إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف علي تفسير حلم الضبع للعزباء والمتزوجة والحامل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف علي تفسير حلم الضبع للعزباء والمتزوجة والحامل

    تفسير حلم الضبع للعزباء

    حلم العزباء بالضبع في منامها يعبر عن وجود شخص يحاول التودد إليها للتقرب منها وإيقاعها في شباكه عن طريق خداعها بالكلام المعسول ولكنه غير صادق في أي من تلك الأفعال وسيتسبب لها في جرح مشاعرها بشكل كبير، كما قد يشير الضبع في حلم الفتاة إذا كانت في علاقة عاطفية مع أحد الشباب إلى كونه غير مسؤول نهائياً وأنها دائماً ما تدير تلك العلاقة بكل الأشكال ولذلك ستقوم بالانفصال عنه.

    إذا شاهدت الرائية في حلمها أنثى الضبع وهي تقوم بالانقضاض عليها والتسبب لها في جروح بليغة فهذه علامة على تعرضها للغدر من قبل إحدى صديقاتها المقربات، وفي حالة إن كانت صاحبة الحلم ترى ركوبها الضبع فتلك إشارة إلى تمكنها من أعدائها وكشف مخططاتهم الدنيئة والنجاة من أذاهم.

    تفسير حلم الضبع للمتزوجة

    رؤية المتزوجة للضبع في منامها تشير إلى كونها تقوم بالعديد من الأفعال الخاطئة والمنكرات بل وتحث زوجها أيضاً على ذلك وتسحبه معها في طريق الضلال، كما أن الضبع في حلم المرأة يعبر عن وجود شخص يحوم حولها بغرض إغوائها ويجب عليها الانتباه على نفسها وأن تكون أكثر حذراً.

    إذا رأت الحالمة ضبعة أثناء نومها فتلك علامة على وجود سيدة خبيثة النوايا تتقرب منها لإشعال الفتنة مع زوجها والتسبب في زعزعة الاستقرار الذي ينعمان به وانفصالهما نهائياً، ولو كانت ترى الحالمة زوجها يرافق أنثى الضبع فتلك إشارة إلى خيانته لها مع نساء أخريات.

    تفسير حلم الضبع للحامل

    رؤية الحامل للضبع في منامها تشير إلى الحقد الكبير الذي يملأ قلوب من حولها تجاهها وتمنيهم لحدوث أي ضرر لها وخسارتها لطفلها، وإذا شاهدت الحالمة في منامها أنها تلد ضبعاً فذلك لا يحمل أي معاني جيدة لها ويجب عليها الانتباه على صحتها وزيارة الطبيب بشكل دوري للاطمئنان على نفسها وصغيرها.

    كما أن الضبع أثناء نوم الرائية يشير إلى عدم مرورها بحمل سهل وتعرضها للكثير من المشاكل فيه وكثير من الوعكات الصحية ولكن إذا كانت أكثر حرصاً فهذا سيجعله يمر على خير، كما يعبر ذلك الحلم عن أن عملية الوضع لن تكون سهلة على الإطلاق.
يعمل...
X