إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقرأ عن تفسير لبس العباية وشرائها جديدة في المنام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقرأ عن تفسير لبس العباية وشرائها جديدة في المنام


    لبس العباية في الحلم


    العباية كرمز تدل على الستر والعفة، فمن رأى أنه يلبس عباية فإن ذل دليل على ستر الله له، وأنه ملتزم بتعاليم دينه، كما أن لبس العباية في المنام بشرى بزوال الهموم وتيسير الأمور العسيرة في حياة الرائي.

    تفسير حلم شراء عباية جديدة

    تدل هذه الرؤيا على التزام الرائي بالعبادات والفرائض التي فرضها الله تعالى عليه.

    ومن يرى أنه يشتري عباية جديدة ثم يفقدها فهذا دليل على أنه سوف يتعرض للفشل في بعض شئونه، كما أنه سوف يعاني من بعض المتاعب.
    غسل العباية في الحلم


    تعتبر هذه الرؤية من الرؤى المحمودة، سواء قام الرائي بذلك لنفسه أو لأحد آخر حيث تدل على زوال المشاكل وانتهاء الهموم.
    العباية السودة في الحلم


    العباية السوداء في الحلم من الرؤى الجيدة للفتاة العزباء، فهي تدل على الخير الذي ستناله في حياتها، بالنسبة للمطلقة فالعباية السوداء من الرؤى الجيدة أيضا، فهي تدل على أنها سوف ترزق برزق كبير.
    تفسير العباية البيضاء في الحلم


    إذا كان الرائي شابا أعزبا فإن هذه الرؤيا دليل على أنه سوف يُرزق بفتاة صالحة حسنة الخلق كزوجة له، وإذا رأت المطلقة أنها ترتدي عباية بيضاء فتدل هذه الرؤية على أنها تراعي مشاعر الآخرين، وإذا كانت عباية ناصعة البياض فإنها سوف تتزوج من رجل ثري يعوضها عن حياتها السابقة.
    تفسير العباية في الحلم الملونة


    رؤية العباية الملونة في الحلم من الرؤى الجيدة للفتاة العزباء، التي ترى أنها ترتدي عباية ملونة فسوف تتم خطبتها في وقت قريب، وإذا كان الرائي رجلا فإن هذا الحلم يُشير إلى أنه رجل مراوغ يخالط النساء، وإذا رأت الحامل أنها ترتدي عباية ملونة فهذا دليل على أنها سوف تنجب بنت.
يعمل...
X