إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو تفسير حلم الزنا للعزباء لابن سيرين والإمام الصادق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماهو تفسير حلم الزنا للعزباء لابن سيرين والإمام الصادق


    تفسير حلم الزنا للعزباء
    حلم العزباء بالزنا في المنام يشير إلى كونها سوف تحظى بكثير من الأموال خلال الفترة القادمة مما سيساهم في تحسين أوضاعها المعيشية بشكل كبير وعيشها في رخاء وهناء، وفي بعض الأحيان قد يعبر الزنا في حلم الفتاة عن المشاعر الداخلية التي لا تستطيع إخراجها في الواقع ولهذا يقوم ذهنها بتصويرها لها في أحلامها، كما أن الزنا في منام الحالمة يرمز إلى كونها محاطة بالعديد من الأشخاص الذين يرغبون في سحبها نحو الباطل ولكنها تأبى وتقاوم ذلك بكل جهدها.

    في حالة إن كانت الرائية تشاهد في حلمها قيامها بالزنا مع أحد محارمها فتلك إشارة إلى كونها تقوم بفعل الرذائل والقيام بعلاقات غير شرعية مع الشباب وإذا لم تتوقف عن تلك الأفعال وتتوب إلى خالقها ستلقى الهلاك والعقاب الشديد، ورفض صاحبة الحلم لممارسة الزنا في منامها يدل على تحليها بالكثير من الصفات الحميدة التي تحبب الآخرين فيها بشكل كبير وتجعلهم راغبين في التقرب منها.

    تفسير حلم الزنا للعزباء لابن سيرين
    يفسر ابن سيرين حلم العزباء بالزنا في المنام على كونها دلالة على أنه في علاقة مع أحد الشباب ولكنه غير صادق في مشاعره تجاهها ويقوم باستغلالها بطريقة سيئة للغاية وسوف يتسبب في جرحها بطريقة سيئة إذا لم يبتعد عنها على الفور، وفي رواية أخرى فإن رؤية الحالمة أثناء نومها للزنا تشير إلى كونها سوف تتخطى الكثير من الأمور التي كانت تسبب لها الانزعاج في حياتها بشكل كبير.

    في حالة إن كانت الرائية تشاهد في حلمها كونها تمارس الزنا في بيتها فتلك إشارة إلى بركة كبيرة في الرزق سوف تحل على أهل هذا المنزل نتيجة لكونهم يتقون الله (تعالى) في كافة تصرفاتهم.


    تفسير حلم الزنا للعزباء للإمام الصادق
    يفسر الإمام الصادق حلم العزباء بالزنا في المنام على كونه دلالة على انشغال بالهاً كثيراً بأمور الزواج ورغبتها الكبيرة في تكوين أسرة خاصة بها والاستقلال بحياتها مع شريكها المستقبلي، أما إذا كانت الفتاة ترى أثناء نومها أحداً يغويها لتمارس الزنا ولكنها ترفض ذلك بتمنع شديد فتلك علامة على كونها سوف تتخطى الكثير من الأمور التي كانت تسبب لها الضيق بشكل كبير.

    في حالة إن كانت الحالمة ترى الزنا في منامها فهذا يدل على كونها سوف تكتشف الخبث الذي تكنه لها إحدى صديقاتها في داخلها رغم قربهما الشديد وحبها لها وهذا سيشعرها بحزن كبير ويجعلها تعيش حالة من الصدمة.
يعمل...
X