد في كمبوند جراند هايتس اكتوبر


    طرق السداد التي يقدمها لك كمبوند جراند هايتس اكتوبر سوف تُغريك بأخذ قرار حاسم بحجز وحدة داخله، لأنك ستجد تسهيلات مميزة متمثلة في سداد مقدم قدره 15% من ثمن الوحدة ثم سداد المتبقي منه على مدار 7 أعوام دون تحمل أي فوائد مع الحصول على عقود مرخصة وموثقة في الشهر العقاري تُثبت ملكيتك للوحدة.

    يوفر لك Grand Heights أكثر من طريقة لاستلام وحدتك، حيث يُمكنك تسلمها بشكل فوري أو استلامها خلال 2021، علمًا بأن باب الحجز في المرحلة الجديدة (جلوري) مفتوح بالفعل.

    الشركة المالكة والأعمال السابقة


    وفرت شركة كواديكو مالكة كمبوند جراند هايتس الشيخ زايد استثمارات ضخمة وامكانيات متعددة كي يخرج مشروعها للنور بصورة تتباهى بها ونجحت في ذلك بالفعل.

    تعود نشأة الشركة إلى عام 2015 حيث بدأت نشاطها في سوق العقارات خلال هذا العام، علمًا بأنها تكونت نتيجة تعاون شركتين كبيرتين هما: شركة وادي النيل من مصر والشركة الوطنية العقارية من الكويت.

    استطاعت الشركة تحقيق إنجازات كثيرة في فترة قصيرة، الأمر الذي ساعدها في كسب ثقة عملائها ورضاهم بسرعة كبيرة، خاصة بعدما أطلقت جراند هايتس 6 اكتوبر 2015
يعمل...
X